صحيفة الجزيرة:
2024-07-06@18:59:32 GMT

تتويج الفائزين في بطولة كأس نخبة الملاكمة

تاريخ النشر: 17th, February 2024 GMT

الجزيرة – سلطان الجلمود

توج رئيس الاتحاد السعودي للملاكمة الأستاذ عبدالله بن أحمد الحربي ونائبة الرئيس رشا الخميس الفائزين ببطولة كأس المملكة لنخبة الملاكمة والتي اختتمت مساء الجمعة على صالة الألعاب القتالية في إستاد الأمير فيصل بن فهد بحي الملز بالرياض.

وفاز في المركز الأول فئتي الرجال والسيدات فريق نادي الشباب، فيما نال المركز الثاني نادي الوحدة، وحصل على المركز الثالث نادي الأهلي.

اقرأ أيضاًالرياضةموسم الرياض يستضيف نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي

وشارك في النهائيات 60 ملاكمًا لفئة النخبة رجال، و39 ملاكمة لفئة النخبة نساء.

وصرّح رئيس مجلس إدارة الاتحاد الأستاذ عبدالله بن أحمد الحربي قائلا: “ختام بطولة كأس النخبة كان ناجحاً وفق ما خطط له، ومشاركة اللاعبين النخبة أعطت قوة وحماسا منقطع النظير حيث كانت هذه البطولة هي الأبرز والأفضل تنظيمياً وفنياً، وهذا ما نسعى له دائماً في اتحاد الملاكمة”.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

أستون فيلا الإنجليزي ينعي الكرة المصرية في وفاة أحمد رفعت

نعى نادي أستون فيلا الإنجليزي، صباح اليوم السبت، الكرة المصرية في وفاة اللاعب أحمد رفعت عبر منشور على الصفحة الرسمية للنادي الإنجليزي.

 

وكان أحمد رفعت تعرض للإصابة والإغماء المفاجئ خلال مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري، وسقط داخل أرض الملعب، قبل أن يتدخل الجهاز الطبي لفريقه ويقوم بعلاجه، وقد تحسنت حالته مؤخرا.

أول تعليق من تين هاج بعد تجديد عقده مع مانشستر يونايتد حتى 2026 قرعة التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.. تعرف على موعدها نادي أستون فيلا الإنجليزي ينعي وفاة أحمد رفعت

 

وكتب نادي أستون فيلا عبر حسابه الرسمي على منصة  إكس: "خالص التعازي لأسرة كرة القدم المصرية في وفاة اللاعب الدولي المصري أحمد رفعت بعد تدهور في حالته الصحية".

 

يذكر أن أحمد رفعت، لاعب فريق مودرن سبورت، قد كشف تفاصيل الأزمة الصحية المروعة التي تعرض لها مؤخرا، خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في الدوري، ودخل على إثرها المستشفى لفترة طويلة.

 

وقال «رفعت»، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة mbc masr 2 ببرنامج الكورة مع فايق: أنا مش فاكر أي حاجة من اللي حصلت، ومش فاكر ايه إللي حصل لي في مباراة الاتحاد، ومش فاكر أي حاجة تخص أحداث اللقاء.

 

وأضاف: أعتاد منذ الصغر على اللعب في الصيام وما حدث لا علاقة له بذلك، مررت بظروف وضغوط نفسية عنيفة لم يمر بها أي لاعب كرة قدم من قبل، كانت عاملا رئيسيا وراء الأزمة الصحية التي ألمت بي.
 

مقالات مشابهة

  • أحمد حجازي يقترب من نيوم
  • الاتحاد السكندري ينعي لاعبه السابق أحمد رفعت
  • الاتحاد السكندرى ينعى أحمد رفعت
  • جائزة عبد الفتاح صبري للقصة القصيرة تُكرّم الفائزين بدورتها الثانية
  • أستون فيلا الإنجليزي ينعي الكرة المصرية في وفاة أحمد رفعت
  • ختامها مسك.. قصة فريال أشرف أول بطلة مصرية يعزف على يدها النشيد الوطني على منصة تتويج السيدات
  • تطورات جديدة في ملف رحيل حجازي عن اتحاد جدة
  • أحمد فهمي يحافظ على المركز الثالث في إيرادات الأفلام بهذا الرقم «صور»
  • 180 ألف درهم جوائز مهرجان دبا الرياضي
  • شرطة أبوظبي تكرم الفائزين ببطولة «البادل تنس»