كتب- محمد عمارة ومحمد نصار:

كشف "عم ربيع" المشهور بـ "بائع البرتقال" تفاصيل الفيديو المنتشر عبر السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

وانتشر خلال الساعات الماضية فيديو لـ "عم ربيع" أثناء إلقاء عدد من ثمرات البرتقال أعلى شاحنة مساعدات إنسانية متوجهة إلى قطاع غزة، وتم تداول الفيديو على نطاق موسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

"عم ربيع"، قال في تصريحات خاصة إلى مصراوي، السبت، إنه كان متأثرا بصورة كبيرة بالمشاهد الصعبة والمأساوية التي يتعرض لها أهالينا في قطاع غزة على يد الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف "عم ربيع"، أنه فوجئ بمرور شاحنة مكتوب عليها "إلى أهالينا في غزة"، وعلم أنها مساعدات موجهة لمساعدة أهالي غزة، فما كان منه إلا أن ألقى عدد من ثمرات البرتقال أعلى الشاحنة بشكل تلقائي ودون تفكير.

وتابع بائع البرتقال: كنت كل يوم بضايق من المشاهد اللي بشوفها في التلفزيون، وفجأة الفرصة جت قدامي وربنا أراد أعمل حاجة بسيطة، ولو أقدر أعمل أكتر من كده كنت عملت.

وواصل: ارتحت بعد ما عملت كده، وأتمنى الشعب المصري الشهم والجدع يتبرع لمساعدة أهالي غزة في محنتهم.

وأشار إلى أن الإعلامي عمرو أديب، بعدما تم عرض الفيديو الخاص به، أجرى اتصالا هاتفيًا به وأبلغه بتبرع رجلي أعمال له، أحدهما تبرع برحلة حج والآخر بمحل بدلا من الوقوف في الشارع.

وعن رد فعل المواطنين على الفيديو، اختتم عم ربيع: الناس كلها بتسلم عليَّ ودي حاجة بتفرحني جدًا ومش لاقي كلام أقوله ليهم.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2024 سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي طوفان الأقصى رمضان 2024 الحرب في السودان بائع البرتقال مساعدات إنسانية قطاع غزة مواقع التواصل الاجتماعي الاحتلال الإسرائيلي عمرو أديب طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

دخول منتجات اماراتية مسرطنة ومحضورة إلى المحافظات المحتلة

الثورة /متابعات
حذرت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة التابعة لحكومة المرتزقة بمحافظة عدن المحتلة من دخول وانتشار منتجات غذائية تتثمل في مساحيق شراب اصطناعي، قالت إنها تحتوي على مواد محظورة، تسبب سرطان القولون.
جاء ذلك في بيان أصدرته الهيئة، موجه لمدراء فروع ومكاتب الهيئة بالمحافظات والمنافذ الجمركية الواقعة في مناطق حكومة المرتزقة، وطالبت الهيئة في البيان موافاتها بمعلومات عن دخول منتجات غذائية تحتوي على المضاف ثاني أكسيد التيتانيوم (171) المحظور بموجب التعميم رقم (53) لسنة 2022م.
وبحسب البيان، فإن المنتجات المطلوب موافاة الهيئة بمعلومية دخولها من حيث عدد الشحنات الداخلة عبر الفرع / المكتب وأسماء المستوردين وبيانات أخرى، هي شراب مسحوق اصطناعي بنكهتي البرتقال والتوت المشكل يحملان العلامة التجارية “جنى”، وكذا مسحوق شراب اصطناعي آخر بنكهة البرتقال يحمل العلامة التجارية “فراتا”، ومنشأ تلك المنتجات هي دولة الإمارات.
ومن المنتجات أيضاً مسحوق شراب اصطناعي بنكهة البرتقال يحمل العلامة التجارية “ماك- سي”، ومنشأ المنتج تركيا.

مقالات مشابهة

  • أيمن الكاشف يكشف عن رسالة محمد صلاح له.. ويؤكد: بعض اللاعبين تغضب مني
  • محافظ الجيزة بعد تكليفه: أعمل على تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والتواجد الدائم على الأرض
  • عاجل| رسالة طمأنة من وزير التموين الجديد للمصريين بشأن ضبط الأسعار والأسواق
  • «نصاب».. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل شخصية أحمد حلمي في فيلم «النونو» (فيديو)
  • شاهد بالفيديو.. قائد ميداني بالدعم السريع يسجل اعترافات خطيرة عن “الشفشفة” والسرقة التي يقوم بها بعض أعاونهم بسنجة ويوجه رسالة لحميدتي: (أفعال الناس دي لا بترضي الله ولا بترضي الرسول)
  • حزب حماة الوطن يهنئ الحكومة ويوجه رسالة للوزراء الجدد والمحافظين
  • مجدي الجلاد يعلق على تشكيل الحكومة الجديدة.. ويوجه رسالة للوزراء (فيديو)
  • الجلاد يعلق على تشكيل الحكومة الجديدة.. ويوجه رسالة للوزراء (فيديو)
  • احمد موسى يعتذر لوزير التموين السابق على الهواء.. ويوجه رسالة للجديد
  • دخول منتجات اماراتية مسرطنة ومحضورة إلى المحافظات المحتلة