أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، صباح اليوم السبت، عن خوض المنتخب الوطني المغربي مباراتين وديتين شهر مارس المقبل، استعدادا للاستحقاقات المقبلة، أقربها تصفيات كأس العالم أمريكا كندا المكسيك 2026.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الأنغولي يوم الجمعة 22 مارس 2024، بالملعب الكبير بأكادير، على أن يقابل في مباراة ثانية المنتخب الموريتاني، بنفس الملعب، يوم الثلاثاء 26 من الشهر ذاته.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد غادر نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023، من ثمن النهائي، عقب انهزامه بهدفين نظيفين أمام جنوب إفريقيا، في المباراة التي جرت أطوارها يوم الثلاثاء 30 يناير الماضي، على أرضية ملعب لاورينت بوكو، بمدينة سان بيدرو الإيفوارية.

وفي السياق ذاته، سيخوض المنتخب الوطني المغربي الأولمبي مباراتين وديتين الأولى أمام منتخب أوكرانيا يوم 22 مارس المقبل، على الساعة 9 مساء بالتوقيت المحلي، والثانية أمام منتخب ويلز يوم 26 من الشهر ذاته، بمدينة أنطاليا التركية.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة منتخب أنغولا منتخب أوكرانيا منتخب موريتانيا منتخب ويلز

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المنتخب الوطني المغربي منتخب أنغولا منتخب أوكرانيا منتخب موريتانيا منتخب ويلز المنتخب الوطنی المغربی

إقرأ أيضاً:

أولمبياد باريس: المنتخب المغربي ينهي تحضيراته لمواجهة الولايات المتحدة

يختتم المنتخب الوطني المغربي الأولمبي اليوم الخميس، تحضيراته، استعدادا لمواجهة الولايات المتحدة الأمريكية، غدا الجمعة، لحساب ربع نهائي الألعاب الأولمبية، المقامة حاليا في باريس « صنف كرة القدم ».

ويخوض رفاق أشرف حكيمي صباح اليوم الخميس، حصة تدريبية أخيرة بمدينة نيس، حيث سيضع طارق السكيتيوي آخر اللمسات على التشيكل الذي سيلعب مباراة الغد أمام الولايات المتحدة الأمريكية، على أن تشد بعثة المنتخب الوطني المغربي الأولمبي الرحال إلى العاصمة الفرنسية باريس مساء اليوم.

وفي السياق ذاته، سيكون هناك 8 لاعبين مهددين بالغياب عن مباراة نصف النهائي في حالة التأهل، إذا ما تحصلوا غدا الجمعة على بطاقة صفراء ثانية، في المباراة أمام الولايات المتحدة الأمريكية، ويتعلق الأمر بكل من، إلياس أخوماش، بلال الخنوس، زكرياء الوحيدي، سفيان رحيمي، أسامة تيرغالين، منير المحمدي، أمير ريتشاردسون، ثم أشرف حكيمي.

ويطمح طارق السكيتيوي ومن معه، إلى تحقيق تأهل تاريخي إلى نصف نهائي الألعاب الأولمبية، والسير على خطى المنتخب الأول بنهائيات كأس العالم قطر 2022، حيث لم يسبق للمنتخب المغربي الأولمبي التواجد في هذا الدور، بعدما اقتصرت المشاركات السبع الماضية، على دور ثاني في نسخة 1972 في ميونخ.

كلمات دلالية أولمبياد باريس 2024 المنتخب الوطني المغربي الأولمبي

مقالات مشابهة

  • أولمبياد باريس.. هذه تشكيلة المنتخب المغربي أمام نظيره الأمريكي
  • أولمبياد باريس.. المنتخب المغربي يواجه أمريكا بطموح الوصول إلى المربع الذهبي
  • أولمبياد باريس: المنتخب المغربي ينهي تحضيراته لمواجهة الولايات المتحدة
  • أولمبياد باريس: منتخب الكرة الشاطئية يودع المنافسة بعد سلسلة من الهزائم
  • أولمبياد باريس: منتخب المغرب يواجه الولايات المتحدة "بكل ثقة"
  • الألعاب الأولمبية باريس (كرة القدم-رجال) .. المغرب يواجه الولايات المتحدة في ربع النهائي
  • أولمبياد باريس.. المنتخب المغربي يواجه الولايات المتحدة الأمريكية في ربع النهائي
  • المنتخب المغربي يواجه نظيره الأمريكي في ربع نهائي الأولمبياد
  • أولمبياد باريس.. المنتخب المغربي يتأهل إلى ربع النهائي لأول مرة في تاريخه بعد الانتصار على العراق
  • أولمبياد باريس: المنتخب المغربي يواجه العراق بطموح الانتصار لحسم التأهل للدور المقبل