شيع الأهالى والمواطنين بقرية العواونة بمركز اهناسيا غرب بنى سويف، جثة ربة منزل  عثر على جثتها طافية بمياه بحر يوسف بقرية معصرة نعسان، وسط حالة من الحزن والأسى والصدمة والبكاء الشديدين  بين الأهالى.

وقد أدى أهالى قرية العواونة بمركز إهناسيا ببني سويف، صلاة الجنازة على جثمان ربة المنزل بالمسجد الكبير بالقرية، عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية المتبعة حيال الواقعة، و استلام الجثمان من مستشفى إهناسيا التخصصي.

وأنتشل الأهالى والمواطنين بمحافظة بنى سويف، جثة ربة منزل تدعى فاطمه جابر، طافية بمياه بحر يوسف بقرية معصرة نعسان بمركز إهناسيا، عقب تغيبها عن منزلها من 3 أيام بقرية العواونة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف إخطارًا من مركز شرطة إهناسيا، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة طافية بمياه بحر يوسف بالقرب من قرية معصرة نعسان بدائرة مركز شرطة اهناسيا.

بهبشين يفوز على بوش ويحصل على دورى السوبر فى بدنديل بني سويف رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يشهد فعاليات اليوم الترفيهي للطلاب

وتم التوجيه بسرعة إنتقال قوة أمنية إلى موقع البلاغ، وانتشال الجثة ونقلها إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

واستقبل  مستشفى إهناسيا التخصصي ببنى سويف، جثة السيدة "فاطمة جابر" المقيمة في  قرية العواونة بدائرة مركز اهناسيا، ومبلغ بتغيبها عن المنزل منذ 3 أيام، وتم نقلها إلى المستشفى، واستدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليها، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة.

وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإجراءات القانونية ا الأجهزة الامنية الاجهزة الامن الأجهزة الأمني الأجهزة الأمنية ب الأجر التكنولوجي الإجراءات القانونية بمحافظة بني سويف بمديرية أمن بنى سويف بني سويف التكنولوجية جامعة بني سويف التكنولوجية بنی سویف

إقرأ أيضاً:

إرجاء تشييع حسن نصر الله إلى موعد غير محدد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن حزب الله، اليوم، إرجاء تشييع الأمين العام للحزب، السيد حسن نصر الله، الذي كان من المقرر أن يقوم غدًا، إلى موعد غير محدد.

لم يتم تحديد السبب وراء التشييع، إلا أن مصادر قريبة من الحزب أشارت إلى أن ذلك قد يكون بسبب بعض التخلف، دون الإفصاح عن قراءة التفاصيل.

وذكر أنه ذهب عن الحزب لأنه سيعلن عن موعد جديد للتشييع في وقت لاحق.

وقد طرح إعلان التشييع جدلًا واسعًا في وخارج نطاقه، حيث يتساءل العديد من الزوار عن سبب هذا التغيير الجديد.

مقالات مشابهة

  • إحالة عامل للجنايات بتهمة التعدى على سيدة فى منطقة المعادى
  • تشييع جثمان نصرالله في بيروت ودفنه في كربلاء
  • إرجاء تشييع حسن نصر الله إلى موعد غير محدد
  • محلية إهناسيا ببني سويف: إزالة 418 حالة إشغال وتعد على الأرصفة
  • القبض على عاطل ضرب وسرق سيدة في الإسكندرية
  • خاص|جرح قطعي باليد.. ننشر التقرير الطبي الخاص لاعب نادي السكة الحديد المعتدى عليه في كرداسة
  • وكيل صحة بني سويف: 16 ألف سيدة استفدن من تنظيم الأسرة بمبادرة «بداية جديدة»
  • محافظ بني سويف: 16 ألف سيدة استفادت من الحملة التنشيطية لتنظيم الأسرة
  • تشييع جثماني مدرس ونجله في حادث تصادم دراجة نارية وسيارة ملاكي ببني سويف
  • تفاصيل إصابة شاب إثر الاعتداء عليه بسبب خلافات في كرداسة