فن، إسعاد يونس تعود للإنتاج بـ5 أفلام وتقدم جزءا ثانيا من أشهر أعمالها،قررت المنتجة والإعلامية إسعاد يونس العودة للإنتاج مرة أخرى وتقديم مجموعة كبيرة من .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إسعاد يونس تعود للإنتاج بـ5 أفلام وتقدم جزءا ثانيا من أشهر أعمالها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إسعاد يونس تعود للإنتاج بـ5 أفلام وتقدم جزءا ثانيا...

قررت المنتجة والإعلامية إسعاد يونس العودة للإنتاج مرة أخرى وتقديم مجموعة كبيرة من الأفلام مع كبار النجوم.

وبدأت إسعاد يونس خطة الإنتاج بفيلم عصابة عظيمة والتى تقوم ببطولته حاليا بجانب مؤدي المهرجانات عنبة والمخرج وائل إحسان، وتم تحديد موسم رأس السنة الجديدة لطرح الفيلم.

كما علمت صدى البلد أن المنتجة والفنانة إسعاد يونس قررت إنتاج 5 أفلام دفعة واحدة يتم التجهيز لهم حاليا مع البدء فى تنفيذهم مع بداية العام الجديد، كما تعمل على تقديم جزء ثاني من أحد أفلام الشركة العربية المملوكة لها والذى حقق نجاحا كبيرا مع بداية الألفية الجديدة، ولكن لم يتم الإعلان حتى الآن عن اسم الفيلم ليكون مفاجأة للجمهور.

صاحبة السعادة 

وتستعد إسعاد يونس لتقديم حلقة مختلفة يوم الأثنين القادم من برنامجها الشهير صاحبة السعادة حيث أعلنت عن استضافتها لفريق عمل أغنية سطلانة وهم عبد الباسط حمود ومحمود الليثي وحمدي بتشان وحسن الخلغي.

أحدث مسلسلات إسعاد يونس 

وكان آخر ظهور تليفزيوني للفنانة إسعاد يونس فى موسم رمضان الماضي حيث شاركت فى مسلسل كامل العدد مع الفنانة دينا الشربيني.

تفاصيل كامل العدد

ويتكون مسلسل كامل العدد للنجمة دينا الشربيني من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ومسلسل كامل العدد بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کامل العدد

إقرأ أيضاً:

بعد غياب قرابة عام.. نورزي تطرح أحدث أعمالها الغنائية «قلبي بلو»

طرحت المطربة اللبنانية نورزي أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم «قلبي بلو» عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» ومختلف المنصات الرقمية.

وتم تصوير فيديو كليب أغنية «قلبي بلو» لـ المطربة نورزي في سواحل لبنان، لتعود مورزي للساحة الغنائية من جديد بعد غياب قرابة عام منذ طرحها لـ أولى ألبوماتها «سفرة بيروت».

ويمزج الفيديو كليب أغنية «قلبي بلو» بين موسيقى البوب وموسيقى الفانك وسحر الإيقاعات اللاتينية، ويتسم الفيديو كليب بالبهجة في ألوانه الطبيعية.

أغنية قلبي بلو لـ نورزيمن هي المطربة اللبنانية نورزي

مغنية وكاتبة أغاني لبنانية، بدأت مشوارها الفني منذ 7 سنوات، وحققت نقلة عالمية بتعاقدها مع سوني ميوزيك لتشكيل فرقة «كاريزما»، أول فرقة فتيات مراهقات غنائية، ومنذ عامين قررت الاستقلال بمشروعها الموسيقي الخاص لتطلق أولى أغانيها التي حملت اسم «ذاكر»، ومن بعدها ألبومها الأول «سفرة بيروت».

ويذكر أنها توجت بجائزة أفضل أداء في مسابقة مينتور العربية للأغنية والأفلام.

اقرأ أيضاًفنانة تحرر محضرا ضد جروب أعداء الدكش بتهمة التشهير بها

كواليس مشاركة الفنان السوري وسام هلال مع طارق الشيخ.. فيديو

مقالات مشابهة

  • «الفارس الشهم 3» تستقبل النازحين من شرق خان يونس وتقدم لهم مساعدات إنسانية عاجلة
  • إسلام إبراهيم يشارك كواليس جديدة لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (صور)
  • إسلام إبراهيم ينشر صورة مع إسعاد يونس في كواليس " تيتة زوزو"
  • إسلام إبراهيم يكشف عن صور جديدة من كواليس مسلسل «تيتا زوزو»
  • تحت شعار "كامل العدد".. وائل كفوري يلتقي جمهوره في تونس
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • بعد سبعة أشهر من انتشارها بالبحر الأحمر.. المدمرة الأمريكية "كارني" تعود لموطنها وطاقمها يتحدث عن طبيعة المعركة (ترجمة خاصة)
  • حماقي يلتقي جمهوره في بورسعيد.. إليكم الموعد والمكان
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • بعد غياب قرابة عام.. نورزي تطرح أحدث أعمالها الغنائية «قلبي بلو»