تكنولوجيا، وان بلس تستعد لـ مفاجأة عالمية في يناير 2024، أكدت شركة Tipster Max Jambor، خلال الأسبوع الماضي، شائعات إطلاق هاتف وان بلس الجديد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وان بلس تستعد لـ مفاجأة عالمية في يناير 2024، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وان بلس تستعد لـ مفاجأة عالمية في يناير 2024

 أكدت شركة Tipster Max Jambor، خلال الأسبوع الماضي، شائعات إطلاق هاتف وان بلس الجديد OnePlus 12 في ديسمبر بالصين، والآن تدعي أن الهاتف الذكي سيتم إطلاقه عالميا، بما في ذلك الهند، في يناير 2024 وليس في فبراير.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، كشفت مصادر من داخل شركة وان بلس، أنها تخطط لمفاجأة جديدة في يناير 2024، وأوضحت المصادر أن الشركة تنوي إطلاق سلسلة هواتف OnePlus 12 في احتفال عالمي سيقام في الصين خلال شهر يناير المقبل.

المواصفات المسربة حول هاتف وان بلس OnePlus 12

وأوضح التقرير أن هاتف OnePlus 12، سيعمل بواسطة معالج كوالكوم الجديد Snapdragon 8 Gen 3، الذي لم يتم الإعلان عنه بعد، وسيأتي مقترنا بسعة تصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي من نوع LPDDR5X و 256 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلى من نوع UFS 4.0.

هاتف OnePlus 12

ويتم تزويد هاتف وان بلس الجديد، وسيعمل بواجهة المستخدم  OxygenOS 14 المستندة على نظام تشغيل أندرويد 14، وسيحتوي OnePlus 12 على بطارية تبلغ سعتها 5400 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السلكي السريع بقدرة 100 وات و50 وات للشحن اللاسلكي.

ويحتوي هاتف OnePlus 12، على شاشة من نوع LTPO AMOLED، بقياس 6.7 بوصة، وبجودة عرض QHD +، تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز في الثانية، ويتميز الهاتف بقارئ بصمة أصابع مدمج أسفل الشاشة.

كما يتميز هاتف OnePlus 12 بأربع كاميرات خلفية، الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل،، و50 ميجابكسل للعدسة فائقة السرعة، وعدسة بدقة 64  ميجابكسل منظار تدعم التقريب البصري 3x، وسيحتوى الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل.

هاتف OnePlus 12

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد

كشفت تقارير صحفية، أن المدير الفني لفريق ليفربول الجديد الهولندي آرني سلوت، يجهز مفاجأة للدولي المصري محمد صلاح لاعب الريدز بدور جديد في الموسم الجديد 2024-2025.

وكان سلوت قد تولى تدريب ليفربول خلفًا للمدرب الألماني يورجن كلوب الذي استمر داخل جدران آنفيلد لمدة 9 سنوات.

ولا يزال لدى ليفربول 11 لاعبًا دوليًا يتنافسون في بطولة كأس أمم أوروبا 2024 وكوبا أمريكا.

ويبدأ نادي ليفربول بقيادة آرني سلوت جولتهم التحضيرية للموسم الجديد في الولايات المتحدة يوم 23 يوليو الجاري.

ويواجه نادي ليفربول في أولى مبارايته التحضيري نظيره ريال بيتيس يوم السبت 27 يوليو.


ثم سيواجه آرسنال في 1 أغسطس القادم، ومانشستر يونايتد يوم 4 من الشهر ذاته.

ووفقًا لـ صحيفة “ليفربول إيكو”، أن محمد صلاح سيكون هو اللاعب الوحيد من بين خمسة مهاجمين كبار في فريق ليفربول الذي سيكون متاحًا لمواجهة ريال بيتيس.

وتابعت الصحيفة أن سلوت سيمنح دور جديد للاعب المصري، كلاعب رقم 10.

ومع ذلك، يمكن لـ سلوت أن يضعه على اليمين إذا رغب في ذلك، مع وضع إليوت بعد ذلك في المركز رقم 10 وتمركز كارفاليو كمهاجم وهمي.

مقالات مشابهة

  • أفضل خمسة هواتف من شاومي مع مميزاتها لعام 2024.. بأسعار منافسة
  • بسرعة إنترنت خيالية.. المغرب على وشك إطلاق تكنولوجيا الجيل الخامس من شبكات الاتصال
  • الدقهلية تستعد لاستقبال المحافظ الجديد اليوم لبدء مهام عمله
  • الخارجية الروسية: الاعتداءات الأوكرانية أدت لمقتل 465 مواطنا روسيا خلال 6 أشهر
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • تسريب مواصفات Samsung Galaxy Z Flip 6 و Z Fold 6
  • «آيفون 16».. تعرف على كافة مواصفات وأسعار هاتف أبل الجديد
  • الدكتور عبدالله الربيعة يدشن بمدينة الريحانية البرنامج التدريبي التطوعي للتمكين الاقتصادي للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا
  • الحكومة الجديدة 2024.. وزير العمل يفجر مفاجأة للعمال المصريين
  • أفضل هواتف أندرويد في عام 2024