أعلن الدكتور شريف مكين وكيل وزارة  الصحة بالدقهلية عن بدء المرور الاشرافي التبادلي بين المسؤولين عن إدارة وحدات الغسيل الكلوي وذلك لتبادل الخبرات وتلافي السلبيات ونقل الإيجابيات بين الوحدات والتأكد من توحيد مستوي الخدمة بين جميع وحدات الكلي بالدقهلية. 

وقال الدكتور أحمد البيلى مدير إدارة الكلى أن المرور يأتى  فى إطار تبادل الخبرات ورفع مستوي الخدمة بين وحدات الكلي.

واستمرارا لنهج مديرية الصحة بالدقهلية في استخدام أساليب الإدارة الحديثة وتطوير الكوادر الإشراقية وزيادة خبراتهم بما ينعكس  علي مستوي الخدمة الطبية المقدمة للمرضي.

وأضاف أن كل فريق اشرافي يقوم بالمرور علي عدد من وحدات الكلي الأخرى المجاورة والمعايشة لكافة الاعمال بها ليوم كامل واعداد تقرير مفصل عن الخدمة المقدمة بها يعقبها اجتماع مطول لكل الفرق الإشراقية التي قامت بالمرور لمناقشة كافة التقارير وكيفية علاج كافة السلبيات الواردة بها ووضع خطة العمل لرفع كفاءة العمل ومستوي الخدمة المقدمة للمرضي. 

يذكر أن الدقهلية أكبر محافظات الجمهورية في خدمة الغسيل الكلوي حيث بها 30 وحدة غسيل كلوي وتقدم الخدمة لـ3000 مريض غسيل كلوي. 

IMG-20240217-WA0026 IMG-20240217-WA0025 IMG-20240217-WA0023 IMG-20240217-WA0022

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الصحة بالدقهلية خدمة الغسيل الكلوي مديرية الصحة بالدقهلية محافظات الجمهورية وحدات الغسيل الكلوي وزراة الصحة مديرية الصحة لخدمة الطبية شريف مكين رفع كفاءة العمل IMG 20240217

إقرأ أيضاً:

تنفيذ ازالة في المهد لمخالفة بناء في السنبلاوين بالدقهلية

قامت رئاسة مجلس مركز ومدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية بالتنسيق مع الوحدة القروية بميت غريطة بشن حملة  لتنفيذ ازالة  لبناء مخالف في المهد.


وقام حاتم قابيل رئيس مركزومدينة السنبلاوين بمتابعة تنفيذ ازاله فوريه لاحد المواطنين بقرية ميت غريطه داخل الحيز العمراني على مساحة ١٠٠م تقريبا مخالفا قانون البناء الموحد رقم ١١٩ لسنة٢٠٠٨ ولائحته التنفيذية.


و قام المواطن ببناء مخالف للقانون بالدور الثالث علوى على ترخيص قديم دون الحصول على ترخيص  
 

وتمت الازاله الفورية على نفقة المخالف وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك بإشراف  الشحات عبدالفتاح صبره رئيس الوحدة القروية بميت غريطة وفريق العمل الميدانى.


وشدد حاتم قابيل رئيس مجلس مركز ومدينة السنبلاوين في الدقهلية علي تكثيف حملات رصد ومتابعة ومنع كافة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتعامل معها بشكل فوري في المهد لافتًا إلى أنه سيتم التعامل بكل حسم لإيقاف تلك الظاهرة من خلال الإزالة الفورية لأي حالة تعديات جديدة ومحاسبة المخالفين وفقًا للقانون حفاظًا على مستقبل الأجيال القادمة.

 

وقال رئيس المدينة كلنا فريق عمل واحد وهدفنا جميعًا خدمة المواطن واعادة حقوق الدولة كاملة وتنفيذ القانون علي أي مخالف واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة طبقا للقانون وفى ضوء توجيهات المحافظ.

 

ازالة مخالفة بناء 1000400607 1000400610 1000400606 1000400609

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص في حريق منزل بالدقهلية
  • مصر تحصل على 5 مليارات يورو في إطار آلية مساندة الاقتصاد الكلي ودعم عجز الموازنة
  • وزيرة التخطيط تستقبل بعثة الاتحاد الأوروبي لمتابعة تنفيذ آلية مساندة الاقتصاد الكلي
  • المشاط تستقبل بعثة الاتحاد الأوروبي لمتابعة تنفيذ آلية مساندة الاقتصاد الكلي ودعم الموازنة
  • المصرية للاتصالات: جاهزون لإطلاق خدمات شرائح المحمول eSim
  • تنفيذ ازالة في المهد لمخالفة بناء في السنبلاوين بالدقهلية
  • تحديث لبرنامج Samsung يعطل الهواتف القديمة
  • احالة 263 مخالفة تموينية إلى لنيابة العامة بالدقهلية
  • مصرع شخصين إثر وقوع حادث تصادم فى المنزلة بالدقهلية
  • وثيقة الضمان الإلزامية: تغطية شاملة للأجهزة الطبية لدعم صحة المستفيدين