شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن شاهد بالصور الفنانة السودانية مونيكا تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة ساحرة، واصلت الفنانة السودانية مونيكا روبرت إشعالها لمواقع التواصل الاجتماعي ببلادها وذلك بعد ظهورها بإطلالة جديدة وأنيقة.وبحسب رصد .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد بالصور.

. الفنانة السودانية مونيكا تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة ساحرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد بالصور.. الفنانة السودانية مونيكا تشعل مواقع...

واصلت الفنانة السودانية مونيكا روبرت إشعالها لمواقع التواصل الاجتماعي ببلادها وذلك بعد ظهورها بإطلالة جديدة وأنيقة.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد نشرت صفحات فنية تنشط على عملاق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أطلالة مونيكا الجديدة.

وظهرت الفنانة السودانية المقيمة بالعاصمة المصرية القاهرة وهي ترتدي نظارة شمس وسط تعليقات لم تخلو من الغزل من المعلقين والمتابعين.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مواقع التواصل الاجتماعی شاهد بالصور

إقرأ أيضاً:

بإطلالة ساحرة.. مهرة لطفي تتألق خلال حضورها مهرجان فينيسيا السينمائي

تألقت الدكتورة والبلوجر مهرة لطفي بإطلالة ساحرة ومميزة خلال حضورها لمهرجان فينيسيا السينمائي، حيث ارتدت فستانًا فاخرًا بتصميم فريد أبرز جمالها وأناقتها.

بفضل ذوقها الرفيع وحسها الفني، استطاعت مهرة لطفي أن تضفي لمسة من الأناقة العصرية على السجادة الحمراء، ما لفت الأنظار ونال إعجاب الحضور، وخلال مشاركتها في المهرجان، خضعت لجلسة تصوير استثنائية تبرز جمالها وأناقتها، حيث ابتسامتها الساحرة لفتت أنظار الكاميرات.

لم تكن إطلالة الدكتورة مهرة مقتصرة على الأزياء فقط، بل شملت أيضًا مشاركتها في لقاءات حصرية ومقابلات مميزة حيث شاركت آراءها وافكارها حول صناعة السينما والموضة وكذا المواضيع الإنسانية التي كان لها جانبا من المهرجان.

بفضل تواجدها في مهرجان البندقية، نجحت مهرة لطفي في نقل رسالة تحفيزية وإلهامية للشباب، داعية إياهم لتحقيق أحلامهم ومتابعة شغفهم بلا خوف.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني مونيكا روبرت تعود لإشعال مواقع التواصل بوصلة رقص فاضحة وهي تهز جسمها بطريقة مثيرة وساخرون: (ياريت حميدتي لو عرسك كنتي نسيتيهو الحرب)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إيمان الشريف تخطف قلوب المتابعين بوصلة ضحك جميلة أثناء إحيائها لحفل غنائي
  • أردوغان يشارك أغنية داعمة لفلسطين تشعل مواقع التواصل الاجتماعي
  • حبس فتاة هددت أخرى بنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي
  • بإطلالة ساحرة.. مهرة لطفي تتألق خلال حضورها مهرجان فينيسيا السينمائي
  • ضريبة على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق
  • الحكومة العراقية تتجه لفرض ضرائب على مواقع التواصل الاجتماعي
  • أكاديميون: مواقع التواصل الاجتماعي تهدد ثوابت وقيم المجتمع
  • العراق: لا أزمة رواتب وضرائب جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي
  • السعودية.. لقطات “مخيفة” تصور “قصر الرعب” تشعل مواقع التواصل الاجتماعي (فيديوهات)