الثورة نت| محمد المشخر

تفقد مدير عام مديرية ريف البيضاء عادل صالح الكسادي اليوم، سير أعمال حملة لتأهيل الجزر الوسطية وتقليم الاشجار بشوارع ومداخل مركز عاصمة المحافظة مديرية ريف البيضاء التي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة في إطار الاهتمام في الشارع الرئيسي المدخل الرئيسي للمحافظة وبالتنسيق مع مكتب الزراعة بالمحافظة.

وخلال الزيارة استمع مدير عام مديرية ريف البيضاء من مدير عام مكتب النظافة والتحسين بالمحافظة عبدالحفيظ محمد المغربي والعاملين، الى شرح حول أعمال الحملة التي تشمل تنظيف ورفع المخلفات من الجزر الوسطية وتزيينها وقص وتهذيب الأشجار لتحسين الصورة الجمالية للجزر الوسطية بمختلف الشوارع الرئيسية والفرعية بمدينة عزة عاصمة مديرية ريف البيضاء.. موكدا أن هذه الأعمال أيضاً تشمل عمل زين ضوئية في المثلثات وطلاء السياجات الطرفية للجزر، وعمل لوحة جمالية بتشكيل عبارات تحمل لفظ الجلالة ورسول الله على الأشجار معبرة عن الاحتفالات الدينية والوطنية.

وخلال الزيارة أشار مدير عام مديرية ريف البيضاء، الي أهمية الاعتناء في أشجار الجز الوسطية في مركز عاصمة المحافظة، مؤكدا، أهمية تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الشجرة والعناية بها، بما يليق بمكانة محافظة البيضاء كمحافظة زراعية .

وأشاد، بجهود مكتبي صندوق النظافة والتحسين والزراعة ودوره في تنظيف ورفع المخلفات من الجزر الوسطية وتزيينها وقص وتهذيب الأشجار والعناية بها..

وحث الكسادي، على ضرورة الاهتمام وتقليم وقص الاشجار والعناية بهافي جميع الشوارع والجزر الوسطية والأماكن العامة والمتنزهات في إطار عاصمة المحافظة وتعزيز الوعي في أوساط المجتمع بأهمية غرس الأشجار ورعايتها سواء في المدن أو الأرياف بالمحافظة.

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: مديرية ريف البيضاء مدیریة ریف البیضاء مدیر عام

إقرأ أيضاً:

«المجتمعات العمرانية»: محطة كهرباء جديدة لخدمة مشروعات الإسكان بحدائق أكتوبر

تفقد المهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، موقف تنفيذ عدد من مشروعات البنية التحتية والمرافق والطرق بمدينة حدائق أكتوبر.

مشروعات المرافق والبنية التحتية

وخلال الزيارة، تم عقد اجتماع بمقر جهاز المدينة لعرض الموقف التنفيذي للمشروعات الجارية بالمدينة، وعلى رأسها مشروعات المرافق والبنية التحتية، واستعراض نسب التنفيذ وأبرز التحديات والحلول، ومدى الالتزام بالجدول الزمني لتلك المشروعات.

ثم تفقد مسئولو الإسكان، مشروع تنفيذ خط انحدار الواحات لخدمة مناطق الداون تاون بمرفق الصرف الصحي، واستيعاب المياه الزائدة في فترة سقوط الأمطار في هذه المنطقة.

أعمال تنفيذ المرحلة الأولى من محطة الكهرباء الجديدة

ثم تفقد المهندس أمين غنيم، أعمال تنفيذ المرحلة الأولى من محطة الكهرباء الجديدة الجاري تنفيذها بجوار منطقة ابني بيتك 7، والمقابر، بمدة تنفيذ قدرها 12 شهرًا، حيث تم تفقد المباني ومكونات المشروع ونسب الإنجاز.

وأشار إلى أن مشروع محطة الكهرباء الجديدة يهدف إلى تدعيم الشبكة القومية للكهرباء، وتحسين قدراتها لتلبية الأحمال الحالية والمستقبلية للمدينة، لافتا إلى أن المحطة ستخدم محطة المحولات مشاريع الإسكان الكبرى بالمدينة، مثل مشروع 309 عمارات، مشروع 607 عمارات، سكن لكل المصريين، مشروع 810 عمارات سكن مصر، منطقة 390 فدانا، ومنطقة ابني بيتك 7.

تفقد أعمال تأهيل الطرق بالمناطق المحيطة بمشروع ابني بيتك 7

وتفقد أعمال تأهيل الطرق والزراعة بالمناطق المحيطة بمشروع ابني بيتك 7 ، وسكن مصر الداون تاون، وسكن لكل المصريين - محور متوسطي الدخل.

 

مقالات مشابهة

  • استعدادًا للعيد القومي.. حملات مكبرة لزراعة الأشجار بالغربية
  • استعدادا للعيد القومي.. حملات مكبرة لزراعة الأشجار بمراكز ومدن الغربية
  • وزارة البترول تفتتح مشروع تطوير وإعادة تأهيل إحدى قرى مركز حوش عيسى بمحافظ البحيرة
  • الإعمار تعلن إنجاز مشروع إعادة تأهيل جسر داقوق القديم في كركوك
  • القليوبية تطلق مبادرة جديدة لتنمية الاقتصاد وجذب الاستثمار
  • «المجتمعات العمرانية»: محطة كهرباء جديدة لخدمة مشروعات الإسكان بحدائق أكتوبر
  • قحيم والهادي يتفقدان عدداً من المشاريع بمحافظة صنعاء
  • محافظ تعز يدشن تأهيل وسفلتة شوارع بمديرية صالة
  • مياه الفيوم تستقبل إدارة صحة البيئة بمديرية الصحة والسكان بالمحافظة.. صور
  • كيف تابع محافظ جنوب سيناء سير وانتظام العام الدراسي بمدارس المحافظة اليوم؟