متابعة بتجــرد: أشعل الفنان رامي صبري حفله الغنائي الضخم الذي أحياه مساء أمس (الجمعة) بمشاركة الفنان الكبير محمد منير وفرقة شارموفرز، بمناسبة عيد الحب، بحضور جماهيري حمل لافتة كامل العدد في أولى حفلاته بمصر بعد إطلاق ألبومه الجديد “النهايات أخلاق” الذي حقق نجاحًا كبيرًا بداية العام الجاري.

وخلال الحفل قدم رامي عددًا من المفاجآت؛ حيث غنى أغنية “بين الحيطان” للمرة الأولى لايف كما قدم أغنية “النهايات أخلاق” مع فريق عمل الأغنية على مسرح الحفل، وقدم “يمكن خير” و”حياتي مش تمام” و”إنتي جنان” و”شطبنا” وغيرها من الأغنيات، كما حرص على تلبية طلبات جمهوره الذي طلب منه عددًا من الأغنيات.

ويعد الحفل هو الأضخم خلال موسم عيد الحب، حيث حرص الجمهور على التواجد بكثافة لحضور الحفل قبل انطلاقه بساعات، وأقدمت الشركة المنظمة للحفل على الاستعانة بأفضل التقنيات والتجهيزات للحفل.

وكان رامي صبري أصدر ألبومه الجديد “النهايات أخلاق”، ويضم 12 أغنية، منها: “بين الحيطان”، “كل سنة”، “مبسوط يا بعد”، “بحكي عليكي”، “النجومية”، “جت سليمة”، “أمان يا قلبي”، “ليك غلاوة عندي”، “حلفتك بالليالي”، “جامد”.

main 2024-02-17 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

لبنان يكشف العدد الرسمي للنازحين جرّاء العدوان الإسرائيلي

كشف وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية بسام مولوي، اليوم الخميس، أن عدد النازحين اللبنانيين المسجلين رسمياً بلغ 70 ألفاً و100 نازح.

وقال الوزير مولوي، بعد اجتماع تنسيقي مع المحافظين اليوم، إن النازحين موزعون على 533 مركز إيواء، مشيراً إلى مناقشة الاحتياجات اللوجستية للمحافظات ومراكز الإيواء والمدارس.

وأشار إلى أن "هناك نواقص بسبب العدد الكبير من النازحين، وهذا الموضوع ينظم تباعاً وسوف يستكمل"، شاكرا الصليب الأحمر اللبناني لدوره في المساعدة والإغاثة.

وعن إيواء النازحين السوريين، أوضح الوزير مولوي أن "الاستجابة هي للنازحين اللبنانيين، ولكن انطلاقا من إنسانيتنا ووطنيتنا نحن نقف إلى جانب كل إنسان محتاج، وهناك مراكز إيواء في البقاع مخصصة للسوريين".

وأعلن أن "هناك 13 ألفاً و500 سوري غادروا لبنان إلى سوريا عبر مراكز الأمن العام خلال الأيام الثلاثة الماضية ، ومن هنا نقول إن السوري قادر على العودة إلى بلده".

وكان منسق خطة الطوارئ الحكومية وزير البيئة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور ناصر ياسين أعلن، أمس الأربعاء، أن عدد النازحين خلال ال 72 ساعة الماضية بسبب الغارات الإسرائيلية على لبنان، بلغ أكثر من 150 ألف شخص.

وزير الداخلية اللبناني: عدد النازحين في مراكز الإيواء بلغ 70100 شخص.. مراسلنا حسين عياد يطلعنا على التفاصيل.@RNaisseh@Huseinayyad#غرفة_أخبار_RT #مباشر #RT_Arabic pic.twitter.com/dDmCzAJw7M

— @RTArNewsRoom (@RTArNewsRoom) September 26, 2024

يذكر أن الطيران الحربي الإسرائيلي نفذ مئات الغارات الجوية، منذ الإثنين الماضي، استهدفت العديد من البلدات والقرى في جنوب لبنان وشرقه، كما استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت وجبل لبنان ولا تزال هذه الغارات مستمرة حتى الساعة.

مقالات مشابهة

  • هكذا هنأ رامي صبري نادي الزمالك
  • حكيم يحيي حفلا كامل العدد في الصعيد (صور)
  • حفل غنائي يجمع رامي صبري وأحمد سعد وبهاء سلطان وإليسا بالكويت
  • لبنان يكشف العدد الرسمي للنازحين جرّاء العدوان الإسرائيلي
  • رامي ربيعة يحدد مفتاح الفوز على الزمالك في السوبر الإفريقي
  • تصريحات قوية من رامي ربيعة قبل سوبر الأهلي والزمالك
  • في هذا الموعد.. كاظم الساهر وجورج وسوف يحييان حفلًا غنائيًا ضخمًا في دبي
  • أحمد سعد وإليسا ورامي صبري وبهاء سلطان.. رباعية تاريخية في أرينا الكويت
  • أحمد سعد وإليسا ورامي صبري وبهاء سلطان.. رباعية تاريخية في الأرينا بالكويت
  • أحمد سعد وإليسا ورامي صبري وبهاء سلطان.. رباعية تاريخية في الأرينا كويت