بتجرد:
2024-10-05@11:41:47 GMT

فنان شهير طلب التمثيل مع ياسر جلال.. فما كان موقفه؟

تاريخ النشر: 17th, February 2024 GMT

فنان شهير طلب التمثيل مع ياسر جلال.. فما كان موقفه؟

متابعة بتجــرد: أصدر الفنان ياسر جلال بيانًا صحافياً أعلن فيه استجابته لنداء الفنان صالح العويل، الذي أعرب عن أمنيته في التعاون مع جلال في عمل فني قريبًا، ولو بمجرد مشهد.

وقال ياسر في بيانه: “فور علمي بطلب صالح العويل تواصلت معه، ووعدته بتحقيق أمنيته، ودارت مكالمة هاتفية بيننا بعد ساعات من إفصاح العويل عن أمنيته في الوقوف أمامي في مشهد، وخلال هذه المكالمة حرصت على الاطمئنان أولًا على الحالة الصحية لـ”العويل”، وأعربت عن حبي الكبير له، ووعدته بأنه هناك عمل فني سيجمعنا خلال الفترة المقبلة”.

وكان صالح العويل، قد كشف عن أمنيته في المشاركة بمسلسل للفنان ياسر جلال، حيث قال في تصريحات صحافية: “محدش بيسأل عني، ولكن الكاميرا وحشتني، ونفسي أمثل مع الفنان ياسر جلال ولو في مشهد واحد.. ياسر فنان كبير ونجم محترم”.

كما كشف العويل أنه عضو في نقابة المهن التمثيلية، ولكن ينتمي لشعبة الأعضاء المنتسبين، لذلك لا يحصل على معاش من النقابة، موضحًا: “أنا عضو منتسب في النقابة ومليش معاش، النقابة مبيسألوش على الناس القديمة، محدش بيسأل عني”.

يُذكر أن ياسر جلال يخوض موسم رمضان المقبل بمسلسل “جودر”، وهو مكون من 15 حلقة، ويضم كلًا من: اللبنانية نور، ياسمين رئيس، تارا عماد، عمرو عبدالجليل، وفاء عامر، أيتن عامر، هنادي مهنا، وليد فواز، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوي، محمد التاجي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، فتوح أحمد.

main 2024-02-17 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: یاسر جلال

إقرأ أيضاً:

قضية أحمد فتوح تتجه نحو الانفراجة.. وهذا موقفه من السوبر المصري

كشف الإعلامي كريم رمزي؛ عن انفراجة في أزمة النجم الدولي أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشأن قضية دهس أمين شرطة على طريق الساحل الشمالي.

انفراجة في أزمة أحمد فتوح بشأن قضية دهس أمين شرطة 

وقال الإعلامي كريم رمزي في برنامجه رقم 10 المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري: "هناك انفراجة في أزمة أحمد فتوح والقضية في طريقها للحل، بعدما ذهب اللاعب مع محاميه، من أجل تقديم واجب العزاء لأسرة أمين الشرطة".

وأضاف: "أحمد فتوح سيدفع دية لأهل المتوفي تقدر بأكثر من 20 مليون جنيه، مع دفع راتب شهري لأسرة أمين الشرطة من أجل الموافقة على التنازل عن القضية والأزمة في طريقها للحل".

نشرة منتصف اليوم.. سيد نيمار إلى البنك لأهلي وسبب استبعاد مبابي من قائمة فرنسا وحقيقة رحيل كولر عن الأهلي موقف كولر من تواجد محمد رمضان بمقاعد البدلاء في الأهلي.. وجلسة مقتربة تجمع الثنائي

واختتم: "أحمد فتوح سيدفع كفالة جديدة بسبب قضية تعاطيه المخدرات، وفي حال انتهاء الأزمة بشكل رسمي سيتواجد اللاعب بشكل طبيعي في قائمة الفارس الأبيض استعدادًا لمباريات السوبر المصري ".

مقالات مشابهة

  • علي الحجار يشيد بموهبة محمد الشرنوبي في التمثيل.. والأخير يرد
  • مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم ويحتفى بـ17 فنان ومبدع
  • العميد ”أحمد علي عبدالله صالح” يرتكب خطأ قاتل و كارثي
  • بعد مقاضاته بسبب صورة.. أول رد من البلوغر ياسر على أحمد شيبة
  • لطفي لبيب يكشف لـ«الوطن» حقيقة اعتزاله التمثيل بعد فيلم نور الريس
  • عادل حمودة: أحمد زكي كان يندمج في التمثيل إلى درجة المرض النفسي
  • إبرام نشأت مخرج التاروت: "الفيلم ماتحذفش منه حاجة نهائي ويعرض قريبا"
  • قضية أحمد فتوح تتجه نحو الانفراجة.. وهذا موقفه من السوبر المصري
  • لطفي لبيب يكشف تفاصيل حياته قبل التمثيل
  • شاهد بالفيديو.. في مشهد مؤثر الفنان شريف الفحيل يلتقي بوالدته بعد فراق دام 6 سنوات