احتفلت النجمة العالمية "سيلينا غوميز" يوم الأربعاء الماضي 14 فبراير بمناسية يوم الفلانتاين "عيد الحب" مع جمهورها الواسع على طريقتها الخاصة.

اقرأ ايضاًسيلينا غوميز تتعرض للانتقادات بسبب إطلالاتها الأخيرة في حفل بوست بوند إيمي سيلينا غوميز تتعرّض للهجوم ومتهمة بالسرقة 

شاركت النجمة العالمية عبر حسابها الخاص في إنستغرام مجموعة من الصور بهدف توجيه الشكر لجمهورها الكبير بمناسبة عيد الحب واحتوت هذه الصور لقطات مختلفة ومنوعة من حفلاتها الغنائية ولقطات لجمهورها الواسع.

وأرفقت الفنانة العالمية هذه الصور بتعليق جاء فيه: "أنتم ستكونون دائماً  وأبدًا عيد الحب الحقيقي بالنسبة لي"، الا غوميز وقعت في خطأ فادح ورطها مع الجمهور بعد أن شاركت بصورة لمعجبي الفرقة ""Girls' Generation الكورية.

وعلى الفور لاحظ جمهور الفرقة الكورية الصورة، وانها تود لجمهور فرقة "Girls' Generation" وجمهورها الواسع إلا أن سيلينا كتبت عليها كلمة "سيليناتورز" في إشارة الى اللقب الذي يطلقه جمهورها على نفسه.

وتسببت الصورة للفنانة العالمية بموقف محرج وهجوم واسع من الجمهور، واتهامات بسرقة صور ونسبها إلى جمهورها، فيما رأى آخرون إن الصورة قد تكون عن طريق الخطأ وطالب الجمهور غوميز التأني في المرات المقبلة والتحقق من ما تشاركه حتى لا تتعرض لمثل هذه المواقف مجددًا.

View this post on Instagram

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez)

اقرأ ايضاًالإيمي 2024: سيلينا غوميز بفستان شفاف و450 ألف حبة ترتر

من جانبها تجاهلت الفنانة العالمية جميع التعليقات واستمرت بنشر صورها الخاصة وعدد من الصور التي تجمعها بحبيبها الجديد بيني بلانكو

 


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: سيلينا غوميز أخبار المشاهير سیلینا غومیز

إقرأ أيضاً:

رصد 16 ألف قضية سرقة تيار كهربائي

شنت أجهزة وزارة الداخلية، حملات أمنية مُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها ، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية.

 

قامت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء، بعدة حملات أسفرت عن ضبط (16803) قضية سرقة تيار كهربائى، ومخالفات شروط التعاقد. 

 

السيطرة على حريق شقة سكنية بفيصل


نشب حريق داخل شقة سكنية فى منطقة فيصل، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون وقوع إصابات.

غرفة عمليات النجدة، تلقت بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى فيصل بمحافظة الجيزة، وعلي الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان وتمت عملية إخماد الحريق دون إصابات.

نصائح لتفادي اندلاع الحرائق:

إدارة الحماية المدنية، تؤكد أنه خلال فصل الصيف تتزايد الحرائق، لوجود مجموعة من الأخطاء التي يرتكبها قاطنو الشقق والعقارات السكنية، تؤدى إلى اندلاع الحرائق خلال ارتفاع درجات الحرارة، منها عدم وجود فتحات تهوية سواء في الشقق أو داخل المخازن التي تحتوى على مواد قابلة للاشتعال.

كما تنوه الإدارة بعدم استعمال أسلاك كهربائية مقلدة لا تتحمل الضغوط وتؤدي لنشوب حرائق بسبب الماس الكهربي، بالإضافة إلى الأحمال الزائدة، بسبب تشغيل أجهزة التكييفات والأجهزة الكهربائية، وتخزين مواد سريعة الاشتعال بجوار مصدر حراري.

وتوضح الإدارة أن هناك أخطاء متكررة للحرائق، منها كثرة اللجوء لوصلات الكهرباء العشوائية التي تؤدي للحرائق، والتدخين عند الشعور بالنعاس وعدم التأكد من إطفاء السيجارة، وترك الشموع أو أعواد الكبريت فى متناول الأطفال، واستخدم الماء في حرائق الزيوت المشتعلة، واستخدام أعواد الكبريت لاختبار تسرب الغاز، والأفضل استبدالها بالصابون.

كما وجهت إدارة الحماية المدنية بعدم استعمال أسلاك كهربائية مقلدة لا تتحمل الضغوط وتؤدى لنشوب حرائق بسبب الماس الكهربائى، بالإضافة إلى الأحمال الزائدة، والتي تنتج عن تشغيل أجهزة التكييفات والأجهزة الكهربائية، فضلًا عن تخزين مواد سريعة الاشتعال بجوار مصدر حراري قابل للاشتعال، ما يؤدي إلى اندلاع الحرائق.

وفي حالة حدوث اشتعال النيران داخل الشقة، يجنب تجنب استعمال المصعد أثناء عملية الفرار و الإخلاء للمبنى، وذلك تحسبًا لانقطاع أسلاك المصعد، إلى جانب منع تشغيل الموقد للتدفئة لفترات كبيرة، تحسبًا لحدوث أى ماس كهربي، وتجنب ترك كميات من الخشب المشتعلة داخل الشقة قبل نوم أصحابها، الأمر الذي قد يؤدي إلى نشوب الحرائق بشكل مفاجىء.


 


 

 

مقالات مشابهة

  • رصد 16 ألف قضية سرقة تيار كهربائي
  • عواطف حلمي تتصدر تريند جوجل بسبب شائعات كاذبة عن تواجدها بدار المسنين
  • حدث في مثل هذا اليوم.. نقل رفات القدّيسَين كيروس ويوحنّا
  • دبوس الصورة المنفردة لكيم جونغ أون يظهر رسميا للمرة الأولى (صور)
  • 21 صورة ساحرة للجمال الخفي الذي لا تراه عيون البشر
  • “المملكة المغربية الهاشمية”.. موقف محرج لـ محمد رمضان في موازين
  • "ومن الحب ما قتل".. تحقيقات موسعة مع المتهم بطعن زوجته بمدينة نصر
  • محمد رمضان يتصدر التريند بسبب موقف محرج في مهرجان موازين
  • أول صورة لسائق التوك توك ضحية القتل والسرقة بسنورس في الفيوم
  • أول صورة لسائق التوك توك ضحيه القتل في الفيوم