أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب عن تشكيل الريدز الرسمي الذي يخوض مباراة برينتفورد ضد ليفربول، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024.

وتنطلق مباراة برينتفورد ضد ليفربول، في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والرابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «جريفين بارك».

برينتفورد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

مواجهة قوية ينتظرها عشاق الكرة الإنجليزية، والتي تجمع بين ليفربول وبرينتفورد، وذلك لحساب الجولة 25 من مسابقة «البريميرليج» هذا الموسم، حيث يسعى الريدز لتحقيق الفوز ومواصلة الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويدخل فريق ليفربول مباراة برينتفورد، وهو متسلحاً بعودة النجم الدولي محمد صلاح إلى صفوف الريدز، وذلك عقب غياب «الفرعون المصري» لمدة شهر عن الملاعب بسبب الإصابة مع منتخبنا الوطني في بطولة كأس أمم إفريقيا.

ليفربول

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 54 نقطة من 24 مباراة خاضهم «الريدز» في المسابقة هذا الموسم، وذلك بواقع 16 انتصار و 6 تعادلات، وتلقت كتيبة يورجن كلوب الهزيمة في مباراتين.

بينما يدخل فريق برينتفورد صاحب الأرض والجمهور مباراة ليفربول، وهو في جعبته 25 نقطة من 23 مباراة، حيث يحتل المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

تشكيل ليفربول ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

وتواجد النجم الدولي محمد صلاح، على مقاعد بدلاء فريق ليفربول في مباراة اليوم، أمام برينتفورد، وذلك للمرة الأولى منذ شهر تقريباً، عقب غياب «مو» للإصابة التي لحقت به مع منتخبنا الوطني في بطولة كأس أمم إفريقيا.

وجاء تشكيل ليفربول ضد برينتفورد على النحو التالي

حراسة المرمى: كيليهير.

خط الدفاع: أندي روبيرتسون - فيرخل فان دايك - إبراهيما كوناتي - برادلي.

خط الوسط: ماك أليستر - جونز - واتارا إندو.

خط الهجوم: لويس دياز - دييجو جوتا - داروين نونيز.

إليكم قائمتنا لمباراة اليوم ????????#برينتفورد_ليفربول pic.twitter.com/Zk3NPaRFQ4

— نادي ليفربول (@LFC_Arabic) February 17, 2024

القنوات الناقلة لمباراة برينتفورد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة برينتفورد ضد ليفربول، وتحديداً عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 بتعليق المخضرم حفيظ دراجي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي صلاح تشكيل ليفربول ليفربول اليوم ليفربول مباشر تشكيل ليفربول اليوم تشكيل ليفربول الان تشكيل ليفربول أمام برينتفورد تشكيل ليفربول ضد برينتفورد تشكيل ليفربول لمواجهة برينتفورد برينتفورد ضد ليفربول برينتفورد وليفربول مباراة برينتفورد ضد ليفربول برينتفورد أمام ليفربول موعد مباراة برينتفورد ضد ليفربول مباراة برینتفورد ضد لیفربول الدوری الإنجلیزی هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

90 ثانية تكشف "حقيقة" صلاح لمدرب ليفربول

حث الاسكتلندي آلي ماكويست مدرب ليفرول آرني سلوت على ترتيب اجتماع مع النجم المصري محمد صلاح لتحديد مستقبله في "آنفيلد" قبل انطلاقة الموسم الجديد.


ومن المقرر أن ينتهي عقد الجناح المصري في الصيف المقبل، وحال لم يتمكن النادي الإنجليزي من تمديد عقده فسيغادر في صفقة انتقال مجانية.

 

وسيكون صلاح أيضا حرا في التفاوض مع أي ناد اعتبارا من يناير المقبل، مما يترك ليفربول في معضلة حول إذا كان سيبيعه هذا الصيف أو يخاطر بخسارته مجانا نهاية الموسم.
وطلب نجم الكرة الاسكتلندية آلي ماكويست فتح محادثات مع صلاح، وفي حديثه لـ "توك سبورت"، قال: سيعرف ليفربول في عضون 90 ثانية ما إذا كان اللاعب البالغ من العمر "32 عاما" يفكر في الخروج.

 

وزاد: لو كنت مكان سلوت، كنت سأجلس مع محمد صلاح، وأكتشف ما يدور في رأسه وما إذا كان سعيدا في ليفربول.


وأضاف: عليك أن تحصل على رد منه وأن تكتشف بالضبط أين هو ذهنيا، لأنه إذا لم يكن سعيدا، الأمر بسيط، إذا لم يكن ملتزما 100% بالمضي قدما مع النادي والمدرب الجديد، على ليفربول أن يستغل ذلك.

 

وأضاف ماكويست: كنت أتمنى أن يقول إنه يحب المكان الذي هو فيه، ويمكنه أن يرى نفسه في "آنفيلد" للعاملين أو الثلاثة أعوام المقبلة، ربما كان مستواه عادياً بعض الشيء في الموسم الماضي، لكنه لا يزال يسجل الكثير من الأهداف.

مقالات مشابهة

  • خلال مباراة ودية.. محمد صلاح يمازح مدربة في ليفربول بعد استبداله
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب في الدوري الممتاز
  • تشكيل ليفربول ومانشستر يونايتد.. محمد صلاح أساسيا
  • يورتشيتش يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة زد في الدوري الممتاز
  • موعد مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي 2024 - 2025.. تحدي جديد لـ محمد صلاح
  • 90 ثانية تكشف "حقيقة" صلاح لمدرب ليفربول
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام اليونايتد.. وديًا
  • "مباراة ظهرًا وأخرى مساءً".. ليفربول يعلن خوض وديتين في يوم واحد قبل بداية الدوري الإنجليزي
  • 90 ثانية تكشف “حقيقة” صلاح لمدرب ليفربول
  • مشاهدة مباراة الزمالك والجونة بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم