فنون، فلوكس يرد على محمد رمضان لو هشحت مش هعمل دور بلطجي،07 59 م الخميس 20 يوليو 2023 رد الفنان فاروق فلوكس على الفنان محمد رمضان .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فلوكس يرد على محمد رمضان:" لو هشحت مش هعمل دور بلطجي"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فلوكس يرد على محمد رمضان:" لو هشحت مش هعمل دور بلطجي"

07:59 م الخميس 20 يوليو 2023

رد الفنان فاروق فلوكس على الفنان محمد رمضان بعد تصريحاته التي أطلقها منذ فترة بأنه لا يمكن أن يقدم دور صبي الراقصة الذي قدمه "فلوكس" بفيلم "الراقصة والسياسي".

وقال خلال لقائه ببرنامج القاهرة اليوم مع الإعلامية نانسي مجدي: " هو حر في رأيه وأحترمه وأنا أيضا لو هشحت مش هعمل دور بلطجي ، مقدرش أعمله ومحبش .. في حاجات أنا أعملها وفي حاجات لا".

واستكمل: "هو ممثل كويس قوي وأحترم رأيه إذا كان هو ضد النظرية دي هو حر".

وجسد الفنان فاروق فلوكس شخصية صبي الراقصة في فيلم "الراقصة والسياسي" الذي عٌرض عام 1990، وهو من بطولة نبيلة عبيد ، صلاح قابيل، مصطفى متولي ونخبة من نجوم الفن ، والعمل من تأليف إحسان عبد القدوس ، سيناريو وحوار وحيد حامد ، ومن إخراج سمير سيف.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالعند في "الذباب الإلكتروني".. بسمة وهبة: هعمل فقرة اسمها "التطبيل" لأشكر جمال بلدي

أكدت الإعلامية بسمة وهبة، دعمها للدولة المصرية والقيادة السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلة: "لما تشكر في حاجة ولما تقول على حاجة حلوة وكويسة بقى بيطلع لك قرود من تحت الأرض والذباب".

وأضافت "وهبة"، مقدمة برنامج "90 دقيقة"، عبر قناة "المحور": "نتحدث عن إحدى آفات السوشيال ميديا، فهناك تربص وتحفز وتنمر ورغبة في الهجوم على الناس دون الحصول على المعنى الرائع والإيجابي في الأشياء".

أحد أبطال أكتوبر: انتصرنا بأسلحة الحرب العالمية الثانية.. والبراعة حسمت المعركة وليست المعدات بسمة وهبة تظهر بفستان علم مصر: نصر أكتوبر يعكس تجاوز التحديات

وتابعت: "بمناسبة الحديث عن حرب أكتوبر، لو قلت اليوم يا حبيبتي يا مصر ماذا سيفعلون بي؟ نحن كإعلاميون تعودنا على أننا مستهدفون ويخرج علينا لجان ولا نحصل منهم إلا على الكلام السيء، وعندما نقابل الناس في الشارع، فإننا نرى الحب الحقيقي، وبالتالي، فإنّ ما نتعرض له على السوشيال ميديا سببه اللجان الإلكترونية".

وواصلت: "أقول للمشاهدين والشعب المصري، عبروا عن حبكم لبلدكم وسعادتكم وامتنانكم لأي شخص في الدنيا .. اكتبوا وعبروا عن أنفسكم وحبكم لبلدكم، من يمكنه كتابة الشعر في مصر فليكتب، ومن يمتلك صوتا جميله يمكنه عمل أغنية، لا تخشوا فزاعة التطبيل، ما يقولوا علينا بنطبل المهم نيتنا إيه، والمهم مدى صدقنا، وبالعند في الذباب الإلكتروني هعمل فقرة التطبيل وهشكر في كل حاجة حلوة في بلدي".
 

مقالات مشابهة

  • خاص|المخرج محمد سلامة خارج موسم دراما رمضان 2025 بسبب "أعراض إنسحاب" و"الديب"
  • أحمد مكي يعقد جلسات عمل مكثفة لاختيار فريق مسلسله الجديد «عين شمس»
  • مناقشات حول "توظيف فنون القول في فرق الفنون الشعبية" بمهرجان الإسماعيلية
  • بالعند في "الذباب الإلكتروني".. بسمة وهبة: هعمل فقرة اسمها "التطبيل" لأشكر جمال بلدي
  • لوكاندة بير الوطاويط.. محمد رمضان يعلن عن تعاون سينمائي مع أحمد مراد
  • ندوة حول «توظيف فنون القول في فرق الفنون الشعبية» بمهرجان الإسماعيلية
  • محمد رمضان يتعاقد على عمل فني جديد.. تفاصيل
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة سلامة حجازي
  • أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي
  • محمد رمضان يستعد لـ”أسد أسود” مع أبطال الفيلم السوداني “ستموت في العشرين”