البوابة نيوز:
2024-10-04@22:58:27 GMT

مدرب جنوب أفريقيا: بيرسي تاو لا يصنع المعجزات

تاريخ النشر: 17th, February 2024 GMT

عبر هوجو بروس مدرب منتخب جنوب أفريقيا، عن ثقته فى بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي، وعلى أنه قادر بالارتقاء بمستوى منتخب بلاده، لكنه لا يستطيع أن يمنحك المعجزات، فهو ليس هذا النوع من اللاعبين.

وأضاف بروس في تصريحات نشرتها صحيفة "The Citizen" الجنوب أفريقية: أنه يجب علينا الحكم عليه بشكل عادل،  فهو ليس مثل محمد صلاح لاعب ليفربول أو فيكتور أوسيمين لاعب نابولي، لافتا إلى أنه في جنوب أفريقيا يريدون من بيرتي تاو أن يصنع المعجزات.

وتابع: "بالنسبة لي بيرسي تاو لاعب جيد جدًا، لكن جنوب أفريقيا بأكملها تعتقد أن بيرسي تاو هو الرجل الذي يستطيع أن يحسم أي مباراة، بيرسي تاو لا يستطيع أن يحسم أي مباراة".

وأكمل: "إنه ليس محمد صلاح من مصر، وليس فيكتور أوسيمين من نيجيريا، لكنه لاعب جيد، أن أريده في فريقي، لقد لعب مباراة جيدة ضد ناميبيا وضد المغرب لكنه لم يكن حاسما، لقد أتيحت له الفرص ولم يسجل لذلك هذا هو بيرسي تاو، لا تجعله الرجل الذي سيجعلك تفوز بالمباريات مع جنوب أفريقيا، فهذا ليس بيرسي تاو".

جدير بالذكر أن بيرسي تاو فاز بالميدالية البرونزية مع منتخب جنوب أفريقيا في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جنوب أفريقيا بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي جنوب أفریقیا

إقرأ أيضاً:

جنوب أفريقيا والجنائية تفتتحان مسار الملاحقات القضائية لإسرائيل

بوغتت إسرائيل في يناير/كانون الثاني الماضي بمبادرة جنوب أفريقيا برفع دعوى أمام محكمة العدل الدولية بتهمة انتهاك التزاماتها بموجب اتفاقية منع جرائم الإبادة الجماعية، وهو ما ترجمته المحكمة في 24 مايو/أيار 2024 بمطالبتها بالوقف الفوري لعملياتها العسكرية في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة وانسحاب قواتها، دون أن تأمرها بوقف كامل لإطلاق النار.

ومع انضمام دول أخرى -بينها نيكاراغوا وإسبانيا- إلى الدعوى المذكورة في تثبيت الاتهام، وضع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو نفسه ووزير دفاعه يوآف غالانت في قفص الاتهام مع مطالب مدعي عام المحكمة الجنائية كريم خان باعتقالهما بتهمة ارتكاب جرائم حرب.

وأتى الاتهام المزدوج مع تعاقب الأدلة على ما ارتكبه جيش الاحتلال الإسرائيلي من جرائم ومجازره المتوالية في مستشفيات غزة وملاجئها.

هل تنجح الدعوى القضائية ضد إسرائيل؟ محكمة العدل الدولية غزة.. القضاة والسوابق والتوقعات دون نقض أو استئناف.. إسرائيل تتلقى ضربة جديدة من "العدل الدولية" دعوى جنوب أفريقيا أمام محكمة العدل الدولية: مساراتها القانونية ومآلاتها المحتملة– محكمة لاهاي وحرب غزة.. مراحل التقاضي وثماره المحتملة بعد تعثر محكمة العدل الدولية في وقف الإبادة.. هل توجد مسارات قانونية أخرى؟) نداء من لاهاي: "العدل الدولية" تُطالب العالم بإنقاذ فلسطين إسرائيل أمام العدل الدولية.. كيف صارت الجريمة أكثر وضوحا؟ غرب ضد الغرب.. من الاحتجاجات إلى محكمة العدل الدولية محام أميركي: جنوب أفريقيا ستفوز بقضيتها ضد إسرائيل في "العدل الدولية" "حصانة راندال" ليست بمتناولهم.. صحفيو فلسطين يدقون أبواب "الجنائية الدولية " لجان التحقيق في الحروب والمجازر الإسرائيلية.. من حرب 6 أكتوبر إلى "طوفان الأقصى" هل تفعلها المحكمة الجنائية الدولية؟ المستشفى المعمداني في غزة.. أسسته الكنيسة وارتكبت فيه إسرائيل أكبر مجزرة معابر غزة.. شرايين إنسانية أغلقتها إسرائيل آخرها مدرسة التابعين.. مجازر إسرائيل في مدارس غزة بعد طوفان الأقصى مستشفيات قطاع غزة.. تاريخ من الاستهدافات الإسرائيلية المطبخ المركزي العالمي.. تعرف على المنظمة الغذائية التي قصفتها إسرائيل في غزة ما قبل "الطوفان".. عام من الجرائم الإسرائيلية في غزة الجزيرة نت تنقل شهادات مروّعة عن مجزرة مصلى التابعين بغزة كيف تقتل إسرائيل الأطفال الخدج في مستشفى الشفاء؟ طبيب غزي محرر: الموت أهون من التعذيب بسجون إسرائيل مغربي ولبناني وصومالي.. 3 قضاة عرب بمحكمة العدل الدولية نواف سلام.. ثاني عربي يرأس محكمة العدل الدولية كريم أحمد خان.. ثالث مدع عام للمحكمة الجنائية الدولية كريم خان.. الوجه المراوغ للعدالة الدولية عميحاي إلياهو.. تعرف على الوزير الإسرائيلي الذي دعا لقصف غزة بقنبلة نووية عوفر كاسيف.. نائب بالكنيست واجه تهديدات لمعارضته جرائم إسرائيل عاريا ومكبل اليدين.. جندي إسرائيلي ينشر فيديو لتحقيق مع فلسطيني المنظومة الصحية في غزة.. جبهة الحرب الإسرائيلية الأولى جنوب أفريقيا وإسرائيل.. تاريح مضطرب – فيديو من يحاصر غزة ويغلق المعبر- فيديو من يدخله مفقود ومن يخرج منه مولود.. ماذا تعرف عن "غوانتنامو" إسرائيل؟ – فيديو

مقالات مشابهة

  • مدرب فرانكفورت يرد على بيتكوفيتش ويُثني على شايبي
  • معظمهن طفلات.. السجن مدى الحياة لمدان بـ90 جريمة اغتصاب في جنوب أفريقيا
  • حكم تاريخي بعد 90 جريمة اغتصاب على البستاني المزيف في جنوب أفريقيا
  • جيفرسون كوستا: زيزو أفضل لاعب في أفريقيا..وأعرف شيكابالا قبل انضمامي للزمالك
  • "برونزية تاريخية" الأهلي يصنع التاريخ أمام برشلونة في مونديال الأندية لكرة اليد
  • «مشكلة شخصية وأحميه من الانتقادات».. مدرب جنوب إفريقيا يثير الجدل بعد استبعاد بيرسي تاو
  • جنوب أفريقيا والجنائية تفتتحان مسار الملاحقات القضائية لإسرائيل
  • الركراكي يعقد ندوة صحافية للإعلان عن لائحة الأسود قبل مباراة أفريقيا الوسطى
  • العجمة: طريقة جيسوس مكشوفة فلماذا لا يستطيع أي مدرب إيقافه.. أحمد مجدي يعلق!
  • تصفيات أمم أفريقيا.. موعد مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا والقناة الناقلة