قررت محكمة جنايات الجيزة، تأجيل أولى جلسات محاكمة 4 أشقاء لاتهامهم بقتل شخص لخلافات سابقة بينهم، في منطقة أوسيم لجلسة 24 فبراير الجاري.

تأجيل أولي جلسات محاكمة 4 أشقاء لاتهامهم بقتل شخص

وكانت النيابة العامة، أحالت المتهمين بقتل شاب في أوسيم بمحافظة الجيزة، إلى المحاكمة الجنائية لاتهامهم في القضية رقم 1276 لسنة 2023 جنح مركز أوسيم، والمعروفة بمشاجرة أوسيم.

واتهمت النيابة العامة، كلا من المتهم إبراهيم عبد الرازق 32 عاما عامل، وأحمد عبد الرازق ومصطفى عبد الرازق ووالدهم، لانهم في 23 يناير 2023 بدائرة مركز شرطة أوسيم بالجيزة قتلوا عمدا المجني عليه محمد غريب زكي سيد مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على إزهاق روحه بتحريض من والدهم المتهم الرابع والذي خلق فكرة الخلاص منه لخلافات سابقة بينهما.

وقالت النيابة العامة في أمر إحالة المتهمين في قضية أوسيم، أن المتهم الرابع اشترك مع المتهمين الثلاثة في ارتكاب الجريمة بطريق التحريض بأن بيت النية وعقد العزم على قتل المجني عليه محمد غريب فخلق فكرة قتله وذلك على أثر خلافات سابقة بينهما وحث ابنائه على إزهاق روحه.

اقرأ أيضاًمركز إعلام أسيوط ينظم ندوة لمناقشة مخاطر المشكلة السكانية

الإسكان: مُهلة للمتقدمين بطلبات توفيق أوضاع أراضي الشيخ زايد حتى 30 أبريل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أوسيم جنايات الجيزة محاكمة 4 أشقاء محكمة جنايات الجيزة منطقة أوسيم

إقرأ أيضاً:

حبس 3 أشخاص لاتهامهم بقتل شاب لدفاعه عن خاله بالخصوص

أمرت نيابة الخصوص، بحبس 3 أشخاص لقيامهم بقتل شاب طعنا بالسكين لقيامه بالدفاع عن خاله الذي تعدى عليه أحد المتهمين لوجود علاقة نسب ومصاهرة بينهما، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كشفت التحريات، بأن المجني عليه مقيم بمنطقة عرب الطويلة بالمطرية وأثناء توجهه بصحبة ابنة خاله وطفلتها ليتمكن والدها أحد المتهمين من رؤيتها فقام الأخير بالتعدي عليهما بالضرب والسب والقذف.

وعندما أخبر المجنى عليه خاله بما حدث له توجها للمتهم للتفاوض معه فقام بالاستعانة بالمتهمين الآخرين والتعدي على خال المجنى عليه وطعنه بسلاح أبيض وعندما تدخل المجنى عليه للدفاع عنه، قاموا بطعنه هو الآخر بأسلحة بيضاء ولقى مصرعه متأثرا بإصابته داخل مستشفى المطرية.

وتلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بمصرع شاب في مشاجرة مع ثلاثة آخرين بدائرة قسم شرطة الخصوص في محافظة القليوبية.

وانتقلت قوة امنية من مباحث القسم برئاسة المقدم محمد شديد رئيس مباحث القسم لمكان الحادث وتبين مصرع شاب يدعى "كريم م "22 سنة أثناء تدخله للدفاع عن خاله في مشاجرة مع آخر يدعى "على ح" طليق نجلته واستعان الأخير باثنين آخرين وقاموا بطعن كريم بسلاح أبيض أودت بحياته.

مقالات مشابهة

  • 20 أكتوبر.. أولى جلسات حل مجلس النقابة العامة للمحامين
  • كلنا خلف الرئيس نؤيده ونؤازره.. تفاصيل كلمة رئيس الشيوخ في أولى جلسات دور الانعقاد الخامس
  • غدًا.. استكمال محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا
  • ضبط أب وأبنائه لاتهامهم بقتل شقيقه بسبب الميراث بالشرقية
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة الراقصة ليلى في اتهامها ببث فيديوهات فاضحة
  • حبس 3 أشخاص لاتهامهم بقتل شاب لدفاعه عن خاله بالخصوص
  • شرطة النقل والمواصلات تضبط 1345 قضية متنوعة
  • 20 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة ميار الببلاوي والشيخ محمد أبوبكر بتهمة السب والقذف
  • 20 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر
  • تعرف على موعد أولى جلسات محاكمة 46 متهما في قضية "لجان المضارين" (خاص)