احتفل الصناع والعاملون والمنتجين لفيلم "DUNE 2" "ديون" بموسمه الثاني بالعرض الخاص للفيلم في مدينة لندن، حيث تألقت النجمات اللواتي حضرن العرض الخاص بالفيلم في "بارك روكس" بإطلالات جذابة خطفت  انتباه الجميع بجماليتها وغرابتها،  وأثارت الجدل كذلك بسبب تصاميم بعضها التي كانت غير عادية وخارجة عن المألوف بشكل كبير للغاية، حيث اختارت نجمة العمل وبطلة الفيلم، الأميريكية زيندايا إطلالة مميزة للغاية وخارجة عن المألوف، استطاعت بها إبهار الجمهور بطريقتها الخاصة.

اقرأ ايضاًصيحة الفخامة الهادئة تسيطر على مجموعة بروينزا سكولار لموسم خريف 2024آنيا تايلور جوي بإطلالة أرشيفية من ديور

اختارت الفنانة الأميريكية آنيا تايلور جوي لإطلالتها في العرض الأول لفيلم "ديون" الجزء الثاني في لندن إطلالة من أرشيف علامة الأزياء الفرنسية العريقة "كريستيان ديور" حيث اختارت من الأرشيف الخاص بالعلامة، إطلالة من تصميم المصمم الأصلي للدار من مجموعة خريف وشتاء 1960، حيث عدلت المديرة الإبداعية الحالية للدار "ماريا جراتسيا كيوري" على التصيم الأصلي بأسلوبها بطبقات ال"بليسيه" الراقية التي شكلت التنورة الأنيقة، مع قصة الصدر المفتوحة ومزينة بشريطين عريضين عند منطقة الصدر، ووضعت فوق رأسها قطعة تشبه الحجاب ظهرت منها مقدمة رأسها ووجهها.

أما في إطلالتها الجمالية فقد اعتمدت أسلوبا جماليا مميزا، حيث اختارت الماكياج الطبيعي مع أحمر الشفاه المرجاني المشبع، وكالعادة هذبت أهداب العيون بماسكارا سوداء دمجتها مع ظلال بنية مع ظلال العيون السوداء والبنية أيضا.

إطلالة زيندايا أرشيفية أيضا من إبداعات الراحل ثيرري ميوجلير

أثارت إطلالة زيندايا كـ"روبوت" في احتفال عرض الجزء الثاني من فيلم "ديون" في لندن الجدل، بين الأشخاص الذين أحبوا إطلالتها ووصفوها بالملائمة جدا للفيلم ولأزيائها عامة خلال الجولة الترويجية للفيلم، أما القسم الآخر فوصف الإطلالة بأنها تفوق حد الإستعراض وأنها مبتذلة بعض الشيئ،

تألقت النجمة الأميريكية الشابة زيندايا بإطلالة من العقل المدبر وراء إطلالاتها الجريئة والمميزة "لاو روتش" من علامة الأزياء الفرنسية العريقة "ثييري ميوجلير" من موسم خريف وشتاء 1995 للأزياء الراقية التي عرضت في باريس، حيث اختارت الإطلالة رقم 31 ب"جامبسوت" كامل من اللاتيكس الفضي والبراق والقطع المعدنية وال"فينيل" الشفاف الذي أضفى الجرأة لإطلالة زيندايا بطريقة راقية وخارجة عن المألوف تماما كإطلالتها.

اقرأ ايضاًAltuzarra تحتفل بمرور 15 عاما بعرض أزياء مذهل يجمع بين ثقافات الموضة المختلفة

وتميزت هذه القطعة بالياقة العالية التي نسقتها زيندايا مع قلادة فاخرة من علامة المجوهرات الإيطالية الفاخرة "بولغاري"، وصففت شعرها وأرجعته إلى الوراء بتسريحة مبللة مع الغرة الأمامية.

