أعلن الأمن المغربي عن توقيف رجل فرنسي (من أصل مغربي)، بتهمة التورط في قضية الاختطاف والاحتجاز المقرون بالتعذيب والقتل العمد لزوج الفنانة المغربية ريم فكري بعد العثور علي جثته في مجرى نهري، ليتبيّن أنه تعرض لاحتجاز وتعذيب شديد أفضى للموت.

وذكر البيان الصادر عن المديرية العامة للأمن الوطني، أن التحريات الأولية أسفرت عن توقيف المتهم فيه الرئيسي الذي ساهم في التنفيذ المادي للجريمة، قبل التخلص من الجثة.

وتلقت السلطات المختصة في الثامن فبراير  الجاري بلاغا، يفيد باختطاف زوج الفنانة ريم فكري، في مدينة الدار البيضاء، ونقله بواسطة سيارة دفع رباعي إلى جهة مجهولة.


وأشارت السلطات المغربية إلى أنه تم توقيف المشتبه فيه، الذي احتجز الضحية داخل حاوية بمنزله في منطقة المنصورية بضواحي مدينة المحمدية.

وبينت التحقيقات أن المتهم سارع إلى التخلص من الجثة في مجرى نهري بضواحي مدينة الرباط، واعترف بممارسة التعذيب والتمثيل بجسده.

فيما تم توجيه اتهامات إلى 5 أشخاص آخرين بالإضافة إلى المتهم الرئيسي، حيث لا تزال التحقيقات متواصلة لمعرفة دوافع الجريمة فيما يعتقد أنها تمت بسبب تصفية حسابات شخصية.

يذكر أن زوج ريم فكري،  مغربي الأصل يحمل الجنسية الفرنسية، واحتفل الثنائي بزواجهما في شهر أغسطس الماضي، إلا أنها تجنبت إظهار ملامحه في صور وفيديوهات حفل الزفاف، رغبة منها في إبعاد حياتها الخاصة عن الأضواء.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

"قلبه كالحجارة أو أشد قسوة".. أب يضرب طفلته بعصا خشبية حتى الموت بالقناطر الخيرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت قرية سندبيس بالقناطر الخيرية بمحافظة القليويية، جريمة مأساوية بعدما أقدم سائق توك توك على قتل طفلته ذات الـ10 أعوام؛ بضربها بعصا خشبية حتى الموت، وتم نقل الجثة للمستشفى، وبالعرض على اللواء عبدالفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية أمر بسرعة ضبط المتهم وتقديمه للنيابة العامة للتحقيق معه.
البداية عندما تلقى اللواء محمد السيد مدير الإدارة العامة لمباحث القليوبية، إخطارا من اللواء محمد فوزي رئيس مباحث المديرية يفيد بتلقي مركز شرطة القناطر الخيرية بلاغ بقيام سائق بقتل نجلته.
وكشفت التحريات بقيادة المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، أن وراء ارتكاب تلك الواقعة والد المجني عليها، ويدعي "فكرى م ع" 35 سنة سائق مركبة توك توك ومقيم سندبيس دائرة المركز، حيث قام بالتعدي بالضرب على نجلته وتدعي "ريتاج ف" 10 سنوات، وذلك بعصا خشبية بسبب قيامها بالسرقة.
وعقب تقنين الإجراءات بقيادة النقباء أحمد مصطفى سالم وعمرو بدر وأحمد طلعت عدس وأحمد أبوزيد ومكسيموس ماجد معاوني رئيس المباحث تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بقتل ابنته بعصا خشبية، قائلا "إنه قام بضربها لتأديبها بسبب سرقتها.. وإنه مكنش قاصد يقتلها".
وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي

مقالات مشابهة

  • "مكنش قصدي".. أب يعذب ابنته بالضرب حتى الموت بالقناطر
  • مصرع شاب ضواحي مدينة شفشاون إثر حادثة سير
  • "قلبه كالحجارة أو أشد قسوة".. أب يضرب طفلته بعصا خشبية حتى الموت بالقناطر الخيرية
  • شخص يضرب ابنته حتى الموت فى القناطر الخيرية بالقليوبية
  • أختل توزانه ..مصرع صغير أثناء لهوه داخل بلكونة منزله بالمحلة
  • مصرع عامل سقطت عليه قطعة حديدية بمدينة 6 أكتوبر
  • مصرع مدرس غرق في ترعة نجع حمادي بسوهاج
  • مصرع شخص صدمه قطار فى مزلقان تل حوين بالشرقية
  • مصرع شاب دهسته سيارة أثناء عبوره طريق الفيوم الزراعي
  • مصرع شاب دهسه ميكروباص أثناء عبوره طريق الفيوم الزراعي