حصل مصطفي وائل، الطالب بالفرقة الثانية في كلية العمارة بجامعة الجلالة الأهلية، على شهادة دولية مختصه بالمباني الخضراء LEED GA، في سابقة هي الأولى كأصغر طالب يحصل على هذه الشهادة في مصر والشرق الأوسط، كما أنه من أصغر من حصل على هذه الشهاده علي مستوي العالم.

وتعد شهاده LEED Green Associate، المقدمه من مجلس المباني الخضراء الأمريكي (USGBC)، الأولى من مستويين للاعتماد الاحترافي للأبنية الخضراء، حيث أن الحاصلين على هذه الشهادة يكونوا ملمين بممارسات ومعايير المباني الخضراء المتعلقة بتصميم المباني وتشييدها واستخدامها وصيانتها.

جدير بالذكر، أن المشروعات الحاصلة على هذه الشهادة تسهم في الحفاظ على الطاقه و المياه، وتستخدم مواد صديقة للبيئة مما يجعلها مستدامة و خضراء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة الجلالة الأهلية جامعة الجلالة شهادة دولية مواد صديقة للبيئة الجلالة الأهلية على هذه

إقرأ أيضاً:

شهادة تمنحك دخلا شهريا ثابتا أكثر من 10 آلاف جنيه.. ما التفاصيل؟

تعمل البنوك على تقديم أفضل المنتجات المصرفية للعملاء، لجذب المزيد من المدخرات خاصة من خلال الشهادات البنكية، ويوفر البنك الأهلي المصري باقة متنوعة من الأوعية والشهادات الادخارية التي تختلف فيما بينمها من حيث سعر الفائدة ودورية صرف العائد، حيث تتميز المنتجات المصرفية التي توفرها البنوك بأنها مضمونة وآمنة.

شهادات البنك الأهلي المصري

وتوضح «الوطن»، خلال السطور التالية، كيفية الحصول علي أكثر من  10 آلاف جنيه شهرياً من البنك الأهلي المصري، لمدة عام واحد، من خلال إحدى الشهادات التي يوفرها البنك للعملاء تحت مسمي «الشهادة البلاتينية السنوية».

الشهادة البلاتينية السنوية

أوضح البنك الأهلي أن سعر العائد علي الشهادة 23.5% يصرف بشكل يصرف بشكل شهري، كما أن العائد علي الشهادة ثابت طوال مدتها ويمكن الاقتراض بضمانها، ويمكن إصدار بطاقات ائتمانية بضمان تلك الشهادة.

وأشار البنك إلى أن الحد الأدنى لشراء «الشهادة البلاتينية السنوية» هو مبلغ 1000 جنيه مصري، كما الشهادة تستمر لمدة عام واحد فقط، ويتم بدء احتساب العائد من يوم العمل التالي ليوم الشراء، بينما لا يمكن استرداد قيمة الشهادة الا بعد مرور 6 أشهر من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

كيف تحقق قيمته 10 آلاف جنيه شهريًا من الشهادة؟

ويمكن تحقيق دخل قيمته 10 آلاف و770 جنيه شهريًا لمدة 12 شهر، في حال شراء الشهادة البلاتينية السنوية بمعدل 23.5% ذات العائد الشهري، بمبلغ 550 ألف جنيه مصري.

مقالات مشابهة

  • «الموظف الدولي ومهامه».. رسالة دكتوراه في كلية الحقوق بجامعة طنطا 
  • شهادة تمنحك دخلا شهريا ثابتا أكثر من 10 آلاف جنيه.. ما التفاصيل؟
  • الزفزافي يحصل من سجنه على شهادة الباكالوريا
  • تنسيق تمريض بعد الإعدادية 2024 في الدقهلية.. رابط التقديم والأوراق المطلوبة
  • طالب يمني يحصل على الترتيب الأول في الثانوية العامة على مستوى دولة قطر
  • عدن.. موعد امتحانات طلاب الشهادة الثانوية
  • موعد التقديم بجامعة الإسماعيلية الأهلية لطلاب الشهادات المعادلة
  • «مندور» يتفقد بدء التنسيق بجامعة الإسماعيلية الأهلية
  • أمانة الشرقية تجدد دعوتها لملاك المباني المستهدفة لإصدار شهادة امتثال المباني
  • الشرقية.. غرامات للمباني المخالفة لمعايير واشتراطات ”شهادة امتثال“