شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الطرمال لـ”أيتام مصراتة” أتبنى كل المقترحات الخاصة بكم، أعلنت وزيرة الحكومة المنتهية لشؤون المرأة، حورية الطرمال، أنها تتبنى كل المقترحات الخاصة بنزلاء دار أيتام مصراتة.وقال بيان صادر عن .،بحسب ما نشر ليبيا الحدث، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الطرمال لـ”أيتام مصراتة”: أتبنى كل المقترحات الخاصة بكم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الطرمال لـ”أيتام مصراتة”: أتبنى كل المقترحات الخاصة بكم

أعلنت وزيرة الحكومة المنتهية لشؤون المرأة، حورية الطرمال، أنها تتبنى كل المقترحات الخاصة بنزلاء دار أيتام مصراتة.

وقال بيان صادر عن الوزارة: “زارت الطرمال، دار الايتام رفقة عددا من أعضاء المجلس البلدي ومدير صندوق التضامن في مدينة مصراتة وأطلعت أوضاع الدار وما توفر فيها من تجهيزات، معبرة عن تقديرها لكل الجهود التي يبذلها القائمون عليها وتفانيهم في رعاية احتياجات النزلاء من أطفال”.

وأضاف البيان “أشارت الوزيرة إلى زيارتها لمراكز الأسرة في بعض الدول العربية وأنها تدرس آلية التعاون المشترك الذي يساهم في فتح آفاق التبادل المعرفي والخبرات بين ليبيا والدول العربية في مجال الأسرة والطفل، خاصة وأن دار الايتام في مصراتة لديها جل المقومات والإمكانيات المطلوبة لرعاية هذه الشرائح”.

وتابع “وعدت الوزيرة بالتنسيق مع الجهات المختصة بهذه الفئات لكل المقترحات والبرامج التى من شأنها إثراء هذه المراكز النموذجية الناجحة والتي تثنى فيها على جهود مدير الهيئة العامة لصندوق التضامن الاجتماعي على مجهوداته الجبارة في هذا الملف”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ليبيا.. يوم غير مسبوق في سبها الغارقة بالمياه

أدت السيول في مدينة سبها، جنوبي ليبيا، لوفاة شخص وإصابة 15 آخرين، بالإضافة إلى تضرر أكثر من 220 منزلاً جرّاء هطول الأمطار الغزيرة على المدينة، الاثنين، بحسب مصادر إعلامية محلية.

وقال المجلس البلدي لسبها في بيان إن عمليات الإحصاء مستمرة في  أحياء عدة لا تزال  غارقة بمياه الأمطار وتحتاج لتدخل عاجل بعد انحسار المياه، مؤكداً عودة الكهرباء لأحياء عدة في سبها الغارقة بالمياه.

وتحتاج أكثر من 517 عائلة في المدينة إلى مساعدات عاجلة، وسط محاولات فرق الطوارئ الاستجابة لطلبات المواطنين الغارقة منازلهم بالمياه، حيث نجحت في شفط المياه بعدد من المنازل والمقرات الحكومية، إلا أن الأمر لا يزال صعبا بسبب قلة الامكانيات، وفق البيان.

وكانت بلدية سبها تعرضت لأمطار غزيرة خلال اليومين الماضيين، أدت إلى توقف مطار المدينة عن العمل، وغرق مئات المنازل في المدينة، ونزوح عشرات العائلات.

وقالت وكالة الأنباء الليبية، في وقت سابق الاثنين، إن "مدينة سبها عاشت يوماً غير مسبوق بسبب السيول التي اجتاحتها"، مؤكدة وفاة شخص وإصابة 15 آخرين وانهيار منازل وطرق عديدة.

كما تسببت الأمطار في إلحاق أضرار وصفت بـ"الجسيمة" بالشبكة الكهربائية، مما أدى لانقطاع الكهرباء في أجزاء واسعة من المدينة.

#سبها عدسة إدارة التواصل والإعلام بديوان المنطقة الجنوبية ترصد حجم الأضرار الناجمة عن أمطار ليلة أمس بحي حجارة وحي الطيوري بمدينة سبها، مما أدى إلى إرتفاع منسوب المياه، اليوم الأحد 15-9-2024م.

Posted by ‎سبها بعيون أبنائها‎ on Sunday, September 15, 2024

 

مقالات مشابهة

  • حجي: ليبيا بحاجة ماسة إلى منظومة رصد شاملة للتغيرات المناخية
  • بعيو: مصراتة تنتفض ضد الثلاثي الدبيباتي الذي حكم فأفسد
  • ليبيا.. يوم غير مسبوق في سبها الغارقة بالمياه
  • وثق جريمته بالفيديو.. حبس عامل بدار أيتام هتك عرض 4 أطفال
  • المتهم بالتعدي جنسيا على 4 أطفال بدار أيتام: "عندي خلل في شخصيتي"
  • هيبة: وضع ليبيا لا يحتمل المزيد من العبث
  • تقارب مصر وتركيا يفتح منفذاً بجدار الصراع المستحكم في ليبيا
  • رقم الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة.. إجراءات جديدة من «التضامن»
  • النظافة مصراتة: الانتهاء من أعمال هدم 15 عمارة سكنية ضمن مشروع إزالة مباني القوشي
  • البيوضي: المعارضة في مصراتة لا تزال هشة