البوابة:
2024-07-06@00:26:12 GMT

فيديو صادم: سيدة تدهس فتيات على الرصيف في السعودية

تاريخ النشر: 17th, February 2024 GMT

فيديو صادم: سيدة تدهس فتيات على الرصيف في السعودية

انتشر مقطع فيديو بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، مثيرا صدمة العديد من المستخدمين.

في الفيديو تم توثيق لحظة صادمة، عندما قامت سيدة بدهس عدة فتيات كن يجلسن على الرصيف في إحدى الأحياء بمدينة الخرج وسط المملكة.

وأظهر الفيديو الفتيات وهن يجلسن على الرصيف بجوار بعضهن البعض، فيما اقتربت سيارة قادمة من الاتجاه الخلفي للرصيف، حيث كانت السائقة تنوي إدخالها إلى موقف السيارات لركنها.

وبشكل مفاجئ، انطلقت السيارة نحو الفتيات اللواتي كن يجلسن أمام المحلات التجارية، مما أدى إلى سقوطهن أرضا.

بالفيديو .. فتاة تقود مركبة تتسبب بكارثة دهس لنساء على رصيف المحلات التجارية pic.twitter.com/4WswUdXo2V

— واتس المملكة ???????? (@ksa_wats) February 15, 2024

وعلى الرغم من محاولات السائقة للسيطرة على السيارة بعد الدهس، إلا أنها فشلت وارتطمت بسيارة أخرى متوقفة في الخلف.

وعلى الفور، نزلت المرأة المسرعة والمرتعبة من سيارتها للتأكد من سلامة الفتيات اللواتي سقطن على الأرض، فيما شهد المكان تجمعا كبيرا من الأشخاص الذين حاولوا مساعدة الضحايا.

من جانبه، أوضح المتحدث الرسمي للمرور أنه تم التعامل مباشرة مع المحتوى المرئي الذي يظهر انحراف مركبة عن مسارها، حيث تم تسجيل الحادث واتخاذ الإجراءات اللازمة. 

وأشار المتحدث إلى أن الحادث أسفر عن إصابة امرأتين، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. 

وأضاف أنه تم إحالة قائدة المركبة المتسببة في الحادث إلى الهيئة المرورية المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقها.

 

المصدر: البوابة

إقرأ أيضاً:

شعبة السيارات: الأسعار الحالية مناسبة ولن تتراجع قريبا (فيديو)

قال علاء السبع عضو شعبة السيارات بغرفة القاهرة التجارية، إن هناك زيادة من ٣% إلى ٤%  على أسعار السيارات خلال الأيام القليلة الماضية وخاصة بسبب توقف منظومة التسجيلات الجمركي.

رئيس رابطة تجارة السيارات يكشف صدمة عن زيادة الأسعار (فيديو) "توطين صناعة السيارات".. دراسة لإنشاء مصنع لفولكس فاجن بشرق بورسعيد الإفراج عن السيارات في الجمارك بشكل تدريجي.

وأضاف عضو شعبة السيارات بغرفة القاهرة التجارية، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، المذاع عبر قناة ام بي سي مصر، مساء الجمعة، أنه حاليا يتم الإفراج عن السيارات في الجمارك بشكل تدريجي.

وأوضح علاء السبع عضو شعبة السيارات بغرفة القاهرة التجارية، أن الأسعار حاليا متوازنة ولا يوجد أي مؤشر لانخفاض أسعار السيارات في السوق المصري، وأسعار السيارت في السوق معقولة للغاية.

تسعى الدولة المصرية بقوة خلال الفترة الأخيرة لتوطين صناعة السيارات، وتحويل مصر إلى مركز إقليمي لصناعة السيارات، وذلك بالتعاون مع كبريات شركات السيارات العالمية، وكذلك الوكلاء المحليين للعديد من العلامات التجارية المتنوعة.


