تحدث عبد الحميد سرور عن تفاصيل فوزه بـ ذهبية بطولة كأس العالم للقوى البدنية تحت سن 19 سنة ناشئين، قائلًا إنه يتلقى تدريباته في صالة ألعاب رياضية في الغربية ومن خلال التدريب المستمر استطاع الوصول إلى مستواه الحالي.
 

الأمطار مستمرة|الأرصاد تفجر مفاجأة حوّل طقس الـ 48 ساعة القادمة أمطار متوسطة ورعدية تضرب 5 محافظات خلال ساعات.

. شاهد

وأضاف “سرور”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر فضائية”الأولى المصرية"، اليوم السبت، أن أهله قدموا إليه دعمًا كبيرًا بجانب مدربه حامد خلاف، مؤكدًا أنه بذل كثيرًا من الجهد معه خلال المران على مدار هذا العام.

 

وأوضح عبد الحميد سرور، الحاصل على ذهبية بطولة كأس العالم للقوى البدنية، أنه يدرس في المعهد العالي للسياحة والفنادق، مشيرا إلى أنه يقوم بالذهاب للدراسة في الصباح ومن ثم يذهب للتمرين الخاص به، كما أنه يعطي اهتمامًا كبيرًا للتغذية لأنها أساس الرياضة التي يمارسها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كأس العالم للقوى البدنية الغربية الاولي المصرية

إقرأ أيضاً:

شاهد تويتر الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024- رابط جودة HD

شاهد تويتر الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024- رابط جودة HD.. في ليلة مثيرة من ليالي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، يترقب عشاق كرة القدم مواجهة حاسمة بين منتخب البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16. يعد هذا اللقاء فرصة لاستعراض المهارات الفردية والتكتيكات البارعة، مع تشويق الجماهير بتقديم عروض مذهلة تعكس روح المنافسة القوية في أرضية الملعب الأوروبي الكبيرة.

شاهد تويتر الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024- رابط جودة HD موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024

حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء اليوم الإثنين، الموافق 1 من شهر يوليو، ليكون هو موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا، وذلك في مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة البرتغال وسلوفينيا، في يورو 2024، تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «دوتش بانك بارك».

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق حفيظ الدراجي.

تشكيل البرتغال المتوقع أمام سلوفينيا في يورو 2024

وجاء تشكيل البرتغال المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: ديوجو كوستا.الدفاع: جواو كانسيلو، روبين دياز، بيبي، نونو مينديز.الوسط: برونو فيرنانديز، فيتينها، جواو فيليكس.الهجوم: بيرناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو، رافائيل لياو.تشكيل سلوفينيا المتوقع أمام البرتغال في يورو 2024

وجاء تشكيل سلوفينيا المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: يان أوبلاك.الدفاع: يوري بالكوفيتش، جاكا بيجول، فانيا دروكوسيتش، زاد كارنيسينك.الوسط: يان ملاكار، تيمي ماك إلسينيك، أدام جنيزدا سيرين، بيتار ستويانوفيتش.الهجوم: بينيامين سيسكو، أندراز شبورار.

ونجح منتخب البرتغال في التأهل إلى دور 16 بطولة يورو 2024، وذلك عقب تصدر المجموعة السادسة، والتي ضمت كل من، تركيا وجورجيا والتشيك، ونجح رفقاء رونالدو في تحقيق الفوز على نظيره التشيكي في الجولة الأولى والتركي بالجولة الثانية، قبل الهزيمة في الجولة الأخيرة على يد المنتخب الجورجي.

بينما تأهل منتخب سلوفينيا ببطاقة أفضل ثوالث وذلك لحساب المجموعة الثالثة، والتي ضمن إنجلترا والدنمارك وصربيا، ونجح المنتخب السلوفيني في التعادل بالثلاث مباريات.

مقالات مشابهة

  • فيلم Inside Out 2 يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات المصرية
  • شاهد تويتر الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024- رابط جودة HD
  • شاهد يوتيوب الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024
  • كورة لايف | شاهد (0-0) مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024
  • أبرز ما قاله اللواء العرادة للقوى السياسية والحزبية وما شدد عليه
  • الشاذلى : بطلة الاوليمبى حبيبة السقا تحصل علي ذهبية بطولة الدورى العالمي للكاراتيه المقامة بكرواتيا
  • شاهد بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفينيا.. بطولة أمم أوروبا 2024
  • جمباز الصيد يحصد 19 ميدالية متنوعة فى بطولة الجمهورية للجمباز الفني
  • صيد الإسكندرية يحصد مراكز متقدمة في بطولة الجمهورية لصيد الأسماك
  • عمر العربي يحصد برونزية بطولة رومانيا الدولية للجمباز الفني