شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن مقرر اللجنة المالية العليا اختيار سرت للاجتماع الأول تم بتوافق كافة الأعضاء، أعلن مقرر اللجنة المالية العليا المشكلة من المجلس الرئاسي، حسام الشهيبي، أن الاجتماع التحضيري الأول للجنة ينعقد اليوم الخميس، بمدينة سرت،بحسب ما نشر ليبيا الحدث، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مقرر اللجنة المالية العليا: اختيار سرت للاجتماع الأول تم بتوافق كافة الأعضاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مقرر اللجنة المالية العليا: اختيار سرت للاجتماع...

أعلن مقرر اللجنة المالية العليا المشكلة من المجلس الرئاسي، حسام الشهيبي، أن الاجتماع التحضيري الأول للجنة ينعقد اليوم الخميس، بمدينة سرت.

وقال الشهيبي، في تصريحات صحفية: “الاجتماع لوضع نظام العمل الداخلي للجنة وتحديد وتيرة اجتماعاتها وتحديد أماكن اجتماعاتها الدائمة”.

وأضاف “اختيار مدينة سرت لعقد الاجتماع الأول بها تم بتوافق ما بين كافة أعضاء اللجنة”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المؤيدي يرأس اجتماعاً لمناقشة لائحة الأكاديميات والمراكز الرياضية

الثورة نت../

استعرض اجتماع برئاسة وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال محمد المؤيدي، اليوم، نتائج النزول الميداني للاطلاع على مشروع اللائحة الخاصة بالأكاديميات والمراكز الرياضية.

وناقش الاجتماع الذي ضم لجنة النزول الميداني الخاصة بالأكاديميات والمراكز الرياضية، نتائج المرحلة الأولى من النزول وملاحظات اللجنة على مشروع اللائحة.

وخلال الاجتماع ثمن وزير الشباب دور اللجنة وما بذلته من جهود خلال الفترة الماضية.. مؤكدا على أهمية إنجاز اللائحة لإصدارها في أقرب وقت، ومواكبة التوسع الجاري في مختلف الألعاب الرياضية، وتقييم وضبط أداء عمل الوحدات الرياضية القائمة وتصنيفها بما تستحقه من مسميات.

فيما استعرضت وكيلة قطاع المرأة رئيسة اللجنة هناء العلوي، وأعضاء اللجنة، أعمال اللجنة للفترة الماضية، وأبرز الملاحظات والصعوبات.. مؤكدين على أهمية اللائحة ودورها في تصحيح الوضع القائم.

وقد أثري الاجتماع بالنقاش والملاحظات حول مشروع اللائحة، بما يسهم في الارتقاء بمستوى العمل الرياضي، ويمكِّن الوحدات الرياضية من القيام بدورها التربوي والرياضي.

مقالات مشابهة

  • المؤيدي يرأس اجتماعاً لمناقشة لائحة الأكاديميات والمراكز الرياضية
  • التعليم تعلنها: لا توسعة بمقاعد الدراسات العليا في الجامعات العراقية كافة (وثيقة)
  • مصطلحات إسلامية: الحاكمية والسيادة
  • التعليم تعلنها: لا توسعة بمقاعد الدراسات العليا في الجامعات العراقية كافة.. وثيقة
  • رئيس اللجنة الأولمبية الليبية جمال الزروق في تصريح خاص لليبيا الأحرار اختيار الرامي أحمد بن دلة لرفع الراية الوطنية في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية بباريس
  • في بغداد.. اجتماع قريب للجنة الاتصال العربية بشأن سوريا
  • لجنة الاتصال العربية الخاصة بسوريا تعقد قريبا اجتماعا في بغداد
  • لجنة الشباب والتواصل الطلابي بـ«المهندسين» تعقد الاجتماع الأول بحضور النقيب
  • سوناطراك تعقد جمعيتها العامة العادية
  • مناقشة إحدى مبادرات الدفع الإلكتروني مع رئيس الحكومة