شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن حماد يتعهد بإنشاء المركز التأهيلي التعليمي لذوي الاعاقات الذهنية، عقد رئيس الحكومة الليبية المكلفة من البرلمان أسامة حماد اليوم الخميس، اجتماعا مع رئيس وأعضاء جمعية أصدقاء المعاقين ذهنيا وعدد من طلابها،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حماد يتعهد بإنشاء المركز التأهيلي التعليمي لذوي الاعاقات الذهنية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حماد يتعهد بإنشاء المركز التأهيلي التعليمي لذوي...

عقد رئيس الحكومة الليبية المكلفة من البرلمان أسامة حماد اليوم الخميس، اجتماعا مع رئيس وأعضاء جمعية أصدقاء المعاقين ذهنيا وعدد من طلابها.

واطلع حماد خلال الاجتماع على الخدمات التعليمية والتأهيلية والاجتماعية والنفسية التي تقدم لذوي الاعاقات الذهنية، إضافة إلى التعرف على عدد من الرياضيين الذين مثلوا ليبيا في الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص بهم في العاصمة الألمانية برلين.

وهنأ رئيس الحكومة الليبية الرياضيين على تميزهم وحصادهم للقلائد الذهبية والفضية والبرونزية، مؤكدًا التزام الحكومة بإنشاء وتنفيذ المركز التأهيلي التعليمي لذوي الاعاقات الذهنية والذي ستباشر به الشركة المنفذة اعتبارًا من الأسبوع القادم.

وفي ختام الاجتماع كرم أعضاء الجمعية رئيس الحكومة بمنحه وسام العطاء تقديرًا لجهوده في تقديم الدعم المتواصل لهم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس الحکومة

إقرأ أيضاً:

أحمد فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك بعد تعافيه من إصابة الكاحل

انتظم أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية، التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشارك أحمد فتوح في التدريبات الجماعية، بعدما انتهى من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية، بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في كاحل القدم، والتي تعرض لها خلال تواجده مع منتخب مصر في التوقف الدولي الأخير.

وخاض أحمد فتوح، الفقرة التأهيلية والبدنية، بجانب الحصة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل كامل.

من جانبه، أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن أحمد فتوح بات جاهزاً من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات، بعدما انتهى من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها يوم الخميس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الـ16 للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • «حماد» يُؤكد أهمية عمل ديوان المحاسبة
  • “حماد” يتعهد بتسهيل أعمال ديوان المحاسبة لضمان ترسيخ مبدأ الشفافية
  • السدراني ومريم عيسى يتألقان في «الإمارات للشطرنج»
  •  «حكومة حماد» تصدر قرارا بإنشاء جامعة في «بلدية أبوصرة»
  • ما خطة الحكومة لرفع كفاءة النظام التعليمي بمصر؟
  • رئيس الوزراء يوجه بإنشاء (منصة التقاعد الموحدة) وتنويع استثمارات صندوق التقاعد
  • حماد: اعتماد ميزانية موحدة سيعزز مبدأ الشفافية في الإنفاق العام
  • رئيس وزراء بريطانيا يتعهد بمد أوكرانيا بصواريخ تضرب العمق الروسي
  • أحمد فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك بعد تعافيه من إصابة الكاحل
  • أخنوش يتعهد بإخراج قانون الإضراب هذه السنة و يؤكد أن إصلاح أنظمة التقاعد سيراعي مصالح الطبقة العاملة