تواصل الفنانة صابرين، تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل مسار إجباري، والمقرر أن تخوض به السباق الرمضاني المقبل، حيث سيعرض على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

صابرين تشيد بدعم الشركة المتحدة للمواهب الشابة 

وأوضحت «صابرين»، فى تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن فكرة المسلسل مختلفة، وتدور في 15 حلقة فقط، ما يجعل الأحداث مكثفة وخالية من المط، مشيدة بدعم الشركة المتحدة للمواهب الشابة وتقديمهم لأدوار البطولة، ما جعلها تتحمس بشكل أكبر للمسلسل.

أحداث وأبطال العمل

وتدور أحداث مسلسل مسار إجباري في إطار تشويقي اجتماعي «لايت»، حول شخصية حسن وحسين، وهما شابان في مقتبل العمر، ولكن لديهما شخصيتين مختلفتين عن بعضهما، وتقودهما الصدفة لاكتشاف سر يتعلق بحياتهما، لتُكشف بعد ذلك العديد من المفاجآت.

مسلسل مسار إجباري، من بطولة أحمد داش، وعصام عمر، وصابرين، ورشدي الشامي، وبسمة، وجوري بكر، ورشدي الشامي، ومحسن منصور، ومي الغيطي، وآخرين، والعمل من إخراج نادين خان، وتأليف أمين جمال، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صابرين مسلسل مسار اجباري مسلسل مسار إجباری الشرکة المتحدة

إقرأ أيضاً:

"ربنا يحفظك ويخليك لينا ولابنك".. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها

 

أعلنت الفنانة جوري بكر، منذ قليل، عودتها لزوجها بعد شهرين من الإنفصال، وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشرت "بكر" صورة تجمعها بزوجها، وعلقت عليها قائلة: "تم الصلح بيني وبين زوجي وأبو إبني، وأتمني للناس تدعي لنا بالسعادة والبركة وربنا يحفظك ويخليك لينا ولابنك".


انفصال جوري بكر عن زوجها

وكانت قد أعلنت الفنانة جوري بكر انفصالها عن زوجها، في 17 مايو الماضي، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". حيث كتبت:"ولا تنسوا الفضل بينكم إن الله بما تعملون بصير.. تم الانفصال بيني وبين زوجي، وربنا يوفق الجميع".

وأضافت جوري في رسالتها آية قرآنية من سورة البقرة: "وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون".

آخر أعمال جوري بكر

والجدير بالذكر أن آخر أعمال جوري بكر الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "مسار إجباري" بطولة عصام عمر وأحمد داش، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، وحقق العمل نجاحا كبيرا طوال فترة عرضه.

أبطال وصناع مسلسل "مسار إجباري"

وشارك في بطولة مسلسل "مسار إجباري" عدد كبير من النجوم أبرزهم:عصام عمر، أحمد داش، صابرين، بسمة،جوري بكر، رشدي الشامي، محسن منصور، وآخرين، ومن تأليف أمين جمال، واخراج نادين خان.

مقالات مشابهة

  • «مستقبل وطن» يشيد بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة
  • "ربنا يحفظك ويخليك لينا ولابنك".. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها
  • معاذ نبيل: نصائح سمير غانم فرقت في شخصيتي
  • معاذ نبيل: كنت خايف الجمهور ما يقبلنيش لما كبرت
  • أستاذ قانون فلسطيني عن دعم مهرجان العلمين لغزة: لافتة إنسانية من مدينة المستقبل
  • وليد المغازي: متوقعناش نجاح مسار إجباري وأشارك مع عصام عمر في فيلمه الجديد
  • أحمد أمين رئيسًا لمهرجان نبتة للأطفال
  • «المتحدة للخدمات الإعلامية»: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين2 لأهالي غزة
  • بدء المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين الجديدة
  • في هذا الموعد.. كايروكي يحيي حفلا غنائيا في مشروع ليالي مصر فريق