شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الهلال السعودي يُقدم صفقاته الجديدة قبل مواجهة الكويت الكويتي، ينوى مسؤولو الهلال السعودي، اقامة حفل لتقديم الصفقات الجديدة للفريق الاول بعد أعلان حساب النادي الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال السعودي يُقدم صفقاته الجديدة قبل مواجهة الكويت الكويتي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال السعودي يُقدم صفقاته الجديدة قبل مواجهة...

ينوى مسؤولو الهلال السعودي، اقامة حفل لتقديم الصفقات الجديدة للفريق الاول بعد أعلان حساب النادي الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي"تويتر".

صفقات الهلال السعودي الجديدة

 ويقدم الهلال السعودي البرتغالي خورخي خيسوس مدرب الفريق، بالاضافة الى الوافدين الجدد روبن نيفيز والسنغالي خاليدو كوليبالي والصربي سيرجي سافيتش الوافدون الجدد، إلى الجماهير.

ويقام حفل التقديم، قبل انطلاق مباراة الزعيم التجريبية مع الكويت الكويتي على ملعب الملك فهد الدولي، قبل سفر الهلال لخوض منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وسيبدأ الحفل فى تمام الساعة 8:30، سيشهد عدداً من الفعاليات والألعاب النارية، مشيراً إلى أن التذاكر سوف تطرح عبر تطبيق «بلو ستور»

ووصل الهلال إلى الرياض، الخميس، قادماً من النمسا، بعد أن أنهى معسكره التحضيري، الذي استمر 18 يوماً، لعب خلالها الأزرق 4 مباريات تجريبية.

وتسعي إدارة نادي الهلال السعودي في الفترة الحالية للتعاقد مع الجناح الأيمن، نيكولو زانيولو صاحب الـ 24 عامًا، و لاعب جالتا سراي الحالي وفريق روما الإيطالي السابق.

وانتقل زانيولو من صفوف روما الإيطالي في الإنتقالات الشتوية الماضية إلى النادي في صفقة وصلت قيمتها إلى 15 مليون يورو، حيث يقدم اللاعب مستويات رائعة رغم صغر سنه ليلقب بـ "جوهرة إيطاليا" المنتظرة.

ولكن يمتد عقد زانيولو مع جلطة سراي حتى صيف 2027، ولكنه خطف الأنظار في فريقه الجديد ليصبح محط أنظار العديد من الأندية أبرزها يوفنتوس الإيطالي.

وتمكن زانيولو من تسجيل 5 أهداف في أول 10 مباريات له في الدوري التركي، ليدخل فريقي الهلال السعودي ويوفنتوس بمراقبة اللاعب بحثًا عن ضمه.

يُذكر أن نادي الهلال قد أعلن تعاقده رسميا مع البرتغالي روبن نيفيز من وولفرهامبتون الإنجليزي، وكاليدو كوليبالي من تشيلسي، بالإضافة للصربي سافيتش من لاتسيو الإيطالي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الکویت الکویتی

إقرأ أيضاً:

خسارة ثقيلة لفريق الشرطة أمام الهلال السعودي

آخر تحديث: 2 أكتوبر 2024 - 9:53 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- مُنيّ فريق نادي الشرطة العراقي، مساء أمس الثلاثاء، بخسارة ثقيلة أمام نظيره الهلال السعودي، في ثاني مبارياته ضمن منافسات دوري أبطال أندية آسيا للنخبة لكرة القدم.وجرت المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد الذي يتسع لـ28 ألف متفرج في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت بغداد.‏وأنهى الهلال السعودي الشوط الأول متقدماً على الشرطة العراقي بهدفين نظيفين في الجولة الثانية من دوري أبطال، جاءت الأهداف في الدقيقتين 11-15 عن طريق ماركوس ليوناردو، وألكسندر ميتروفيتش.وفي الشوط الثاني سجل سالم الدوسري هدفاً ثالثاً للهلال السعودي في الدقيقة 47، وأضاف الهلال هدفاً رابعاً عن طريق ناصر الدوسري في الدقيقة 73، وختم الهلال سلسلة أهدافه بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 90+5 عن طريق كانو.وكان فريق نادي الشرطة العراقي قد تعادل في الجولة الأولى من المنافسات بلقائه الأول أمام فريق النصر السعودي 1-1 في المباراة التي جرت على ملعب البصرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • الحسين إربد يهزم الكويت الكويتي بأبطال آسيا
  • شرط مفاجئ للنصر السعودي قبل مواجهة إيران
  • إقلاع الطائرة الـ16 من الجسر الجوي الكويتي لإغاثة نازحي السودان محملة بـ28 طنا من سيارات نقل ومواد غذائية
  • خسارة ثقيلة لفريق الشرطة أمام الهلال السعودي
  • السويلم: الهلال هو البراند للمشروع الرياضي السعودي .. فيديو
  • الشرطة يتلقى خسارة ثقيلة من الهلال السعودي في دوري أبطال أندية آسيا للنخبة
  • دحمنتيني: في الهلال لو أنت نيمار ولا ميسي بيجلسون معك وبيعلمونك أبجديات النادي.. فيديو
  • اليوم .. الشرطة يلاقي الهلال السعودي في دوري أبطال اندية آسيا للنخبة
  • قبل مواجهة الغد.. مدرب الشرطة: لا نخشى الهلال السعودي
  • غيابات الهلال عن مواجهة الشرطة