شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن خالد عبد الرحمن يلبي طلب أحد معجبيه بالتوقيع على سيارته الجديدة فيديو، طلب أحد معجبيه في منطقة نجران بالتوقيع على سيارته الجديدة.ووثق مقطع مدته 50 ثانية الواقعة التي تفاعل معها مئات الآلاف على منصة .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خالد عبد الرحمن يلبي طلب أحد معجبيه بالتوقيع على سيارته الجديدة (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خالد عبد الرحمن يلبي طلب أحد معجبيه بالتوقيع على...

طلب أحد معجبيه في منطقة نجران بالتوقيع على سيارته الجديدة.

ووثق مقطع مدته 50 ثانية الواقعة التي تفاعل معها مئات الآلاف على منصة "تويتر".

وفي الفيديو يظهر المعجب وهو ينشد خالد عبدالرحمن قائلا: "أبغى توقيعك طال عمرك"، فيستجيب على الفور ويدخل سيارته ويوقع اسمه ويكتب: "مبروك السيارة".

خالد عبدالرحمن يلبي طلب أحد معجبيه في نجران بالتوقيع على سيارته❤️. pic.twitter.com/MNoe3oKZfR

July 20, 2023

التصرف العفوي نال استحسان رواد موقع تويتر"، يقول حساب يحمل اسم "عازف الأمل: "خالد الفن والذوق والرقي - الشاعر والفنان والملحن - رجل يعشقونه المهتمين من الجيل الأول الحديث. نحب فيك الحب وإن قيل ماقيل".

وكتب حساب "عزيزي العسيري": "ليت العمر يهدى يا خالد عبدالرحمن وأهديك عمري.. ليت الناس اللي نحبهم ما يكبرون.. ورغم إنك كبرت شوي في السن إلا أنك لازلت تحتفظ بأناقتك وابتسامتك ولطافتك".

:

خالد عبدالرحمن يقرر “إلغاء متابعة الأسماء المستعارة”.. والجمهور يرد: “20 سنة وأنت مخاوي الليل”

خالد عبد الرحمن يلبي طلب أحد معجبيه بالتوقيع على سيارته الجديدة (فيديو) للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خالد عبدالرحمن

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من عبد الرحمن مجدي بعد الانضمام إلى بيراميدز

عبر عبد الرحمن مجدي، عن سعادته الكبيرة بالانضمام لصفوف نادي بيراميدز، مشددا على أن الانتقال لناد كبير بحجم بيراميدز ولد كبيرا منذ يومه أول، خطوة مهمة في مشواره الاحترافي مع كرة القدم، متمنيا أن يكون إضافة كبيرة للنادي وأن يساعد الفريق على المزيد من البطولات مع زملائه اللاعبين.

وأعلن نادي بيراميدز، اليوم السبت، عن تعاقده بشكل رسمي مع صانع الألعاب عبد الرحمن مجدي قادما من صفوف النادي الإسماعيلي، لدعم خط الوسط والهجوم للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك استعدادًا للموسم الجديد.

أول تعليق من عبد الرحمن مجدي بعد الانضمام إلى بيراميدز

وقال عبد الرحمن مجدي، في تصريحاته اليوم السبت، أنه سعيد بحصد النادي لأول بطولاته بعد الفوز بكأس مصر، متمنيا أن يكون عند حسن الظن ومع المجموعة الحالية يحصد الفريق كل شيء، وينافس كعادته على كل البطولات.

وأضاف مجدي: «أنا قادم من فريق كبير بحجم النادي الإسماعيلي الذي أتمنى له التوفيق في المرحلة المقبلة، وأوجه الشكر للجماهير التي ساندتني طوال السنوات الماضية، وأنا سعيد بالتواجد في بيراميدز النادي الكبير صاحب الإدارة المحترفة، والذي وضع نفسه كبيرا منذ أول لحظة، وهدفي معه أن أحقق كل البطولات، وأن أصبح أفضل لاعب في مصر خلال الموسم المقبل».

وعبر مجدي عن سعادته باللعب مع بيراميدز في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ولذلك سيكون تركيزه في قمته منذ أول لحظة مع النادي، حتى نحقق كل الأهداف، وسننافس على كل شيء في الموسم الجديد، الدوري والكأس والسوبر ودوري الأبطال.

وأكد على سعادته أيضًا بثقة إدارة نادي بيراميدز فيه وتمسكهم بضمه ودعمه باستمرار، وظل التفاوض لفترة مع الإسماعيلي، وأشكرهم جميعا على هذا الدعم وتحديدا المهندس ممدوح عيد رئيس النادي والكابتن عمرو بسيوني مدير التعاقدات، وتحديدا ورغم طول فترة المفاوضات كانا أكثر تمسكا بضمي لنادي بيراميدز، وأنا سعيد بتواجدي هنا وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم بي، وكذلك سعيد بالتواجد وسط مجموعة متميزة من اللاعبين والنجوم جميعهم اخوتي وسعيد باللعب معهم وأتمنى حصد كل شيء معهم.

واختتم قائلا: «نادي بيراميدز سيحقق بطولات كثيرة في السنوات المقبلة، وسنلعب على كل شيء، وستكون أعداد جماهير بيراميدز في زيادة في كل مكان، وعلى ثقة بأننا سنفوز بكل البطولات هنا».

مقالات مشابهة

  • استعداد مبكر
  • حبس آمر فرقة الإسناد الأولى وأحد معاونيه
  • خالد جاسم يتحدث عن تغيير ديكور برنامج المجلس وموعد اعتزاله .. فيديو
  • الصفقة الثانية للسماوي.. من هو عبد الرحمن مجدي صفقة بيراميدز الجديدة؟
  • أول تعليق من عبد الرحمن مجدي بعد انتقاله إلى بيراميدز
  • أول تعليق من عبد الرحمن مجدي بعد الانضمام إلى بيراميدز
  • عاجل.. بيراميدز يعلن التعاقد مع عبد الرحمن مجدي
  • الشنيف: السبب في مشكلة ملعب الجوهرة عدم التواصل.. فيديو
  • الدعيع : خالد قهوجي يشكك في انتصارات الهلال ..والأخير يرد ..فيديو
  • نسمة محجوب تطرح البرومو الدعائي لأغنيتها الجديدة «مش شاغلين بالنا».. فيديو