طرحت منصة watch it، بوسترات إضافية لمسلسل عتبات البهجة بطولة تلفنان يحيى الفخراني، والمنتظر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل. 

وظهر في بوسترات مسلسل عتبات البهجة، أبطال العمل: (صلاح عبد الله، خالد شباط، هنادي مهنا، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب). 

بوستر مسلسل عتبات البهجة

كانت  الشركة المنتجة لمسلسل "عتبات البهجة"، أطلقت البوستر التشويقي له؛ استعدادًا لعرضه في موسم رمضان 2024.

المسلسل بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم.

مسلسل عتبات البهجة، رؤية تلفزيونية وإشراف درامي لـ د. مدحت العدل، إخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل، وهو عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد.

 

وكشفت شركة العدل جروب عن صور جديدة من كواليس مسلسل "عتبات البهجة" للنجم يحيى الفخراني، الذى انطلق تصويره منذ فترة للعرض في شهر رمضان 2024، حيث جمعت المشاهد بين يحيى الفخراني وصلاح عبد الله ومحسن منصور وهنادي مهنى وعلاء مرسي وعنبة.

وقال الفنان يحيى الفخراني، عن أعماله في رمضان 2024،  إنه سيقدم مسلسلا دراميا بعنوان "عتبات البهجة" في موسم دراما رمضان 2024، من تأليف مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، الذي عمل معه في عملين من أنجح الأعمال وهما "جحا المصري" و"يتربى في عزو".

مسلسل عتبات البهجة مسلسل عتبات البهجة مسلسل عتبات البهجة مسلسل عتبات البهجة مسلسل عتبات البهجة مسلسل عتبات البهجة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عتبات البهجة مسلسل عتبات البهجة يحيى الفخراني رمضان صلاح عبد الله مسلسل عتبات البهجة یحیى الفخرانی رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

بعد غياب 3 سنوات.. يحيى الفخراني يعود للمسرح

يعود الفنان المصري الكبير يحيى الفخراني إلى خشبة المسرح، بعد غياب دام 3 سنوات، من خلال إعادة تقديم رائعة ويليام شكسبير "الملك لير"، والتي يقدمها للمرة الثالثة خلال مشواره الفني الحافل.

ويشارك في النسخة الجديدة من "الملك لير" بجانب الفخراني كل من سماح السعيد، وهايدي رفعت، وأمل عبد الله، وعابد عناني، وحسام داغر، وعلاء قوقة، وطارق الدسوقي، فيما يتولى إخراج العرض شادي سرور، في ثاني تجاربه الإخراجية على خشبة المسرح القومي.

وستكون هذه هي المرة الثالثة التي يقدم فيها الفخراني العرض، بعدما قدمه للمرة الأولى عام 2001 على خشبة المسرح القومي أيضاً، تحت إدارة المخرج الراحل أحمد عبدالحليم واستمر لسنوات متنقلاً بين عدة مسارح، وشاركه البطولة كل من الراحل أشرف عبدالغفور، وأحمد عبد الحليم، وريهام عبد الغفور، وأحمد سلامة، وسلوى محمد علي، ونرمين كمال.

وفي 2019، أعاد تقديمها بشكل جديد مع المنتج مجدي الهواري والمخرج تامر كرم عبر مسرح القطاع الخاص، وشاركه البطولة كل من فاروق الفيشاوي، وريهام عبد الغفور، ورانيا فريد شوقي، وهبة مجدي، ومحمد فراج، ونضال الشافعي، وأحمد عزمي، ومحمد فهيم، وأحمد فؤاد سليم، وناصر سيف.
ومن المقرر أن تنطلق عروض المسرحية خلال ديسمبر (كانون الأول) المقبل، أو إجازة منتصف العام الدراسي في يناير (كانون الثاني) على أقصى تقدير، مع بروفات مكثفة لفريق العمل خلال الأسابيع المقبلة، واستكمال الديكورات وملابس الشخصيات.

مقالات مشابهة

  • خاص| أول رد من يحيى الفخراني حول مشاركته في رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • عصام السقا ينضم لمسلسل أحمد العوضي رمضان 2025
  • "مين دي؟".. محمد سامي يشوق الجمهور لمسلسل "إش إش"
  • أبرزهم «حمزة وتقابل حبيب».. مسلسلات رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. محمد سامي يشوق الجمهور لـ «أش أش» (صورة)
  • بعد غياب 3 سنوات.. يحيى الفخراني يعود للمسرح
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل شخصية خالد الصاوي في «سيد الناس»