شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بطولة إنكلترا ولفرهامبتون يتعاقد مجدداً مع دوهرتي عقب رحيله عن أتلتيكو مدريد، ا ف ب – الأمة برس2023 07 20 منذ 7 دقيقةلندن تعاقد نادي ولفرهامبتون الانكليزي لكرة القدم مجدداً مع مات .،بحسب ما نشر الأمة برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بطولة إنكلترا: ولفرهامبتون يتعاقد مجدداً مع دوهرتي عقب رحيله عن أتلتيكو مدريد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بطولة إنكلترا: ولفرهامبتون يتعاقد مجدداً مع دوهرتي...

ا ف ب – الأمة برس

2023-07-20 | منذ 7 دقيقة

لندن - تعاقد نادي ولفرهامبتون الانكليزي لكرة القدم مجدداً مع مات دوهرتي في صفقة انتقال حر الأربعاء وذلك عقب رحيل المدافع الدولي الإيرلندي عن صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني.

ووقع دوهرتي (31 عاماً) على عقد لمدة 3 أعوام مع ولفرهامبتون بعدما سبق له أن دافعه عن ألوانه حيث خاض أكثر من 300 مباراة في الدوري الانكليزي في مروره الأول مع النادي بين عامي 2010 و2020.

وغادر دوهرتي ولفرهامبتون عام 2020 للانضمام إلى توتنهام، غير انه خيب الآمال خلال مغامرته مع فريق شمال لندن لينتقل إلى العاصمة الاسبانية مدريد في كانون الثاني/يناير الماضي في صفقة لفترة 6 أشهر.

ولم تتكلل رحلة دوهرتي مع أتلتيكو بالنجاح حيث خاض مباراتين فقط، ليعلن عن رغبته بالعودة إلى انكلترا.

قال مات هوبز المدير الرياضي في ولفرهامبتون "نحن سعداء بعودة مات وهو أحد المرغوب بهم من قبل المدرب عندما علم أنه متاح".

وأضاف "بعد توتنهام وأتلتيكو مدريد، هو متعطش لإثبات نفسه مرة أخرى وسيضيف قوة في العمق إلى منطقة الدفاع، مما يوفر المنافسة ويجعلنا أفضل في تلك المراكز".

وأردف "هو يعرف النادي وما يعنيه اللعب هنا. لقد نجح في ولفرهامبتون من قبل ويعرف ما تريده الجماهير".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أتلتیکو مدرید

إقرأ أيضاً:

بعد 72 ساعة.. الأهلي يفاجئ خالد بيبو بقرار جديد رغم رحيله عن جهاز كولر (خاص).. عاجل

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تجهيز مفاجأة جديدة لخالد بيبو، مدير الكرة بالنادي السابق والذي رحل منذ أسابيع عن منصبه في جهاز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، بعد انتهاء الموسم الماضي ونجاح الفريق في حصد أكثر من بطولة، آخر الحصول على لقب الدوري الممتاز، والذي يتسلمه الفريق بعد 72 ساعة في مباراة جورماهيا الكيني بإياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي مساء يوم السبت المقبل.

عوة خاصة لـ خالد بيبو في مباراة الأهلي وجورماهيا.. اعرف السبب

وأكد المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت بأنه تقرر إرسال دعوة لخالد بيبو للتواجد رفقة الجهاز الفني واللاعبين عقب المباراة للاحتفال بدرع الدوري على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

تجهيزات خاصة من الأهلي لاحتفالية درع الدوري الممتاز

وقرر النادي الأهلي أيضا القيام بتجهيزات خاصة لاحتفالية درع الدوري، على أن يتم دعوة جميع لاعبيه في مباراة جورماهيا الكيني للاحتفال بهذا اللقب، سواء اللاعبين المتواجدين بالقائمة حاليا، وأيضا الذين حصدوا اللقب وخرجوا للإعارة في الأندية المصرية مؤخرا ونفس الأمر لخالد بيبو مدير الكرة السابق.

وخلال الساعات الماضية، كان النادي الأهلي قد أصدر بيانا رسميا أكد فيه تلقيه خطاب من الاتحاد الإفريقي «كاف»، يخطره فيه بموافقته على تسليم درع الدوري عن الموسم الماضي، عقب مباراة العودة أمام جورماهيا الكيني.

يذكر أن خالد بيبو، بعد رحيله عن منصب مدير الكرة، قد تم تكليفه من قبل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بدور المنسق العام لقطاعات الناشئين والأكاديمية والكرة النسائية.

مقالات مشابهة

  • سيميوني يستبعد كونور جالاهير من قائمة أتلتيكو مدريد لمواجهة لييبزيج
  • بعد 72 ساعة.. الأهلي يفاجئ خالد بيبو بقرار جديد رغم رحيله عن جهاز كولر (خاص).. عاجل
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • محمد إمام يتعاقد على بطولة فيلم صقر وكناريا
  • رونالدو يوجه رسالة مؤثرة إلى لويس كاسترو بعد رحيله
  • تيليس يكشف مفاجآت رحيله عن النصر: فسخ العقد في لحظات إجازته
  • ناتشو يكشف كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد
  • غياب 4 نجوم عن ريال مدريد أمام شتوتجارت
  • ألفاريز: سعيد بهدفي الأول مع أتلتيكو
  • أول تعليق من مدرب فالنسيا بعد ثلاثية أتلتيكو مدريد