فن، مواعيد وقنوات عرض مسلسل سيب وأنا سيب صور،كشفت منصة شاهد الرقمية عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مواعيد وقنوات عرض مسلسل «سيب وأنا سيب» .. صور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل «سيب وأنا سيب» .. صور

كشفت منصة «شاهد» الرقمية عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن موعد عرض مسلسل «سيب وأنا أسيب» خلال الساعات القليلة الماضية، والذي من المقرر أن يشهد الجمهور انطلاقته الأولى يوم السبت الموافق 22 يوليو.

مسلسل «سيب وأنا أسيب»

وشاركت الصفحة الرسمية لشاهد عبر حسابها بموقع «إنستجرام» البرومو الدعائي لمسلسل «سيب وأنا أسيب»، الذي أظهر علاقة بين زوجين أحمد السعدني الذي يعمل في مهنة تصليح السيارات وزوجته النجمة هنا الزاهد التي تلعب دور بلوجر عبر منصات التواصل الاجتماعي، لتنشب بينهما الخلافات، ويقول لها: هطلبك في بيت الطاعة.

View this post on Instagram

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

وعلقت منصة شاهد على طرح مسلسل «سيب وأنا سيب» عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، قائلة: «باقي يومان ونعرف إيه حكاية خطوبة زوجته، بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني، سيب وأنا أسيب، 22 يوليو».

وتدور أحداث مسلسل «سيب وأنا أسيب حول، هنا الزاهد التي تقدم شخصية مدونة موضة وأزياء وبلوجر على السوشيال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة على وجه السرعة إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها وذلك ضمن الكوميديا الاجتماعية الرومانسية.

أحمد السعدني

ويشارك أحمد السعدني في بطولة مسلسل «سيب، انا أسيب عدد كبير من النجوم، أبرزهم، هنا الزاهد ومن تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان وهو من عروض شاهد الأولى، ويُعرض على "شاهد".

:

«سيب وأنا أسيب».. طرح الأغنية الدعائية لمسلسل هنا الزاهد الجديد

«تركت جوزي بسبب نمر».. أبرز تصريحات فيفي عبده في برنامج كتاب الشهرة «فيديو»

أحمد السعدني يحتفل بعيد ميلاده مع «سيب وأنا سيب» (فيديو)

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سیب وأنا أسیب أحمد السعدنی سیب وأنا سیب عبر حسابها هنا الزاهد

إقرأ أيضاً:

شاهد تكشف عن مصير الجزء الثالث من موضوع عائلي «صورة»

كشفت منصة شاهد الرقمية، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل موضوع عائلي، اليوم الخميس، والذي من المقرر انطلاقته خلال الفترة المقبلة.

وشاركت شاهد البوستر التشويقي لـ موضوع عائلي، عبر حسابها على «إنستجرام»، معلقة عليه قائلة: «عارفين انهم وحشوكم، ومش قادرين نخبي عليكم، احنا بدأنا تصوير الموسم الثالث من، موضوع عائلي على Shahid».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Shahid (@shahid.vod)

والجدير بالذكر، أن أبطال مسلسل موضوع عائلي، بدأوا العمل عليه منذ أشهر عديدة سابقة.

تفاصيل مسلسل موضوع عائلي

ودارت أحداث مسلسل موضوع عائلي حول الشيف إبراهيم الذي يكتشف أن لديه ابنة شابة، بعد سفر زوجته الراحلة وهي حامل في الشهور الأولى إلى لندن للإقامة مع والدها، ثم حصولها على الطلاق وانقطاع أخبارها.

وخلال الأحداث ترث الابنة ثروة جدها الملياردير، ويتم وضعها تحت وصاية والدها، الذي يتظاهر بكونه محاميًا مكلفًا بالإشراف على ثروتها حتى بلوغها سن الـ21، قبل أن تحدث المواجهة بينهما.

أبطال مسلسل موضوع عائلي

مسلسل موضوع عائلي، فكرة وإخراج أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف، وبطولة: ماجد الكدواني، نور، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، طه الدسوقى، محمد رضوان، محمد القس، ياسمين ممدوح وافي، كما ضم العمل مجموعة جديدة من النجوم، منهم الفنانة نور التي تقدم دور طبيبة مخ وأعصاب، كذلك انضمت ياسمين وافي.

اقرأ أيضاًكواليس المؤتمر الصحفي لمسلسل موضوع عائلي بحضور أبطاله (صور)

ماجد الكدوانى ينتهي من تصوير مسلسل «موضوع عائلي الجزء الثاني»

ريهام سعيد توجه رسالة إلى ماجد الكدواني بعد تألقه في «موضوع عائلي 2»

مقالات مشابهة

  • مواعيد مسلسل "6 شهور" أول بطولة مطلقة لـ نور النبوي
  • موعد وقنوات عرض «مسلسل 6 شهور».. أول بطولة مطلقة لنور النبوي
  • شاهد مسلسل برغم القانون على أفضل موقع مسلسلات
  • ملخص مسلسل «مطعم الحبايب» بطولة هدى المفتي.. تعرف على مواعيد العرض
  • شاهد تكشف عن مصير الجزء الثالث من موضوع عائلي «صورة»
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على مواعيد وقنوات عرض مسلسل "برغم القانون"
  • بعد اكتشاف وليد سر أكرم.. مواعيد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون
  • هنا الزاهد تنافس عارضات الأزياء بأحدث صحيات موضة خريف 2024
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني يشعل مواقع التواصل بلقطات رومانسية مع عروسته ويثير حسرة الجنس اللطيف (حرام عليك كرمشت مشاعرنا وأنا لو ما شقية البخليني أشوف الحاجات دي شنو)
  • مواعيد عرض وإعادة مسلسل برغم القانون على ON.. بطولة إيمان العاصي