شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن عميد جادو الجبل يشهد بركان غضب لم يسبق له مثيل بسبب قرار الطرابلسي، أكد عميد بلدية جادو، عمر طابونة، أن قرار ضم مديريات المناطق قهرًا لمناطق أخرى يوجد فيما بينها خلافات وفتن يتسبب في إيقاظ النعرات القبلية ويزعزع .،بحسب ما نشر ليبيا الحدث، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عميد جادو: الجبل يشهد بركان غضب لم يسبق له مثيل بسبب قرار الطرابلسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عميد جادو: الجبل يشهد بركان غضب لم يسبق له مثيل بسبب...

أكد عميد بلدية جادو، عمر طابونة، أن قرار ضم مديريات المناطق قهرًا لمناطق أخرى يوجد فيما بينها خلافات وفتن يتسبب في إيقاظ النعرات القبلية ويزعزع الأمن، مشيرا إلى أن الغرض من قرار وزير داخلية الحكومة المنتهية، عماد الطرابلسي، هو تحجيم مناطق ودعم وتوسيع مناطق أخرى.

وقال طابونة، في تصريحات صحفية: “قرار الطرابلسي بضم مديريات الأمن غير مدروس ولم يأخذ في الاعتبار الواقع الأمني والاجتماعي والحدود الإدارية للبلديات، والغرض من قرار الوزير هو تحجيم مناطق ودعم وتوسيع مناطق أخرى”.

وأضاف “يجب على حكومة الدبيبة المنتهية النظر في عدم مباشرة عمل اللجنة المشكلة حيث أن الإيقاف ظل حبرا على ورق، ونحملها كافة العقبات المتوقعة”.

وتابع “الجبل يشهد بركان غضب لم يسبق له مثيل وهناك تجمع كبير الآن في مدينة يفرن وربما سيتم إطلاق رصاصة الرحمة على الوحدة الوطنية في الجبل”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الطرابلسي وبرنت يستعرضان خطة الداخلية لإخلاء طرابلس من الأجهزة الأمنية والعسكرية

ليبيا – استقبل وزير الداخلية المكلف في حكومة تصريف الأعمال اللواء عماد الطرابلسي، الثلاثاء بديوان الوزارة بطرابلس القائم بالأعمال في السفارة الأمريكية لدى ليبيا جريمي برنت،بحضور مدير مكتب الوزير اللواء عبد الواحد عبدالصمد.

اللقاء ناقش بحسب المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية،جهود وزارة الداخلية في المحافظة على الأمن والاستقرار داخل العاصمة طرابلس وكافة المدن والمناطق بليبيا،وخطط الوزارة في تأمين منفذ رأس اجدير البري عقب افتتاحه، وتأمين انتخابات المجالس البلدية المقبلة.

واستعرض الجانبان خطة الوزارة في اخلاء العاصمة طرابلس من الأجهزة الأمنية والعسكرية واستلام الجهات المختصة بالوزارة مهام المحافظة على الأمن.

بدوره،أكد الوزير على أن الوزارة وضعت خطة أمنية لتأمين منفذ رأس اجدير ، مشيراً إلى أن إعادة افتتاحه أخذ وقت وجهد كبير أسهم في إعادة افتتاحه ونعمل على تأمينه ومكافحة كافة أشكال التهريب والجريمة.

كما أوضح الوزير أن هناك خطة بديلة لتأمين انتخابات البلديات المقبلة ، مؤكداً على جاهزية الوزارة لتأمين هذه الاستحقاقات الانتخابية في يوم واحد ،ونطمح للوصول الى الانتخابات الرئاسية.

 

مقالات مشابهة

  • الطرابلسي وبرنت يستعرضان خطة الداخلية لإخلاء طرابلس من الأجهزة الأمنية والعسكرية
  • صلاح يسبق ميسي في قائمة أغلى اللاعبين الذين بلغوا 30 عامًا
  • «الطرابلسي» يستقبل القائم بالأعمال في السفارة الأمريكية
  • صحيفة أمريكية: زوارق اليمن المسيرة لم يسبق لها مثيل في المواجهات البحرية
  • "صيف الجبل الأخضر" يُعزز النمو السياحي
  • وزير الزراعة يفتتح فعاليات (رمانة) بـ"الجبل الأخضر" غداً
  • مهرجان الجبل الأخضر يعزز النمو السياحي
  • رئيس مدينة ملوي يتفقد مصنع تدوير القمامة بتونا الجبل
  • وزير الداخلية الليبي: مستعدون للعمل مع المنطقة الشرقية لتأمين الحدود
  • إعادة افتتاح معبر رأس اجدير بعد 100 يوم من الإغلاق