أما في الحفل الذي يلي عرض الفيلم، فقد اختارت التألق بفستان راقي للغاية من "أرماني" بتصميم مجسم ومنسدل على كامل الجسم باللون الأسود الملكي الفاخر مع الحمالات الرفيعة وفتحة صدر متوسطة، ونسقته بأسلوب كلاسيكي للغاية مع الأقراط المميزة باللون الزمردي الغني.

إطلالة فلورنس بيو من "فالانتينو"

ومن بين النجمات اللواتي تألقن خلال العرض الخاص للفيلم بالأمس، كانت النجمة فلورنس بيو، والتي ظهرت مرتدية فستان باللون البني المزين بالـ"ترتر" أو حبات الـ"باييت" البراقة في جميع أنحائه، وجاء مجسما وطويلا ثم اتسع بداية من الركبة وحتى أسفل مع ذيل متوسط، بينما جاء الجزء العلوي بأكتاف عريضة وفتحة صدر على شكل حرف (V)، كما جاء موصولا بغطاء للرأس مع قصة فضفاضة من الأمام، لتستمر قصة الفستان ال(Hooded) معنا حتى هذا الموسم.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: فيلم Dune زيندايا ديور حیث اختارت

إقرأ أيضاً:

بيع غلاف أول طبعة لـ«هاري بوتر»بـ 1.9 مليون دولار

بيع الرسم المائي الأصلي الذي تَصَدّر غلاف الطبعة الأولى من «هاري بوتر وحجر الفيلسوف» مقابل 1.9 مليون دولار، في مزاد أقيم في الولايات المتحدة.
وصدرت الطبعة الأولى من الكتاب في 26 يونيو/حزيران 1997، وطُبعت 500 نسخة منها. ويظهر الرسم الذي أنجزه توماس تايلور عام 1997، الساحر الصغير بنظارته المستديرة وندبة جبهته على شكل صاعقة ووشاحه، وهو يستقل قطار «هوغوورتس إكسبرس».
وأصبح الرسم المائي الذي خُمّن سعره في البداية بين 400 و600 ألف دولار، أغلى قطعة مرتبطة بعالم «هاري بوتر» تُباع في مزاد، بحسب بيان لدار «سوذبيز» للمزادات.
وفي عام 1997، أُسنِدَت إلى الرسام توماس تايلور الذي كان يبلغ 23 عاماً ويعمل في مكتبة للأطفال في مدينة كامبريدج البريطانية، مهمة إعداد رسم مائي لغلاف كتاب «هاري بوتر وحجر الفيلسوف».
وهذه الرواية للكاتبة البريطانية غاي كاي رولينغ تبعتها أجزاء أخرى، بلغ مجموعها 7، ترجمت إلى 80 لغة وبيعت منها خلال 27 عاماً 500 مليون نسخة على الأقل، واقتُبست منها أفلام ومسرحية ولعبة فيديو.
وكانت المتخصصة في الكتب القديمة في دار «سوذبيز» للمزادات كاليكا ساندز، أشارت إلى أن الرسام توماس تايلور كان أحد أوائل من قرؤوا مخطوطة الكتاب الأول، بناء على طلب باري كاننغهام من دار «بلومزبري» الصغيرة للنشر.

مقالات مشابهة

  • نصائح لتنسيق ملابس المشاهير اليومية.. اختيارات ملهمة وعملية
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "ولاد رزق 3"
  • هل تتحول "Su-34" إلى قاذفة مسيّرة؟ (فيديو)
  • وثائق قضائية جديدة تكشف عن ديون مايكل جاكسون عندما توفي
  • إيرادات ضخمة لفيلم Furiosa: A Mad Max Saga حول العالم
  • بايدن يشبه ترامب بقطط الشوارع
  • بايدن يشبه ترامب بـقط الزقاق.. والرئيس السابق: لم أمارس الجنس مع ممثلة إباحية
  • بيع غلاف أول طبعة لـ«هاري بوتر»بـ 1.9 مليون دولار
  • بفستان وردي.. ميرهان حسين تبهر جمهورها