ما زال أي ظهور لرمضان صبحي، لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، يثير الجدل بين الجماهير، في ظل ارتباط اسمه كل فترة بالعودة إلى القلعة الحمراء من جهة، أو مفاوضاته مع الغريم التقليدي الزمالك من جهة أخرى.

بعد انضمام عبد الله السعيد إلى الزمالك خلال الميركاتو الشتوي المنقضي، وإعلان إدارة الأبيض برئاسة حسين لبيب عن مفاجأة أخرى قادمة، طالبت الجماهير بضرورة التعاقد مع رمضان صبحي في صفقة وصفتها بأنها ستكون «صفقة الموسم».

ماذا قالت جماهير الأهلي والزمالك بعد آخر ظهور لرمضان صبحي؟

ظهور أول سجله رمضان صبحي بعد تلك الأنباء، وذلك من خلال نشر صور له عبر حسابه الرسمي على موقع الصور االشهير «إنستجرام»، لتنهال التعليقات عليها من جانب جماهير القطبين، فماذا قالوا؟

 

طالبت جماهير الأهلي لاعبها السابق بالاعتذار من أجل فتح باب العودة إلى القلعة الحمراء، بينما كان لجماهير الزمالك رأي آخر بضرورة انضمامه للفارس الأبيض بعد إغلاق باب العودة إلى الأهلي أمامه.

 رسائل جماهير الأهلي والزمالك لرمضان صبحي

وكتب أحد مشجعي الأهلي: «أهلاوي ونفسي ترجع الأهلي وعفا الله عما سلف، كلنا بنخطأ والعبرة بالخواتيم»، وعلق آخر: «ما ترجع الأهلي يا عم بقى».

في المقابل انهالت تعليقات جماهير الزمالك على منشور رمضان صبحي، إذ كتب أحد المشجعين: «روح الزمالك يا رمضان واعمل تاريخ ليك»، بينما كتب آخر: «وربنا لو لعبت في النادي الملكي هتكسر الدنيا»، وعلق آخر: «مستنيينك الصيف اللي جاي تجاور أخوك عبد الله بالتيشيرت الأبيض بخطين حمر».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رمضان صبحي الأهلي الزمالك بيراميدز رمضان صبحی

إقرأ أيضاً:

«عائلتنا تنمو».. هاجر أحمد تكشف عن حملها الثاني في أحدث ظهور (صورة)

كشفت الفنانة هاجر أحمد، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن حملها الثاني رفقة زوجها خلال الساعات القليلة الماضية.

وشاركت هاجر أحمد صورة عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، تجمعها بزوجها وابنتها الأولى، ويظهر عليها علامات الحمل في الشهور الوسطى، معلقة عليها قائلة: «قلوبنا مليئة، عائلتنا تنمو».

View this post on Instagram

A post shared by هاجر أحمد️️ ???? (@hagerahmed_official)

آخر أعمال هاجر أحمد

جدير بالذكر، أن آخر أعمال هاجر أحمد مشاركتها في فيلم أهل الكهف بالتعاون مع النجم خالد النبوي الذي عرض ضمن أعمال موسم أفلام عيد الفطر 2024.

ودارت أحداثه حول، في الفترة من عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر، يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

حقيبة هاجر أحمد

وفي وقت سابق، استغاثت الفنانة هاجر أحمد، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» من تضرر حقيبة خاصة بها في مغسلة يصل سعرها إلى 5 آلاف دولار خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أنه تم حرقها بالكامل.

وكتبت هاجر أحمد عبر حسابها على «إنستجرام» عن تضرر حقيبتها، قائلة: «تجربتي السيئة مع مغسلة، ليها فروع كتير في القاهرة الجديدة».

وأضافت: «من حوالي شهرين ونص، اتصلت بيهم اسألهم أن عندي شنطة غالية نوعها كريستيان ديور باهظة الثمن، وفيها بقعة كدة بالألوان بسيطة بنتي عملاها، وسألتهم هل تقدروا تشيلوا البقعة دي ولا لأ؟، قالولي طبعا يا فندم إحنا كل شغلنا شنط ماركات وشنط غالية، للعلم أن سعرها الشنطة حاليًا تقريبًا 5000 دولار».

اقرأ أيضاًبعد تضرر حقيبتها.. هاجر أحمد توجه رسالة لـزوجها في أحدث ظهور «صورة»

بسبب حقيبة بربع مليون جنيه.. هاجر أحمد تستغيث من أحد المغاسل

مسلسلات رمضان 2024.. هاجر أحمد تبدأ تصوير مسلسل «المعلم» | صور

مقالات مشابهة

  • أحدث ظهور لياسمين صبري مع والدتها يثير الجدل
  • لاعب فاركو إلى الأهلي أم الزمالك؟.. مصدر يحسم الجدل
  • «عائلتنا تنمو».. هاجر أحمد تكشف عن حملها الثاني في أحدث ظهور (صورة)
  • محمد عز العرب يثير الجدل بتصريحاته حول رؤية أبنائه: "هرجعهم وهشوفهم في مصر"
  • مدرب الزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع رمضان صبحي
  • ترامب دون ملابس يثير الجدل بلاس فيجاس
  • «طبيعية بدون فلاتر».. تامر عاشور في أحدث ظهور (صورة)
  • السومة يثير الجدل بتصريحاته حول هبوط أداء الأهلي
  • صباح الكورة.. إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي ومدرب الزمالك يتغزل في شيكابالا
  • أين سيدفن جثمان حسن نصر الله وموعد الجنازة؟.. سؤال يثير الجدل في 3 دول