 

جاءت الاتفاقية التي شهد توقيعها مؤخراً الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على هامش مؤتمر الاستثمار المصري - الأوروبي المشترك المنعقد بالقاهرة، بشأن إجراء دراسة جدوى لتصنيع السيارات بمنطقة شرق بورسعيد، بين كل من: الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وصندوق مصر السيادي، وشركة شرق بورسعيد للتنمية، وشركة فولكس فاجن أفريقيا، وذلك بحضور الدكتور / محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والمهندس / طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، والدكتورة / هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتورة / رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، وفالديس دومبروفسكسيس، المُفوض الأوروبي للتجارة، لتؤكد أن مصر عازمة لامحالة على المضي قدما في هذا الملف المهم والحيوي.

 

ووقع على الاتفاقية كل من: وليد جمال الدين، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، و أيمن سليمان، الرئيس التنفيذي لصندوق مصر السيادي، والدكتور أحمد فكري عبد الوهاب، العضو المنتدب لشركة شرق بورسعيد للتنمية، ومارتينا بينا، رئيس مجلس الادارة والمدير العام لشركة فولكس فاجن بجنوب أفريقيا.

 

وعقب التوقيع، صرح وليد جمال الدين، بأن التوقيع على الاتفاقية يأتي في إطار جهود الدولة لتعميق وتوطين صناعة السيارات في مصر، مما يؤكد التزام الحكومة المصرية بتعزيز قطاع السيارات.

 

كما أشار رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أن التوقيع على الاتفاقية تم في ضوء اتفاقية دراسة الجدوى الموقعة مع شركة فولكس فاجن في 12 نوفمبر 2023، والخاصة بإعداد دراسة جدوى مشتركة لتنفيذ منشأة لطلاء السيارات تقع داخل منطقة شرق بورسعيد الصناعية، وتحديدًا داخل منطقة شرق بورسعيد للسيارات (EPAZ‏).

 

وفي هذا السياق، أضاف وليد جمال الدين، أن الاتفاقية تستهدف توسيع التعاون ليشمل تطوير مرافق إضافية داخل منطقة شرق بورسعيد للسيارات، مع التركيز بشكل خاص على إنشاء خط لتجميع أجزاء السيارات.

كما أوضح أيمن سليمان، الرئيس التنفيذي لصندوق مصر السيادي، أن الاتفاقية نصت على الاستعانة باستشاريين على درجة عالية من الكفاءة لإجراء دراسة الجدوى، والتي من المقرر أن تتضمن دراسة شاملة عن الجدوى الانشائية للمرافق ذات الصلة وورشة هياكل السيارات ومباني وخط تجميع السيارات.

 

 

مقالات مشابهة

  • شعبة السيارات: الأسعار الحالية مناسبة ولن تتراجع قريبا (فيديو)
  • في مشهد صادم.. مواطن جزائري يسجد لوالي وهران ويقبل أيادي ورؤوس مسؤولين (فيديو)
  • ”إحداهن حملت منه”.. فتيات عراقيات يروين تفاصيل اغتصابهن من قبل زوج والدتهن وردة فعل الأم تصدمهن! ”فيديو”
  • مسن كوري يتفاعل مع العرضات الشعبية السعودية بسيول..فيديو
  • متحدث مجلس الوزراء: تخفيضات في أسعار السلع تصل إلى 40% (فيديو)
  • 17.47%.. نمو إصدار السجلات التجارية القائمة للتجارة الإلكترونية بنهاية الربع الثاني من 2024
  • فتيات كشافة تعليم عسير يُشاركنَ في المخيم الكشفي الإسلامي بأمريكا
  • "تصوير فتيات".. ضبط صاحب ستوديو غير مرخص بالعجوزة
  • «التجارة»: ارتفاع السجلات التجارية المُصدرة 78% بالربع الثاني من 2024
  • “التجارة” تُصدر نشرة قطاع الأعمال للربع الثاني 2024..