صحافة العرب:
2024-09-19@05:06:26 GMT

مرور كسلا يشرع في افتتاح قسم مرور محلية اروما

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

مرور كسلا يشرع في افتتاح قسم مرور محلية اروما

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن مرور كسلا يشرع في افتتاح قسم مرور محلية اروما، كسلا 8211; إنتصار تقلاوي وقف العقيد شرطة بابكر النور ابراهيم مدير مرور كسلا علي اكتمال كافة الترتيبات لافتتاح قسم مرور محلية اروما ، .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مرور كسلا يشرع في افتتاح قسم مرور محلية اروما، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مرور كسلا يشرع في افتتاح قسم مرور محلية اروما

كسلا – إنتصار تقلاوي

وقف العقيد شرطة/بابكر النور ابراهيم مدير مرور كسلا علي اكتمال كافة الترتيبات لافتتاح قسم مرور محلية اروما ، وذلك باكتمال اصول العمل الإداري والفني للقسم .والذي سيشرفه السيد الوالي واعيان الإدارات الاهلية بالمحليه يوم الاثنين المقبل .

من جهتهم اعربوا مواطني المحليه عن سعادتهم بافتتاح القسم الذي كان حلما في يوم من الايام

الجدير بالذكر يعتبر قسم اروما واحد من ركائز العمل المروري لمرور كسلا ويسهم بفاعلية في الحد من وجود المركبات الغير مرخصة بالمحلية

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كشمير تبدأ أول انتخابات محلية بعد خمس سنوات من إلغاء الحكم الذاتي

بدأت الانتخابات التي تتألف من ثلاث مراحل لاختيار حكومة محلية في كشمير الخاضعة لسيطرة الهند، وذلك في وقت مبكر من يوم الأربعاء. يُعد هذا التصويت الأول من نوعه منذ أن ألغت حكومة رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي الحكم الذاتي للإقليم المتنازع عليه قبل خمس سنوات.

اعلان

نشرت السلطات الآلاف من أفراد الشرطة والجنود شبه العسكريين في المقاطعات الجنوبية السبع في كشمير، حيث يحق لأكثر من 2.3 مليون نسمة الإدلاء بأصواتهم، واختاروا 24 نائباً من أصل 219 مرشحاً في المرحلة الأولى من الاقتراع.

رجل كشميري يعود إلى منزله بعد الإدلاء بصوتهDar Yasin/AP

وأقام الجنود -الذين كانوا يرتدون ملابس مكافحة الشغب ويحملون بنادق- نقاط تفتيش وسيّروا دوريات في الدوائر الانتخابية في المقاطعات بينما اصطف السكان للإدلاء بأصواتهم في القرى والبلدات.

كشميريون في مركز اقتراع Dar Yasin/AP

ومن المقرر إجراء المرحلتين الثانية والثالثة من الانتخابات في 25 أيلول/سبتمبر و1 تشرين الأول/أكتوبر في عملية مقسمة على مراحل تسمح للقوات بالتحرك لوقف أعمال عنف محتملة.

Related"غزة اليوم هي كربلاء".. مسيرة عاشورائية داعمة لغزة في سريناغار أكبر مدن كشميرالذكرى الخامسة لإلغاء الحكم شبه الذاتي في كشمير: المتظاهرون يجددون رفضهم لمرسوم نيودلهيالمئات في كشمير يتظاهرون ضد الهند مطالبين باستعادة المنطقة المتنازع عليها مع باكستان

وسيتم فرز الأصوات في 8 تشرين الأول/أكتوبر، ومن المتوقع أن تظهر النتائج في اليوم نفسه.

وفرضت السلطات قيوداً على دخول وسائل الإعلام الأجنبية إلى مراكز الاقتراع، ورفضت إعطاء بطاقات الدخول الصحفية لمعظم الصحفيين العاملين مع وسائل الإعلام الدولية. ويحصل هذا الأمر للمرة الأولى.

الناخبات المسلمات يقفن في الصف للإدلاء بأصواتهن في مركز اقتراع Channi Anand/AP

تسيطر الهند وباكستان على أجزاء من كشمير، إلا أن كلا البلدين يسعيان للسيطرة على الإقليم بأكمله.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية مودي يشارك في إحياء اليوم العالمي لليوغا في الجانب الهندي من كشمير 9 قتلى في هجوم مسلح استهدف حافلة حجاج هندوس في كشمير لليوم الرابع.. تواصل الاحتجاجات ضد ارتفاع الأسعار في الجزء الخاضع لسيطرة باكستان من كشمير انتخابات كشمير حكومة باكستان نزاع حدودي الهند اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة: قصف إسرائيلي يستهدف مدرسة نازحين بالشجاعية وهجوم "البيجر" يدفع المنطقة نحو حرب شاملة يعرض الآن Next ما حقيقة تورط شركة "غولد أبولو" التايوانية بتفجير أجهزة "بيجر" التي يستخدمها حزب الله؟ يعرض الآن Next غوغل تفوز بدعوى إلغاء غرامة مكافحة الاحتكار بقيمة 1.49 مليار يورو في محكمة الاتحاد الأوروبي يعرض الآن Next الولايات المتحدة تحرك جنودا وعتادا إلى جزيرة مهجورة في ألاسكا بعد اقتراب طائرات وسفن روسية يعرض الآن Next 12 قتيلا وآلاف الجرحى في انفجار "البيجر" وحزب الله يحمل إسرائيل المسؤولية: "العدو سينال قصاصه" اعلانالاكثر قراءة ماذا نعرف عن جهاز "البيجر" الذي اخترقته إسرائيل بلبنان ودمشق وأصاب نحو 2800 مدني ومن عناصر حزب الله؟ ظهرت في 15 دولة.. هذا ما نعرفه عن سلالة فيروس كوفيد-19 الجديدة مقتل 11 وإصابة آلاف بتفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان وسوريا.. وإسرائيل تحذر من عاقبة الرد مصر تراقب "العبث" الإثيوبي في سد النهضة ولن تتنازل عن متر مكعب واحد من المياه بعد دعمها لفلسطين.. منظمة أوقفوا معاداة السامية تختار غريتا تونبرغ كشخصية معادية لليهود لهذا الأسبوع اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومإسرائيلحزب اللهروسياالاتحاد الأوروبيفيضانات - سيولقوات عسكريةإعصارانفجارقطرالصينالمفوضية الأوروبيةالصحة Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • بمشاركة 60 شركة… افتتاح المعرض العربي للبناء “أرابيكس” بحلب
  • كشمير تبدأ أول انتخابات محلية بعد خمس سنوات من إلغاء الحكم الذاتي
  • ممثل والي الجزيرة يدشن برنامج توفير الأمن الغذائي لمزارعي الجزيرة بولاية كسلا
  • افتتاح مكتب الائتلاف الوطني بالوضيع وعقد اول جلسة لرسم خطة العمل
  • افتتاح ملتقى توظيف في البحيرة.. يوفر 5 آلاف فرصة عمل
  • يوفر 5 آلاف فرصة عمل.. افتتاح الملتقى التوظيفي "مهنتى مستقبل آمن" بالبحيرة
  • المغرب يشرع في استعمال التكنولوجيا النووية لإنتاج مياه الشرب
  • افتتاح وحدة مرور إلكترونية جديدة في الإسكندرية.. اعرف الخدمات والمواعيد
  • القضاء العراقي يشرع باتخاذ الاجراءات القانونية بحق رئيس هيئة النزاهة الاتحادية
  • صاحب محل دواجن يشرع في لإنهاء حياة جاره بالهرم