أكد الشيخ عويضة عثمان، أمين الفتوى بدار الإفتاء، أن توقيت أذان الفجر الصادق المعمول به حاليًّا في مصر، هو التوقيت الصحيح قطعًا، محذرا من الانسياق وراء هذه المزاعم المغلوطة التي يرددها الجهلاء.

أخبار متعلقة

موعد أذان الفجر اليوم .. مواقيت الصلاة في القاهرة والمحافظات الثلاثاء 18 يوليو 2023

موعد أذان الفجر اليوم.

. مواقيت الصلاة بالقاهرة والمحافظات الخميس 6 يوليو 2023

كريمة: توقيت أذان الفجر صحيح 100%.. والإخوان يحاولون التشكيك في صيام المصريين

موعد أذان الفجر وعد ساعات الصيام في الأقصر اليوم الأحد 2 أبريل 2023

موعد أذان الفجر اليوم السبت العاشر من رمضان في القليوبية

وقال «عثمان»، خلال حلقة برنامج «فتاوى الناس»، المذاع على فضائية «الناس»، اليوم الخميس: «الفجر عندنا يؤذن في موعده، في ناس بتلعب في أدمغة الناس، لدرجة إن البعض بيقولوا لو بعد الفجر كلوا واشربوا براحتكم لسه باقى نصف ساعة على الفجر في رمضان، ده كلام فارغ وكلام غير علمى، لازم نأخذ بالنا من هذا اللى هيصلى بعد الأذان صلاته صحيحة».

يذكر أن هناك معلومات خاطئة للتشكيك في توقيت أذان الفجر في القاهرة، بزعم أنه يسبق أحيانًا توقيتَه في مكة المكرمة.

وأطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قناة الناس في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023، عبر تردد 12054رأسي، عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة.

https://www.youtube.com/watch?v=pAho0qQzHlk

اذان الفجر اذان الفجر الاسكندرية اذان الصلاة المشككين عن موعد أذان الفجر فى مصر

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين اذان الفجر اذان الفجر الاسكندرية اذان الصلاة موعد أذان الفجر

إقرأ أيضاً:

مهندسو الأحرار يردون على المشككين في قدرة الحزب على إنتاج نخب عالية

أخبارنا المغربية ـــ طنجة 

أكدت الهيئة الوطنية للمهندسين التجمعيين، أن تميزها والعمل الكبير الذي تقدمه، وغناها بالأطر التقنية، يقدم إجابات واضحة لمن يشكك في قدرة حزب التجمع الوطني للأحرار على إنتاج نخب ذات مستوى عال.

رئيس الهيئة أحمد البواري الذي كان يتحدث في المناظرة الوطنية الثانية للمهندسين التجمعيين، التي احتضنتها مدينة طنجة اليوم السبت، أشار إلى أن هناك أكثر من 1200 مهندس مغربي منخرط في الهيئة، وهم كفاءات كبيرة، ولهم قيمة مضافة في مختلف القطاعات الحيوية، مبرزا أن انخراطهم ليس وليد اليوم أو الأمس بل منذ 2017.

وأضاف أن بلادنا تتقدم بوتيرة سريعة، والإصلاحات السياسية والاقتصادية والاجتماعية المهمة التي قامت بها المملكة تبهر العالم وتجعل من بلادنا معادلة صعبة في المحيط الإقليمي والدولي، مؤكدا أن المهندسين التجمعيين مستعدون للدفاع عن هذا المشروع المجتمعي المتكامل والذي يعكس الرؤية الملكية السامية من أجل مغرب جديد.

وأردف أنه حان الوقت للتفكير في التحديات المطروحة أمام المملكة، خاصة في القطاعات التي في صدارة اهتمامات المغاربة، كالتشغيل والماء والطاقات المتجددة، وأيضا التظاهرات العالمية المقبلة ببلادنا، مضيفا: "هذا كله سننجح فيه جميعا، إذا تمكنا من قراءة التحولات الظرفية التي نعيشها، بنظارات اليوم، وليس بنظارات الأمس كما يقوم بذلك البعض".

في سياق متصل، أكد البواري أن الحصيلة المرحلية للحكومة أعادت للمسؤولية السياسية بالمغرب مكانتها وقيمتها الدستورية، ووضعت المواطن المغربي في قلب الإصلاح، بحيث وفرت له جميع الإمكانات والمداخل للارتقاء الاجتماعي، ومكنت الأسرة المغربية من شروط العيش الكريم، مضيفا أنها رسمت ملامح المغرب الذي يطمح له المغاربة، وأعطت رسائل قوية سترفع من حجم الثقة في المستقبل.

وأوضح أن التجربة الحكومية الفريدة تتوفر فيها كل مقومات النجاح، خصوصا تطوير المؤسسات والعمل الميداني، مضيفا أن كل المؤشرات اليوم تظهر أن عنوان المرحلة المقبلة هو أن الحكومة مستعدة لتواصل مسيرة التقدم وحماية الأسرة المغربية، مؤكدا أن هذا هو التعاقد السياسي الحقيقي الذي يربط بين الحزب والمواطنين، وهو المنطلق الأساسي لاشتغال الحزب.

في سياق متصل، قال البواري إن المهندسين التجمعيين فخورون بالوقوف بجانب حزب التجمع الوطني للأحرار، والمساهمة مع باقي الهيئات الموازية الأخرى للوصول جماعة إلى هذه المستويات والتجاوب مع انشغالات الشارع المغربي بالشكل المطلوب.

مقالات مشابهة

  • مواقيت الصلاة اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 في المدن والعواصم العربية
  • مهندسو الأحرار يردون على المشككين في قدرة الحزب على إنتاج نخب عالية
  • بالفيديو.. أمين الفتوى يوضح حكم ارتداء الحذاء أثناء الصلاة
  • ما هي الحالات التي يجوز فيها الصلاة بالحذاء؟.. أمين الفتوى يُجيب
  • أمين الفتوى: التحايل على التأمين الصحي حرام وأكل مال بالباطل
  • هل يجوز صلاة الوتر بعد أذان الفجر؟
  • بالقاهرة والمحافظات.. ننشر مواقيت الصلاة اليوم الأحد 30 يونيو 2024
  • "الكورة في ملعبها".. أمين الفتوى يوضح حكم طلب الطلاق للمرأة التي تزوج عليها زوجها
  • مواقيت الصلاة اليوم السبت 29 يونيو 2024 في المدن والعواصم العربية
  • الزميلة سارة أبو شادي تتسلم جائزة مصطفى وعلي أمين للصحافة 2023 -(صور)