RT Arabic:
2024-07-12@13:11:28 GMT

"ماركا".. مبابي يبلغ ريال مدريد بقراره

تاريخ النشر: 17th, February 2024 GMT

'ماركا'.. مبابي يبلغ ريال مدريد بقراره

أفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية بأن الدولي الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان لكرة القدم، أبلغ نادي ريال مدريد بقرار مهم بشأن مستقبله.

وذكرت العديد من التقارير، الخميس الماضي، أن مبابي أبلغ إدارة باريس بشكل نهائي بأنه لن يستمر مع النادي وسيرحل مجانا في الصيف.

وكشفت صحيفة "ماركا"، أن المهاجم الفرنسي أبلغ باريس سان جيرمان وأيضا ريال مدريد في نفس الوقت بقرار رحيله عن الفريق الفرنسي، وكان ذلك يوم الثلاثاء الماضي، رغم أن القرار لم يظهر للنور، إلا يوم الخميس.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن تصرف مبابي بإبلاغ باريس والريال بقراره النهائي، كان موضع تقدير كبير لدى مسؤولي الفريق الملكي، الذين انتظروا هذا الإجراء منذ فترة طويلة.

إقرأ المزيد مفاجأة أم سخرية!؟.. مبابي يظهر بقميص فريق إسباني بعد إعلان الرحيل رسميا (صورة) إقرأ المزيد خبير سوق الانتقالات.. مبابي يبلغ ناصر الخليفي بالرحيل

وذكرت أن مبابي اتخذ قراره باللعب لفريق ريال مدريد منذ فترة طويلة، حيث كان الخطاب الخاص بعدم التجديد الصيف الماضي خطوة أولى ومهمة من جانب اللاعب، لكن لا تزال هناك تفاصيل يتعين حسمها في المفاوضات الجارية بين خوسيه أنخيل سانشيز، المدير الرياضي لنادي ريال مدريد، وفايزة العماري، والدة ووكيلة مبابي.

وأدرك كليان مبابي بأنه لن يحصل في ريال مدريد على نفس راتبه في باريس سان جيرمان، ويتقبل هذا الأمر حتى لا يتسبب في إخلال التوازن المالي للنادي الملكي.

المصدر: وسائل إعلام 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان ريال مدريد كيليان مبابي ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يتوصل لاتفاق مع مدرب باريس سان جيرمان السابق

نواف السالم

اقترب المدير الفني السابق لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لوران بلان، من تولي مهام تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وتوصل النادي إلى اتفاق مع المدرب الفرنسي لوران بلان لمدة موسمين مع خيار التمديد لمدة موسم أخر، وفقا لـ الميدان الرياضي”.

كما توصل الجانبان لاتفاق على كافة الأمور المالية والتعاقدية بشكل رسمي خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان نادي الاتحاد قد أنهي الاتفاق مع المدرب لوران بلان، بعد أن أثني كريم بنزيما على التعاقد مع مدربه السابق، حيث اشترط النجم الفرنسي خلال الفترة الأخيرة، ضرورة التعاقد مع مدير فني يجيد اللغة الفرنسية، وهو الأمر الذي حدث بإتمام الاتفاق مع بلان بصورة نهائية.

ومن المتوقع أن يعلن النادي عن صفقة لوران بلان خلال الساعات القليلة القادمة، وستتولي من بعد ذلك مسألة التعاقدات الخاصة باللاعبين الجدد

مقالات مشابهة

  • ماركينيوس يرحب بالإنتقال لـ إتحاد جدة وباريس سان جيرمان يتحفظ
  • الاتحاد يفاوض ثنائي باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد
  • الفرنسي” لوران بلان” مدربًا للاتحاد
  • الثلاثاء المقبل .. ريال مدريد يقدم لاعبه الفرنسي كيليان مبابي
  • الاتحاد يتوصل لاتفاق مع مدرب باريس سان جيرمان السابق
  • ريال مدريد يكشف عن موعد تقديم نجمه الجديد مبابي
  • ريال مدريد يكشف عن موعد تقديم مبابي ورقمه في الفريق
  • ريال مدريد يحدد موعد ارتداء مبابي قميصه الجديد
  • ريال مدريد يحدد الثلاثاء المقبل موعداً لاستقبال مبابي
  • ريال مدريد يُقدّم مبابي الثلاثاء المقبل