تباشر النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في اصطدام سيارة نقل بأخرى فان ومصرع 3 أشخاص جراء الحادث الذي وقع بمنطقة القطامية في القاهرة.

ضحية تسرب الغاز .. النيابة تباشر تحقيقاتها في حريق شقة دار السلام تأجيل محاكمة 4 أشقاء أنهوا حياة شاب بفأس في أوسيم لـ 21 فبراير خلي بالك.. إرشادات هامة من المرور للقيادة في الطقس السيئ الجلابية البيضا وسجن النسا.

. تسجيل صوتي يكشف عن مفاجأة تنتظر سوزي الأردنية التحقيقات في حادث القطامية

حيث صرحت النيابة العامة في القاهرة بدفن جثامين ضحايا الحادث عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بهم، وأمرت بحبس سائق السيارة النقل على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم وانتدبت لجنة هندسية من المرور للوقوف على أسباب الحادث.

وكشفت تحقيقات النيابة في القاهرة تفاصيل حادث القطامية، حيث تبين أنه أثناء سير السيارة النقل في شارع صينية أبو غريب بالقرب من المقابر في القطامية، اختلت عجلة القيادة في يد قائدها بسبب تعطل الفرامل مما نتج عنه اصطدامه بسيارة فان كانت متواجدة على الطريق.

وشرحت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، أن حادث القطامية نتج عنه وفاة قائد السيارة الفان وآخر كان بصحبته، وتباع السيارة النقل وتم ضبط قائد السيارة النقل وتحفظت عليه أجهزة أمن القاهرة وقرر بأن جهاز الفرامل تعطل مما نتج عنه اصطدامه بالسيارة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بوقوع حادث تصادم في القطامية ومتوفيين بشارع صينية أبو غريب أمام المقابر، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ.

بالانتقال والفحص تبين من تحريات أجهزة أمن القاهرة، أنه أثناء سير السيارة النقل في شارع صينية أبو غريب بالقرب من المقابر في القطامية، اختلت عجلة القيادة في يد قائدها بسبب تعطل الفرامل مما نتج عنه اصطدامه بسيارة فان كانت متواجدة على الطريق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة تحقيقات النيابة العامة حادث تصادم المرور اصطدام سيارة نقل غرفة عمليات النجدة القطامية السیارة النقل حادث القطامیة فی القاهرة نتج عنه

إقرأ أيضاً:

كانوا بيعبرو الطريق.. مصرع شخص وإصابة آخر في حادث سير بالفيوم

لقي شخص مصرعه وأصيب آخر بإصابات بالغة بعد أن صدمتهم  سيارة مسرعة، حال عبورهم، طريق أسيوط الصحراوي الغربي باتجاه الفيوم، وتم نقل الجثة والمصاب إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة

 

تلقى اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم بلاغا من مأمور قسم شرطة الفيوم يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة تفيد بتلقيه، بلاغًا من الأهالي يفيد بوفاة شخص وإصابة شخص آخر، بإصابات بالغة ومتفرقة بعد أن صدمتهما  سيارة حال عبوره طريق أسيوط الصحراوي الغربي، بالقرب من مدينة دمو بدائرة قسم شرطة أول الفيوم.

 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، مصرع شخص وإصابة آخر بعد أن صدمتهما سيارة مسرعة، حال عبورهم طريق أسيوط الصحراوي، بالقرب من مدخل مدينه دمو، بدائرة القسم.

 

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، والمصاب إلى المستشفى ذاته لتلقي العلاج اللازم.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة للتحقيق.

وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة أسباب الوفاة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه، كما أمرت بسرعة ضبط مرتكب الواقعة.

 

 

 

 

 

 

 

مصرع شخص وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 5 أشخاص بحادث سير مروع على طريق كركوك – بغداد
  • دماء على الأسفلت.. مصرع وإصابة 18 راكب على صحراوي الصعيد
  • أمن القاهرة يلاحق «لصوص أعمدة الإنارة» في القطامية
  • دون إصابات.. تهشم 4 سيارات نقل واحتراق إحداها بحادث تصادم بطريق القطامية العين السخنة
  • النيابة العامة تكشف تحقيقاتها في “محاولة اختطاف” نزار كعوان، والأمن الداخلي يرد
  • مصرع شخص إثر حادث تصادم مروع في منشأة القناطر
  • مصرع طفل بحادث دعس في نابلس
  • كانوا بيعبرو الطريق.. مصرع شخص وإصابة آخر في حادث سير بالفيوم
  • قتلها ووضع بجوارها مصحف.. تفاصيل التحقيقات في مصرع نيرة على يد زوجها ببدر
  • القبض على متهمين اثنين مطلوبين بارتكاب حادث إرهابي ضمن منطقة ببغداد