باشرت نيابة أكتوبر، التحقيق مع سيدة  أجنبية استرالية الجنسية،  قامت بسرقة بطاقة "فيزا" من نائب في هيئة قضايا الدولة، واستخدمتها لشراء بعض المشتريات داخل أحد المولات الشهيرة في منطقة أكتوبر.

القبض على أجنبية

تلقى مدير مباحث أكتوبر يفيد فيه بلاغًا من الأمن الإداري بمول مصر بقيامهم بضبط إحدى السيدات أجنبية الجنسية قامت بسرقة «كارت فيزا» من أحد الأشخاص

وعلى الفور تم التقابل مع «مصطفى، م» نائب بهيئة قضايا الدولة والذي أفاد بأنه أثناء تواجده بالمول وقيامه بسحب مبلغ مالي من إحدى ماكينات الفيزا قامت «سندر.

ا» أسترالية الجنسية بافتعال محادثة لتشتيت انتباهه مما أدى إلى نسيانه كارت الفيزا وقامت بأخذه وشراء بعض المشتريات من أكثر من محل وأنه استعان بالأمن الإداري الخاص بالمول، 

وتم ضبطها بداخل أحد المحالّ بالمول، وألقى القبض عليها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مشتريات الأمن الإداري هيئة قضايا الدولة قضايا الدولة تفاصيل سقوط التحقيق مع سيدة هيئة قضايا

إقرأ أيضاً:

رئيس قضايا الدولة يزور مجلس الدولة لهذا السبب

قام اليوم الأحد، المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني رئيس هيئة قضايا الدولة بزيارة  المستشار أحمد عبود رئيس مجلس الدولة، لتهنئة سيادته بمناسبة توليه منصبه الجديد رئيسًا لمجلس الدولة.

حضر اللقاء كل من السادة المستشارين نواب رئيس مجلس الدولة: 
المستشار سيد الزغبي 
والمستشار إبراهيم إسماعيل
عضوا المجلس الخاص 
والمستشار سامي عبد الحميد الأمين العام.

وقد رافق  المستشار/ مسعد عبد المقصود - رئيس هيئة قضايا الدولة، وفدًا رفيع المستوى ضم كل من السادة المستشارين نواب رئيس قضايا الدولة:
المستشار/ سامي محمدي، والمستشار/ عبد الرزاق شعيب – عضوا المجلس الأعلى لهيئة قضايا الدولة، والمستشار/ عبد العال جرنه – رئيس التفتيش الفني، والمستشار/ محمد حسن  – الأمين العام، والمستشار/ هاني محمد علي – رئيس المكتب الفني، 
والمستشار أحمد سعد المشرف على مكتب المستشار رئيس الهيئة، والمستشار/ وليد السيد عناني – الأمين العام المساعد، والمستشارة / مي مروان – الأمين العام المساعد.

وقد رحب  المستشار/ أحمد عبود – رئيس مجلس الدولة، بالسادة الحضور والتأكيد على العلاقات الوطيدة بين قضايا الدولة ومجلس الدولة، وما تقوم به قضايا الدولة من دور محوري في الدفاع عن الدولة أمام كافة المحاكم في الداخل والخارج.

ومن جانبه هنَّأ  المستشار/ مسعد عبد المقصود - رئيس هيئة قضايا الدولة، المستشار/ أحمد عبود، بمناسبة تولي سيادته رئاسة مجلس الدولة، مؤكدًا على تقدير سيادته البالغ لما يقوم به مجلس الدولة من دور بالغ الأهمية داخل منظومة العدالة المصرية في إنشاء قواعد القانون الإداري وتحقيق العدالة، متمنيًا لسيادته التوفيق في مهام منصبه الرفيع.

وفي ختام اللقاء تبادل الطرفان الدروع التذكارية.

صرح بذلك المستشار سامح سيد محمد نائب رئيس هيئة قضايا الدولة المتحدث الرسمي باسمها.

مقالات مشابهة

  • ملف الإصلاح الإداري.. مدبولي يكشف تفاصيل مهمته بجانب رئاسة الحكومة
  • الرئيس السيسي يٌكلف مدبولي بإدارة وزارة شؤون الإصلاح الإداري إضافة إلى مهام منصبه
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 6 متهمين بارتكاب جرائم سرقات متنوعة بالقاهرة
  • القبض على السائق المتسبب فى سقوط سيارة بنهر النيل بالمعادى
  • ضبط تاجر خمور في بنغازي
  • رئيس قضايا الدولة يزور النيابة الإدارية
  • رئيس قضايا الدولة يزور مجلس الدولة لهذا السبب
  • رئيس قضايا الدولة يلتقي نظيره لـ "مجلس الدولة" .. صور
  • شابو وطلقات.. تفاصيل سقوط عاطل لحيازته مخدرات في الطالبية
  • زيادة حدود الإنفاق الدولية لبطاقات الائتمان في البنوك المصرية: تفاصيل وإجراءات