يواصل الفنان مصطفى شعبان تصوير مشاهد مسلسل المعلم، والمقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، بالتعاون مع أبرز النجوم منهم سهر الصايغ، ويعد هذا العمل الثاني الذي يتعاونان فيه معا بعد مسلسل «بابا المجال» الذي عرض في موسم رمضان السابق.

مسلسل المعلم في رمضان 2024

ومسلسل المعلم ينتمي إلى قائمة مسلسلات رمضان 2024 ذات الـ30 حلقة، وهو من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، كما أنه سيعرض على إحدى قنواتها خلال موسم مسلسلات رمضان 2024 المقبل.

مصطفى شعبان من مسلسل المعلممسلسل المعلم

وتدور قصة مسلسل المعلم في إطار شعبي حيث يظهر مصطفى شعبان خلال البوستر المبدئي، بشخصية تاجر سمك وهي الشخصية التي يجسدها ضمن الأحداث، حيث يتاجر بالسمك، ويتعرض لصراعات في إطار اجتماعي مشوق.

مسلسل المعلمأحداث مسلسل المعلم

ومن خلال حلقات مسلسل المعلم تظهر العديد من تطورات الأحداث إذ يحدث واقعة تتسبب في خسائر لوالده، وهو ما يجعل مصطفى شعبان يسعى إلى الانتقام لوالده وذلك من الشخص الذي تسبب له في خسائر مالية في تجارته وسجنه وسرقة أموال أسرته، ثم تتسع دائرة الشك في المحيطين به.

مسلسل المعلمأبطال مسلسل المعلم

مسلسل المعلم من بطولة عدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم: مصطفى شعبان وسهر الصايغ وهاجر احمد وأحمد بدير وطارق النهري، ومن تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف، ومن إخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضاًمن المعلم إلى الحشاشين.. قائمة مسلسلات الـ30 حلقة في رمضان 2024

مسلسلات رمضان 2024.. حجاج عبد العظيم يدخل الماراثون بـ«فراولة» و«المعلم»

مسلسلات رمضان 2024.. «المتحدة» تطرح الإعلان التشويقي لـ مسلسل المعلم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المعلم مصطفي شعبان بابا المجال مصطفى شعبان مسلسل المعلم مسلسل المعلم 2024 مسلسل المعلم مصطفي شعبان مسلسل بابا المجال مسلسل بابا المجال مصطفى شعبان مسلسل مصطفى شعبان مسلسل مصطفى شعبان بابا المجال مسلسل مصطفي شعبان مسلسل مصطفي شعبان المعلم مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات مصطفى شعبان مصطفى شعبان مصطفى شعبان في بابا المجال مصطفي شعبان مسلسلات رمضان 2024 مسلسل المعلم مصطفى شعبان

إقرأ أيضاً:

طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية

يبدأ النجم طارق لطفي، تحضيرات أجدد أعماله التلفزيونية بعدما تعاقد على بطولة مسلسل جديد من تأليف أمين جمال وإخراج محمد يحيى مورو.

 

يجسد طارق لطفي شخصية صعيدي خلال أحداث المسلسل الذي مقرر أن يخرج للنور خلال الفترة المقبلة .

مسلسل العتاولة الحلقة 26 .. باسم السمرة يقتحم منزل طارق لطفي والسقا أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025

كما يستعد طارق لطفي لتصوير الجزء الثاني من مسلسل العتاولة، والمقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2025.

 

بعدما حقق مسلسل العتاولة نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي، تعاقد طارق لطفي على بطولة العتاولة 2، ويشاركه بطولته النجم أحمد السقا، ومن المقرر بدء تصوير أحداثه خلال الفترة المقبلة.

 

مسلسل العتاولة 2

أعلن المخرج أحمد خالد موسى، عن مفاجأة كبيرة وهي وجود جزء ثانٍ ، وكتب: "العتاولة 2 رمضان 2025، إن شاء الله أول جزء تانى فى حياتي مع ألذ شركة ومنتج  ونجوم وكرو ويلا بينا ".

 

موعد بدء تصوير مسلسل العتاولة 2

ومن المقرر بدء تصوير مسلسل العتاولة 2 بداية شهر أكتوبر القادم، ومن المتوقع أن يشهد الجزء الثاني ظهور أبطال جدد، إضافة إلى عدد من الوجوه الشابه الجديدة.

 

قصة مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل العتاولة داخل إحدى الحارات الشعبية في مصر، ويقدم قصة اجتماعية مشوقة عن عائلة “العتولي” التي تحظى بنفوذ كبير داخل الحارة. يواجه “عمر العتولي” زعيم العائلة العديد من التحديات والصراعات مع بعض أهالي الحارة، بينما يحاول “حسن العتولي” شقيقه أن يساعده في حل هذه الصراعات والحفاظ على اسم العائلة.

 

 

بوسترات العتاولة

 

بوستر مسلسل العتاولة

 

تفاصيل مسلسل العتاولة.. رمضان 2024

يشارك النجمان طارق لطفي، أحمد السقا في بطولة مسلسل العتاولة، ويجسد الأول دور الشقيق الأكبر للأخير، ولكن تجمعهما عداوة وخلافات كبيرة خلال الأحداث، العمل من تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد موسى.

 

 أحمد السقا وباسم سمرة

وكان أحمد السقا، شارك جمهوره ومتابعيه صورتين برفقة النجم طارق لطفي، عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وجمعت الصورة الأولى، أحمد السقا وطارق لطفي من كواليس تصوير مسلسلهما الجديد “العتاولة”، والذي مقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني القادم 2024، أما الثانية كانت من فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، معلقًا على الصورتين، قائلًا:" حبينا نمسى عليكم ونقولكم إننا، ولا بنخاف مالدنيا بحالها".

مقالات مشابهة

  • اليوم.. محمد العمروسي ضيفا في برنامج "عيش صباحك"
  • “الزواج سم قاتل”.. هل تُشارك هنا الزاهد في دراما رمضان 2025؟
  • تفاصيل شخصيه هيدي كرم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس
  • من بطولتها.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلمها الجديد "بومة"
  • محمد العمروسي ضيف «عيش صباحك» على راديو نجوم إف إم.. الخميس (صورة)
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • مسلسلات وثقت ثورة 30 يونيو للأجيال الجديدة