صحيفة الاتحاد:
2024-10-05@15:43:12 GMT

نصري: سان جيرمان لن يذهب بعيداً في «الأبطال»!

تاريخ النشر: 17th, February 2024 GMT

 

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة مدرب إشبيلية: مبابي يفوز بـ «الكرة الذهبية» قريباً! «عراقيل» في صفقة مبابي والريال!


لم يقتنع الفرنسي سمير نصري لاعب أوليمبيك مارسيليا الأسبق، بالفوز الذي حققه باريس سان جيرمان على ريال سوسيداد 2-صفر، في ذهاب دور الـ 16 لدوري الأبطال الأوروبي، مشيراً إلى أن النتيجة خادعة، وأن الأمور قد تختلف كثيراً في مباراة العودة بملعب أونويتا معقل الفريق الأندلسي.


وإذا كان لاعبو سان جيرمان وجماهيرهم في «حديقة الأمراء» فرحوا كثيراً بالفوز الذي يرون من خلاله أنهم قطعوا شوطاً كبيراً نحو التأهل إلى ربع النهائي، فإن نصري يرى غير ذلك، إذ قال: ما لا أفهمه أننا في فبراير، ما يعني أننا في منتصف الموسم، ورغم ذلك فإن الإسباني لويس إنريكي المدير الفني بفلسفته التي تعتمد على الاستحواذ لم يستطع أن يفعل شيئاً في شوط المباراة الأول الذي سيطر فيه الفريق الأندلسي على مجريات اللعب تماماً، بفضل الضغط العالي، بينما لم يجد سان جيرمان أي حلول لمواجهة هذا الضغط، واضطر المدرب بين الشوطين إلى أن يوبخ اللاعبين و«يقرص أذنهم»، حتى يمكنهم العودة للمباراة.
وقال: ذلك لو حدث أمام ريال مدريد أو مانشستر يونايتد أو بايرن ميونيخ، فلن يمر على خير، ولن يذهب «الباريسي» إلى أبعد من ذلك في البطولة الأوروبية.
واستشهد نصري الذي سبق له اللعب لأرسنال الإنجليزي، باعتراف البرازيلي ماركينيوس «كابتن» سان جيرمان، والذي قال: واجهنا الكثير من الصعوبات في الشوط الأول، المنافس كان قوياً وضغط علينا بشدة، ولم تكن الأمور سهلة بالنسبة لنا، ولكن «الكوتش» تكلم معنا بحدة بين الشوطين، وتحسن أداؤنا في الشوط الثاني، لأنه قال لنا حقيقة إن المنافس كان أفضل منا، ولابد أن نتحرك، ونجد الدوافع التي تجعلنا نظهر شخصيتنا بصورة أفضل.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا مارسيليا باريس سان جيرمان ريال سوسيداد

إقرأ أيضاً:

عقد هائل.. سان جيرمان عينه على حسم صفقة صلاح

يخطط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى التعاقد مع نجم ليفربول الإنجليزي، الدولي المصري محمد صلاح، في فترة الانتقالات الصيفة.

قالت صحيفة ذا صن: "سان جيرمان يسعى لتكثيف جهوده لضم محمد صلاح، ويعتقد أن المهاجم النجم لا يزال لديه 3 أعوام أخرى على الأقل للعب في أعلى مستوى".

European giants leading race for Liverpool star Mo Salah on THREE-YEAR dealhttps://t.co/l2DtdGIoCi pic.twitter.com/i7ssBHSF5A

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) October 3, 2024

وأشارت الصحيفة إلى النجم المصري 32 عاماً، ليس لديه اهتمام كبير بالانتقال للعب في الدوري السعودي في هذه المرحلة من مسيرته الكروية.

غياب صلاح.. الكشف عن المرشحين لجائزة "الأفضل" في "البريميير ليغ" - موقع 24أعلنت رابطة المحترفين الإنجليزية، اليوم الخميس، عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر سبتمبر (أيلول).

وأوضحت: "نجم "الريدز" يفضل الاستمرار في اللعب على أعلى مستوى، ومن المفهوم أن باريس سان جيرمان على استعداد لتقديم صفقة مدتها 3 أعوام لمغادرة أنفيلد".

وكشفت الصحيفة أن مالكو باريس سان جيرمان يواجهون ضغوطاً كبيرة من أجل التوقيع مع نجم كبير ، بعد خسارة توقيع كبير بعد الثلاثي ليونيل ميسي، نيمار، وكيليان مبابي، في الأعوام الأخيرة.

الأرقام القياسية تتهاوى أمام محمد صلاح - موقع 24واصل النجم محمد صلاح تألقه في الموسم الجديد بعدما أصبح "علامة مسجلة" في صناعة وإحراز الأهداف مع "الريدز".

 

 

مقالات مشابهة

  • التغيير تناقش مصير المشاركة الانتخابية بعيداً عن منسقها المكلف وتدعم مرشحيها الأكفاء
  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • عطيف‬⁩ : أنصح أي لاعب يريد تجربة خانة جديدة يذهب لـ ⁧‫جيرارد .. فيديو
  • ما الذي قاله قائد أنصار الله عبد الملك الحوثي عن الضربة الصاروخية الإيرانية التي أرعبت “إسرائيل”؟
  • بين اللجوء والنزوح.. أين يذهب السوريون الفارون من جحيم الحرب في لبنان؟ (شاهد)
  • 6 استخدامات للبوتوكس بعيداً عن التجاعيد
  • عقد هائل.. سان جيرمان عينه على حسم صفقة صلاح
  • قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة
  • ليس أمام الذين زجوا بأولادهم في هذه المحرقة سوى الهروب بعيداً عن آل دقلو، والاقتراب من هلال
  • معادلات نصر الله مستمرة.. حزب الله يدفع بـ”الخسارة” بعيدا عن موازين الإسناد والردع