تابع اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، الخميس، جهود المحافظات في مواجهة تعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في المهد والتصدي لأي محاولة للبناء بدون ترخيص وتطبيق القانون على المخالفين واسترداد حق الدولة.

أخبار متعلقة

وزير التنمية المحلية يتابع مشروعات «حياة كريمة» بالمحافظات

«التنمية المحلية» تتابع جهود المحافظات في توفير السلع

وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة يفتتحان موقف سرفيس المريوطية الجديد

التنمية المحلية تتابع جهود المحافظات في الرصف

عمليات التنمية المحلية تتابع جهود المحافظات في النظافة والتجميل

«التنمية المحلية» تتابع أداء المحافظات في الرقابة على الأسواق

«التنمية المحلية» تتابع جهود توريد القمح في المحافظات

وزير التنمية المحلية يعتمد الخطة التدريبية الجديدة للمحليات (تفاصيل)

«التنمية المحلية» تتابع جهود التصدي للإشغالات بالمحافظات

في بني سويف، تم إزالة 21حالة تعد 2 حالة على مساحة 300متر أملاك دولة و19حالة على 2364 متر ولاية الري،ليصل إجمالي ما تم إزالته إلى 171 حالة تعد منها ( 128حالة تعد على مبانٍ على مساحة 18577 متر+ 43 حالة زراعة على مساحة فدان و20 قيراطًا) حيث بلغ إجمالي ما تم إزالته خلالها 402 حالة تعد «مبان وزراعة».

وفى الشرقية، تم إزالة 48 حالة تعدي على مساحة 7 ألاف و279 متر مباني و48 فدان بنطاق المحافظة، حيث تمكنت الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية قامت أيضا بتنفيذ إزالة 31 حالة تعدٍ على مساحة 7 ألاف و279 متر مبانٍ و17 حالة تعدي على أراضي زراعية وأملاك على مساحة 48 فدانا و1 قيراط و21 سهمًا بمراكز ومدن المحافظة واتُخذت الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفى القليوبية، تم إزالة عدد 29 حالة على مساحة 5 آلاف متر مربع، وتنوعت المخالفات ما بين منازل غير مأهولة بالسكان منشأة بالطوب الأبيض وهناجر حديدية وأسوار وجمالون وإشغالات على أرض أملاك دولة، حيث تم إزالة كل الحالات إزالة كاملة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

التنمية المحلية وزارة التنمية المحلية اخبار وزاره التنميه المحليه اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية إزالة التعديات الحفاظ على الأراضي الزراعية أملاك الدولة جهود المحافظات في إزالة التعديات

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين التنمية المحلية وزارة التنمية المحلية اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية إزالة التعديات الحفاظ على الأراضي الزراعية أملاك الدولة جهود المحافظات في إزالة التعديات وزیر التنمیة المحلیة جهود المحافظات فی تتابع جهود على مساحة حالة تعد

إقرأ أيضاً:

إزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالشرقية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية إستمرار تنفيذ المرحلة الثالثة من الموجه الـ 23 لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بنطاق المحافظة، تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بالحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

وأوضح المحافظ أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية ، قامت بقطع المرافق العامة عن المنازل المُقامة بالمخالفة على أملاك الدولة وأسفرت عن إزالة 7 حالات تعدي بمساحة 756 متر مباني و4 حالات تعدي بمساحة 16 فدان على الأراضي الزراعية بنطاق المحافظة.

وأشار محافظ الشرقية أن المحافظة بكافة أجهزتها لن تدخر جهداً في تطبيق القانون على المتعديين على الأراضي الزراعية واملاك الدولة والتصدي لأي محاولة للبناء العشوائى بدون ترخيص وفرض هيبة الدولة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها.

مقالات مشابهة

  • «التنمية المحلية» تتابع ملفات تقنين أراضي أملاك الدولة و التصالح على مخالفات البناء
  • إزالة 15 حالة تعد على أراض زراعية وبناء مخالف ببنى مزار
  • إزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • غلق محال مخالفة ورفع إشغالات بحي ثان الإسماعيلية ضمن المرحلة 3 من الموجة 23 لحملة إزالة التعديات
  • وزيرة التنمية المحلية تتابع جهود شركة ارتقاء لجمع القمامة بالقاهرة
  • وزيرة التنمية المحلية تتابع جهود شركة "ارتقاء" للخدمات المتكاملة وتدوير المخلفات
  • محافظ بني سويف: إزالة 259 حاة تعدي علىچ الأراضي الزراعية
  • محافظ المنيا: مواجهة التعديات على الأراضى مهمة وطنية هدفها حماية أمننا القومى
  • «التنمية المحلية» تتابع جهود الفيوم والشرقية في مواجهة القضية السكانية
  • التنمية المحلية تتابع جهود المنيا في إزالة التعديات على البناء المخالف