بوابة الفجر:
2024-07-03@18:50:18 GMT

موعد قطع الكهرباء في محافظة الشرقية 2024

تاريخ النشر: 17th, February 2024 GMT

يتسائل عدد كبير من الأشخاص عن الموعد الرسمي لانقطاع التيار الكهربائي بمحافظة الشرقية، وذلك بسبب عدم معرفة الموعد الرسمي للانقطاع وتخفيف الأحمال.

تنفيذ حملات صيانة كشافات الكهرباء والنظافة وتمهيد الطرق بمركز ديروط بأسيوط تحرير 186 مخالفة للمحال غير الملتزمة بقرار ترشيد الكهرباء

 

سوف نستعرض كافة التفاصيل التي تختص مواعيد قطع الكهرباء في محافظة الشرقية والموعد الرسم للانقطاع.

 

موعد قطع الكهرباء في محافظة الشرقية

هناك موعد رسمي لقطع التيار الكهربائي بمحافظة الشرقية، وبعض المدن التي تتواجد في محافظة الشرقية والمراكز منها كل ما يلي:

مركز الحسينية، وقرية طارق بن زياد وجميع التوابع التي تتواجد بجانبها يتم قطع التيار الكهربائي بداية من الساعة 12:00 مساء وحتى الساعة 1:00 مساء.قرية هربيط مركز أبو كبير وجميع تواعد وتوابعه يتم قطع التيار الكهربائي بداية من الساعة 12:00 وحتى الساعة 1:00 مساء.مركز اولاد صقر في قرية أبو عينات وفي ترعة البطيخ وجميع توابع هذه المناطق يتم قطع التيار الكهربائي بداية من الساعة 12:00 مساء وحتى الساعة 1:00 مساء.مواعيد قطع التيار الكهربائي في محافظة الشرفيةمرکزههیا بقرية السلامون وجميع توائع توابعها يتم انقطاع التيار الكهربائي بها بداية من الساعة 12:00 لحد الساعة 1:00 مساء.الزقازيق ومنطقة الجوازات يتم قطع التيار الكهربائي بها في كفر العرب مساكن التجنيد في أول شارع الفاروق يتم قطع التيار الكهربائي بها بداية من الساعة 12:00 حتى الساعة 1:00 مساء.

التيار الكهربائي يتم فصله في منطقة قويسنا أو في منطقة المعهد الفني في بدايه الساعه 12:00 وحتى الساعة 1:00 فصل التيار الكهربائي  شبرا بخوم، كفر بني غريان، بداية من الساعة 2:00 ظهرا وحتى الساعة 3:00 عصرا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشرقية محافظة الشرقية 2024 محافظة الشرقية فی محافظة الشرقیة الساعة 1 00 مساء

إقرأ أيضاً:

عاجل- البترول تعلن وقف تخفيف الأحمال نهائيًا بعد تأمين شحنات الغاز المسال

تواصل وزارة البترول والكهرباء المصرية جهودهما المكثفة لمواجهة أزمة انقطاع التيار الكهربائي خلال فصل الصيف، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، بضرورة إيجاد حلول جذرية لهذه الأزمة.

استيراد 21 شحنة من الغاز المسال

وفي هذا الإطار، كشف حمدي عبد العزيز، المتحدث باسم وزارة البترول، عن خطة جديدة تم الاتفاق عليها بين الوزارتين تتضمن استيراد 21 شحنة من الغاز المسال خلال الفترة المقبلة.

وأوضح عبد العزيز أن هذه الشحنات ستُساهم في توفير كميات كافية من الغاز لتشغيل محطات الكهرباء، مما يُساعد على تقليل انقطاع التيار الكهربائي خلال فصل الصيف.

وبين عبد العزيز أن أول شحنة من الغاز المسال وصلت بالفعل إلى مصر اليوم، وسيتم استقبال باقي الشحنات على فترات متقطعة خلال الشهور المتبقية من فصل الصيف.

وأكد متحدث وزارة البترول أن هذه الخطة ستُساهم بشكل كبير في تخفيف أزمة انقطاع التيار الكهربائي، وأنّ الجهود مستمرة لتوفير كميات كافية من الغاز لتغطية احتياجات البلاد خلال فصل الصيف.

الإجراءات المتخذة لحل مشكلة الكهرباء 

وتأتي هذه الخطة الجديدة ضمن سلسلة من الإجراءات التي تتخذها الحكومة المصرية لمواجهة أزمة الكهرباء،

والتي تشمل زيادة الاستثمارات في مجال الطاقة المتجددة،ترشيد استهلاك الطاقة،تحسين كفاءة محطات الكهرباء ومراجعة أسعار الكهرباء.
وتبذل الحكومة المصرية جهودًا كبيرة للتغلب على أزمة انقطاع التيار الكهربائي، وذلك حرصًا منها على توفير احتياجات المواطنين وتحقيق الاستقرار في مختلف القطاعات.

ويُتوقع أن تُساهم خطة استيراد الغاز المسال بشكل كبير في تخفيف حدة الأزمة خلال فصل الصيف، وتُساعد على توفير خدمة كهربائية أفضل للمواطنين.

 


 

مقالات مشابهة

  • ملفات مهمة تنتظر وزير الكهرباء الجديد.. أبرزها مشروعات الربط الكهربائي
  • هل الألواح الشمسية الحل الأمثل لمواجهة انقطاع التيار الكهربائي؟.. نواب يجيبون
  • أزمة الكهرباء.. مصر تعلن خطة لمعالجة أزمة انقطاع التيار الكهربائي
  • عاجل- البترول تعلن وقف تخفيف الأحمال نهائيًا بعد تأمين شحنات الغاز المسال
  • بيان مصري يحدد مواعيد قطع التيار الكهربائي
  • محافظ الشرقية يصدر كتابًا دورياً بمواعيد فتح وغلق المحال العامة
  • لا تزيد عن ساعتين.. بيان مصري يحدد مواعيد قطع التيار الكهربائي
  • قطع الكهرباء ساعتين.. محافظة الجيزة تعلن عودة تخفيف الأحمال اعتبارا من اليوم
  • الكهرباء: انقطاع التيار الكهربائي عن أجزاء محدودة من منطقة ميناء عبدالله
  • "شعاع" تدعو المواطنين للإبلاغ عن أي محاولة لسرقة التيار الكهربائي