سواليف:
2024-10-02@08:45:34 GMT

تسجيل جديد للطفلة هند رجب تقرأ الفاتحة قبل مقتلها

تاريخ النشر: 17th, February 2024 GMT

#سواليف

بعد أسبوع على مقتل الطفلة الفلسطينية #هند_رجب برفقة خمسة من أفراد عائلتها جنوب غربي مدينة #غزة، إضافة إلى المسعفين اللذين خرجا لإنقاذها، بثت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، تسجيلا صوتيا جديدا للطفلة التي هز صراخها العالم وهي تناشد لإنقاذها.

وأظهر التسجيل المنشور عبر موقع الهلال الأحمر على “فيسبوك”، محاولة إحدى العاملات بالهلال الأحمر تهدئة هند عبر قراءة آيات من #القرآن_الكريم.

تسجيل جديد للطفلة هند قبل أن تقتلها رصاصات جيش الاحتلال#حرب_غزة pic.twitter.com/nx0Bpjkvlc

مقالات ذات صلة الاحترار الستراتوسفيري مستمر , فهل يطول فصل الشتاء الحالي ؟ 2024/02/17 — قناة الجزيرة (@AJArabic) February 17, 2024

ووثق تسجيل صوتي مسعفة تدعى رنا تقول للطفلة “نقرأ قرآن وأدعية شوية؟ شو رأيك”، وبدأت بقراءة #سورة_الفاتحة، وبدا التأثر واضحاً على صوت العاملة بالهلال الأحمر وهي تحاول التماسك فيما تردد الصغيرة الآيات وصوتها يرتجف من الرعب والخوف.

يشار إلى أن الهلال الأحمر الفلسطيني كان أعلن، في 10 فبراير، العثور على جثة الطفلة هند رجب (6 سنوات)، وخمسة من أفراد عائلتها بعد محاصرة المركبة التي كانت تقلهم قبل 12 يوماً في منطقة تل الهوى جنوب غربي مدينة غزة، والمسعفين اللذين خرجا لإنقاذها.

وأفادت الوكالة الفلسطينية للأنباء “وفا”، بأن ذوي الطفلة عثروا على جثتها وجثث من كانوا في المركبة التي حوصرت من قبل دبابات #جيش_الاحتلال الإسرائيلي في محيط “دوار المالية” بحي تل الهوى، حيث قُتل كل أفراد عائلتها في البداية باستثنائها وابنة خالها ليان (14 عاماً).

كما أوضح الهلال الأحمر أن الجيش الإسرائيلي تعمد استهداف مركبة الإسعاف فور وصولها للموقع، حيث عثر عليها على بعد أمتار من المركبة التي فيها الطفلة هند، رغم الحصول على تنسيق مسبق، للسماح بوصولها إلى المكان.

يذكر أن الواقعة الأليمة كانت وثّقت عبر نشر جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني تسجيلاً صوتياً، يسمع فيه صوت الطفلة ليان وهي تحاول إخبار خدمات الإسعاف بما يدور حولها، وتقول: “عمو قاعدين بطخوا علينا، الدبابة جنبنا، إحنا بالسيارة وجنبنا الدبابة”، وبعد ذلك سمع صوت إطلاق وابل من الرصاص بينما كانت ليان تصرخ لينقطع الاتصال معها.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف هند رجب غزة القرآن الكريم حرب غزة سورة الفاتحة جيش الاحتلال الهلال الأحمر

إقرأ أيضاً:

الصوفي يضع حجر الأساس لمركز الإسعاف الطبي بجمعية الهلال الأحمر في حجة

الثورة نت/..

وضع محافظ حجة هلال الصوفي وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة اسماعيل المهيم اليوم حجر الأساس لمشروع مركز الإسعاف الطبي بجمعية الهلال الأحمر اليمني.

واستمع المحافظ والأمين العام ومعهما وكيل المحافظة حمود المغربي من رئيس فرع جمعية الهلال بالمحافظة الدكتور أحمد نصار إلى شرح حول المشروع المكون من ثلاثة طوابق بقيمة 175 ألف دولار بتمويل اللجنة الدولية للصليب الأحمر بهدف توسيع الخدمات الطبية نظرا للإقبال الكبير الذي يشهده المركز الإسعافي الحالي.

كما اطلعوا على سير العمل في المركز الإسعافي الحالي، والنظام الإلكتروني وكافة الأقسام ومستوى الخدمات في غرفة العمليات وأقسام الرقود.

وثمن محافظ حجة وأمين عام المجلس المحلي ووكيل المحافظة دور جمعية الهلال الأحمر في تقديم الخدمات الصحية وتخفيف معاناة أبناء المحافظة وسرعة الاستجابة أثناء الطوارئ.

وأكدوا الاستعداد لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه سير العمل في الجمعية.

وخلال الزيارة التي رافقهم فيها نائب مدير مكتب الصحة بالمحافظة حميد النصيري تم تكريم المحافظ هلال الصوفي نظير دعم الجمعية وتذليل الصعوبات التي تواجهها.

مقالات مشابهة

  • تسجيل 6 آلاف طبيب واختصاصي إيراني لإرسالهم إلى لبنان
  • نابلس: استشهاد شاب وإصابة آخرين بينهم 3 مسعفين في مخيم بلاطة
  • “الحويج” يلتقي برئيسي “الهلال الأحمر والليبية للإغاثة”
  • "طعنونا بالسنج وموتوا بنتي".. أسرة الطفلة "هنا" تكشف مقتلها في بولاق الدكرور (فيديو وصور)
  • فريق عراقي يقرأ الفاتحة على روح نصر الله في السعودية قبل مواجهة الهلال (شاهد)
  • "طعنة في القلب".. أول صورة للطفلة "هنا" ضحية القتل على يد شاب في بولاق الدكرور
  • إن قزام: البعثة الطبية للهلال الأحمر تباشر مهامها
  • الهلال الأحمر السوداني يلتقي اعضاء البرلمان الألماني
  • «التضامن»: نستهدف وجود مسعفة متطوعة في كل منزل
  • الصوفي يضع حجر الأساس لمركز الإسعاف الطبي بجمعية الهلال الأحمر في حجة