القت السلطات المصرية القبض على البلوغر الشهيرة سوزي ايمن المعروفة باسم سوزي الاردنية بتهمة “التعدي على القيم الأسرية” من خلال نشر وترويج فيديو تسب فيه والدها بألفاظ خادشة.

وقدم مؤسس حملة تطهير المجتمع، المحامي أشرف فرحات، ببلاغ للنائب العام يتهم فيه الفتاة بتقديم فيديوهات خارجة عن الآداب العامة والقيم الأخلاقية للمجتمع وفق ما نقلت عنه العربية نت ، حيث اكد بان محتوى هذه الفيديوهات التي تقدمها التيك توكر سوزي الاردنية يهدم القيم الأسرية والاجتماعية ويدمر الثوابت التي تعزز وتطالب باحترام الوالدين والإحسان إليهما.

الشكوى كانت بعد ان اقدمت سوزي الأردنية 18 عاما "هي مصرية وسميت بهذا لااسم نسبة لوجود عدد كبير من أقاربها في الأردن" على نشر فيديوهات تتطاول فيه على والدها وتحقر من شأنه وتتهمه بسرقتها بالاستيلاء على أموالها حيث انتشر الفيديو على نطاق واسع 

ويتابع سوزي الاردنية 2.7 مليون على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك وقد القت مباحث الاداب القبض عليها بمنطقة الساحل شمال العاصمة واصطحبتها للقسم للتحقيق.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: سوزی الاردنیة

إقرأ أيضاً:

مصرع 3 شباب من الفيوم في حريق منزل بدولة ليبيا

شيع الأهالي بقرى مركز إطسا بالفيوم على مدي ثلاثة أيام جثامين 3 شباب من شباب المركز والذين لقوا حتفهم في دولة ليبيا  إثر تعرضهم لحريق نشب بالمنزل الذي يسكنوا به اثناء عملهم .

وانتقلت الحماية المدنية والسلطات الليبية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وسيطرت الحماية المدنية على الحريق ،وتم نقل الجثامين إلى مشرحة إحدى المستشفيات واثنين آخرين مصابين لتلقى العلاج  .تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق.

تفاصيل الحادث

وكانت الأجهزة الأمنية بدولة ليبيا تلقت بلاغاً بنشوب حريق بأحد الوحدات السكنية بمدينه مصراتة  وانتقلت على الفور قوات الأمن الليبية وسيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث وتبين أن الشباب يحملون الجنسية المصرية  ويقيمون بإحدى قرى مركز إطسا بمحافظة الفيوم وكشفت السلطات الليبية عن هوية هؤلاء الأشخاص الذين توفوا بعد أن تم نقلهم إلى المستشفى وهم حسن رمضان الجندى  17 سنة ومقيم بقرية أحمد ابراهيم الجندى ، و ابراهيم عاطف الأبعج  24 سنة ومقيم بعزبة الأبعج ..  دانيال ، و احمد يوسف عبدربه 25 سنة ومقيم بعزبة عبدربه  ..قصر الباسل بالإضافة إلى 2 آخرين لا يزالون يتلقون العلاج في المستشفى وجميعهم  من أبناء مركز  إطسا بمحافظة الفيوم تحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وقال أحد اقارب المتوفيين أنه أثناء تواجد عدد من الشباب بالمنزل وقيامهم بتنظيف الشقة بالبنزين لطرد الحشرات ودخل أحدهم واشعل سيجارة مما أدى إلى نشوب حريق هائل ولاذ الجميع بالفرار إلا أن  خمسة منهم علقوا داخل النيران لتلتهم اجسادهم ويلقوا حتفهم متأثرين بجراحهم.

نقلت سيارات الإسعاف الجثث إلى أحدى المستشفيات تحت تصرف جهات التحقيق، فيما تواصلت السلطات المصرية مع السلطات الليبية للانتهاء من الأوراق وتم نقل الجثث  إلى الأراضي المصرية لتسليمها لذويهم ودفنهم بمقابر العائلات التى ينتمون إليها  بمسقط رأسهم فى القرى الثلاثة فى اطسا.

مقالات مشابهة

  • القبض على شخص يبث فيديوهات خادشة للحياء على تيك توك
  • بتهمة نشر فيديوهات مخلة.. القبض على تيك توكر شهير في أكتوبر
  • بعد نهاية المهلة..السلطات المصرية تشرع في خطوة تّجاه الأجانب المخالفين
  • "عامل نفسه بنت".. القبض على تيك توكر بالجيزة
  • مصرع 3 شباب من الفيوم في حريق منزل بدولة ليبيا
  • صندوق النقد يدرج مصر على جدول اجتماعه 10يوليو لمناقشة صرف 820 مليون دولار
  • إعلامية مصرية تثير جدلا واسعا بعد نشرها مقاطع رقصها داخل مسجد شهير في القاهرة
  • السلطات اللبنانية تعتقل أطباء سوريين ومخاوف من ترحيلهم
  • المالديف.. القبض على الوزيرة فاطمة شامناز بسبب السحر الأسود
  • السلطات المصرية تفرج عن رجل الأعمال حسن راتب بعد اعتقاله 3 سنوات