منذ أيام قليلة أعلنت منصة «WATCH IT»، عن صدور البرومو الرسمي للجزء الثامن، من مسلسل الكبير أوي بطولة الفنان أحمد مكي ومحمد سلام ورحمة أحمد وبيومي فؤاد، وخلال البرومو ظهرت بعض المفاجآت.

ظهر الفنان بيومي فؤاد في البرومو، موجهًا حديثه لشخصية أحمد مكي «الكبير» قائلاً: «يا كبير مراتك حامل»، لتظهر بعدها الفنانة رحمة أحمد التي تقدم شخصية «مربوحة» ببطن كبيرة، وبذلك أعلن البرومو عن تلك المفاجأة قبل أيام من بداية المسلسل في شهر رمضان المبارك.

من سيربح النصف مليون

كما ظهرت بعض الأشياء الأخرى، مثل مشاركة شخصية «حزلقوم» في برنامج من سيربح المليون، لكن بمسمى «من سيربح النصف مليون»، حيث أتى في البرومو جالسًا على كرسي الاختبار، أثناء الإجابة عن سؤال ما هو صوت القطة، ليرد بطريقة كوميدية أنه «زئير».

وشهد البرومو أيضًا وجود المسلسل الإسباني الشهير«la casa de papel»، أثناء قيام مجموعة من أبطال المسلسل، بارتداء الملابس الحمراء والأقنعة التي يشتهر بها المسلسل الأسباني، أثناء محاولتهم لسرقة أحد البنوك.

مفاجأة أمينة خليل

الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي سيشهد أحداثا تشويقية أخرى، مثل ظهور عدد من ضيوف الشرف المعروفين، كالفنانة أمينة خليل، التي تظهر بشخصيتها الحقيقية، والفنان محمد ثروت.

أبطال مسلسل الكبير أوي 8

ويشارك في بطولة مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، العديد من النجوم السابقين والجدد، مثل أحمد مكي ومحمد سلام ورحمة أحمد وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل، بالإضافة إلى مصطفى غريب ومصطفى أبو سريع، كما أن المسلسل سيخرجه أحمد الجندي، ومن تأليف مصطفى صقر، وإنتاج تامر مرسي.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الكبير أوي الكبير أوي 8 الكبير أوي الجزء الثامن برومو الكبير أوي مسلسل الکبیر أوی من سیربح

إقرأ أيضاً:

تعرف على حقيقة مشاركة سهر الصايغ بمسلسل المداح 5 بطولة الفنانة حمادة هلال

كشفت الفنانة سهر الصايغ،خلال تصريحات صحفية  عن حقيقة مشاركتها في مسلسل المداحبطولة الفنانة حمادة هلال، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2025، وقالت: "مش هشارك في الجزء ده لكن المداح نجم من غير حاجة وربنا ينجحهم السنادي إن شاء الله".



 مسلسل المداح الموسم الثاني 

 

 

وشاركت سهر الصايغ في الموسم الثاني من مسلسل المداح، الذي عرض في موسم رمضان لعام 2022، وشارك في بطولة العمل كل من الفنان حمادة هلال، خالد سرحان، رانيا فريد شوقي، محمد عز، تامر شلتوت، أحمد بدير، حنان سليمان، أحمد وفيق، عفاف رشاد، بيومي فؤاد، وآخرين، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج. 



قصة مسلسل المداح 

 

ودارت أحداث مسلسل المداح حول صابر المداح، وهو رجل متدين ومحبوب، تمكن منه الشيطان بسبب من تعلق قلبه بحبها، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأسا على عقب بعد ذلك. 





مشاركة سهر الصايغ في حكيم باشا بطولة مصطفى شعبان 

 

ومن جانبه،تشارك الفنانة سهر الصايغ من خلال مسلسل حكيم باشا بطولة مصطفى شعبان، والذي مقرر عرضه في رمضان 2024. 

  


آخر أعمال سهر الصايغ 
 


والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سهر الصايغ مسلسل المعلم،والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي. 
 

مقالات مشابهة

  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"
  • الصورة الأولى من تحضيرات مسلسل غادة عبد الرازق في دراما رمضان 2025
  • أحمد مكي في دراما مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2025
  • محمد إمام يشارك بمسلسل حمزة في رمضان 2025
  • تعرف على حقيقة مشاركة سهر الصايغ بمسلسل المداح 5 بطولة الفنانة حمادة هلال
  • قناة ON تطرح البرومو الدعائي لمسلسل وتر حساس (فيديو)
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • طارق النهري: "إش إش" و"سيد الناس" هما مفاجآت رمضان والنجاح مع محمد سامي ومي عمر مش سهل
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان