حلت الفنان فيفي عبده، ضيفة على أحد البرامج اللبنانية، ليلة أمس الجمعة 16 فبراير، وأدلت بعدد من التصريحات حول حياتها الفنية والخاصة. 

وخلال الحلقة تحدثت فيفي عبده عن الحجاب وعلاقتها بالله عز وجل، وقالت إنها تعتبر الحجاب مساعدة الغير وعدم ظلم الاخرين، وعلقت: “أنا شايفة نفسي محجبة بأعمالي لأني ما ظلمتش حد وما بتكلمش عن حد في غيابه وبحب اساعد المحتاجين”.

 

وأكدت فيفي عبده، أنها حريصة على أداء الصلوات والعبادات في موعدها، مشيرة إلى أنها أجرت 37 عمرة، و5 مرات حج، وعلقت: “ما تخدوش بالظواهر وحاسة اني لو قابلت ربنا في أي وقت هكون مستريحة”. 

وحول الزيجات، قالت فيفي عبده: «لو اتجوزت 100 مرة ايه المشكلة والست ربنا قالها تطلق وتتجوز عادي». 

 

فيفى عبده 

كانت الفنانة فيفى عبده كشفت عن بعض تفاصيل أعمالها وحياتها الشخصية وسر لجوئها إلى طبيب نفسى فى الفترة الأخيرة وذلك خلال تواجدها فى برنامج مساء الإمارات للاعلامى عبد العزيز أحمد.

وقالت فيفى عبده عن المطربين الذين تحب أن تستمع لاصواتهم : بسمع لناس كتير زي عبد الباسط حمودة وبهاء سلطان والليثي ورضا البحراوي في ناس حلوة بتغني بجد، وفي مدحت صالح كمان وغنينا مع بعض دويتو زواوي يا اخويا في مسرحية "حزمني يا" بحب الأغنية دي أوي كان دويتو جميل".

 

فيفى عبده وحزمنى يا 

وتحدثت فيفى عبده عن كواليس المسرحية قائلة : حسن حسني كان دمه شربات وكنت بفضل في الكواليس أتفرج على المشهد اللي محمد هنيدي وشريف منير ومدحت صالح بيتحولوا لستات فيه وأقعد أضحك".

وعن سر غيابها عن السوشيال ميديا قالت فيفى عبده : أنا عارفة إني واحشاكوا الفترة الأخيرة مكنتش بظهر علشان الأحداث اللي حصلت دي في غزة اللي خلتني تعبت نفسيا لدرجة إن الدكتور بتاعي قال ودوها لدكتور نفساني وربنا يهدي الدنيا أنا رجعتلكم من تاني".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيفي عبدة الفنان فيفي عبده فیفى عبده فیفی عبده

إقرأ أيضاً:

المرصد الأورومتوسطي: ما يتعرض له الأسرى الفلسطينيين يندى له جبين الإنسانية

قال رامي عبده، رئيس المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان، إن المرصد أصدر 4 تقارير عن أوضاع الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي، مشيرًا إلى أن التقارير الأربعة وثقت عشرات الأسرى الفلسطينيين ممن أعدمهم الاحتلال.  

وضع الأسرى الفلسطينيين

وأضاف عبده، خلال تصريحاته عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، اليوم الإثنين، أن الأسرى ينقلون مباشرة إلى المستشفيات جراء التعذيب، والاحتلال الإسرائيلي يحاول إخفاء ما يحدث من تعذيب رغم ما تُرك على أجساد الأسرى من آثار، وما يجري بحق الأسرى الفلسطينيين يندى له جبين الإنسانية، والمواقف الدولية تجاه ما يتعرض له الأسرى خجولة.

نائب يفجر مفاجأة عن مداخلات شركات التسويق العقاري الهباش: الفلسطينيون هم أصحاب الدار.. وتحديد مسار الأوضاع مسئوليتهم

وأشار رئيس الأورومتوسطي لحقوق الإنسان، إلى أن هناك تركيز دولي وأممي على الرهائن الإسرائيليين، بينما آلاف الرهائن الفلسطينيين يتعرضون للقتل والموت، وهناك توثيق لعشرات حالات السجناء الذين أعدموا داخل السجون الإسرائيلية أو فقدوا الحياة جراء التعذيب، وهناك أيضا المشاهد المروعة التي تخرج بشكل شبه يومي، والشهادات المروعة حول عمليات الاغتصاب التي يتعرض لها الأفراد.

مقالات مشابهة

  • فيفي عبده في أحدث ظهور والجمهور: وزنها زايد! .. فيديو
  •  شيماء سيف تفقد الكثير من وزنها.. ونجوم الفن: سندريلا
  • المرصد الأورومتوسطي: ما يتعرض له الأسرى الفلسطينيين يندى له جبين الإنسانية
  • شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي
  • خاص.. والد ضحية "غدر الصحاب" بحلوان: "أسرة كاملة تورطت في مقتل ابني"
  • القسام تدمر ناقلة جند صهيونية وتوقع طاقمها ما بين قتيل وجريح
  • أستراليا.. الحزب الحاكم يعاقب نائبة محجبة لدعمها دولة فلسطين
  • الأورومتوسطي: "إسرائيل" ترتكب مجازر واسعة بحي الشجاعية
  • فيفي عبده تهنىء مفيدة شيحة بعد عقد قران نجلتها
  • أعلنت عن مفاجأة.. فيفي عبده تردّ على أنباء تعرضها لأزمة صحية