بغداد اليوم -  

أعلنت أمانة بغداد السيطرة على تصريف مياه الأمطار التي هطلت يوم امس في العاصمة بغداد بشدة مطرية بلغت نسبتها 16 ملم ، والمباشرة بعمليات تنظيف الشوارع .
 وذكر بيان للأمانة أن " أمين بغداد المهندس عمار موسى كاظم وجه بتفعيل خطة الطواريء الخاصة بالأمطار ، واستنفار الجهد الآلي والبشري للدوائر البلدية مع التواجد الميداني للملاك المتقدم المتمثل بالسادة الوكلاء والمديرين العامين ، بمتابعة مباشرة من قبله ".


 وأضاف أن " دائرة مجاري بغداد قامت بتفعيل خطة الأمطار وتشغيل محطات الصرف الصحي الرئيسة والحاكمة وخطوط ومحطات الطوارىء بطاقاتها الاستيعابية القصوى للإسراع بتصريف المياه".
 وأشار إلى أن " كميات الأمطار التي هطلت في العاصمة بغداد هي ضمن المعدل الطبيعي لشبكة التصريف ، وان دوائر أمانة بغداد استطاعت السيطرة على كميات الأمطار وتصريفها بوقت قياسي وهي ضمن واجبات ومهام عمل الأمانة المعتاد ".
 وتابع أن" أمين بغداد وجه جميع الدوائر والأقسام البلدية بتنفيذ حملة شاملة لتنظيف الشوارع والاهتمام بالقطاعات الخدمية الأخرى في مناطق وأحياء العاصمة بعد إكمال خطة الأمطار مهامها ".
                   امانة بغداد
المديرية العامة للعلاقات والإعلام

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

قوات الدعم السريع تعلن سيطرتها على اللواء 67 مشاة واللواء 165 مدفعية التابعين للفرقة 17 سنجة

مواصلة لسلسة انتصاراتهم العظيمة؛ سجل أشاوس قواتنا اليوم الأحد، نصراً جديداً بتحرير اللواء 67 مشاة واللواء 165 مدفعية التابعين للفرقة 17 سنجة، وبذلك بسطت قوات الدعم السريع سيطرتها التامة على المنطقة وتزحف نحو أهداف جديدة.

Rapid Support Forces - قوات الدعم السريع
@RSFSudan
مواصلة لسلسة انتصاراتهم العظيمة؛ سجل أشاوس قواتنا اليوم الأحد، نصراً جديداً بتحرير اللواء 67 مشاة واللواء 165 مدفعية التابعين للفرقة 17 سنجة، وبذلك بسطت قوات الدعم السريع سيطرتها التامة على المنطقة وتزحف نحو أهداف جديدة.

إن الانتصارات المتتالية لأشاوس قوات الدعم السريع في جميع المحاور بما في ذلك تحرير الفرقة 17 سنجة؛ ستفتح الباب واسعاً لتحرير ما تبقى من الوطن من براثن الحركة الإسلامية الإرهابية وكتائبها وقياداتها في القوات المسلحة الذين أشعلوا هذه الحرب وتسببوا في كل المآسي التي يعانيها شعبنا.

تؤكد قواتنا، أنها ستقوم بواجبها كاملاً في تأمين وحماية المدنيين وإعادة الحياة إلى وضعها الطبيعي بفتح الأسواق والمستشفيات وتوفير الخدمات الأساسية، وتدعو المواطنين الذين نزحوا بسبب قصف الطيران، العودة إلى منازلهم.

إن أشاوس قوات الدعم السريع، مصممون على إنهاء هذه الحرب لمصلحة شعبنا بتحقيق تطلعاته في الأمن والاستقرار وبناء السودان على أسس جديدة وعادلة ترفع الظلم والتهميش عن جميع الشعوب السودانية.

الرحمة والمغفرة لشهدائنا الأبرار
الناطق الرسمي باسم قوات الدعم السريع

#معركة_الديمقراطية
#حراس_الثورة_المجيدة  

مقالات مشابهة

  • تخفيفاً للزخم في الشوارع.. إجراءات مرورية جديدة
  • جمعان يتفقد العمل بمشروع ترميم عدد من الشوارع بمديرية السبعين
  • نتيجة للفيضانات الكبيرة في بنجلاديش والهند مصرع 6 أشخاص
  • إثر نهب المشروع وانهيار العملة.. سكّان الضالع يعتمدون على تجميع مياه الأمطار من أسطح المنازل طيلة عقد كامل
  • أمانة الشرقية تناقش أعمال رصد التشوهات البصرية وتزيل مخلفات البناء
  • قوات الدعم السريع تعلن سيطرتها على اللواء 67 مشاة واللواء 165 مدفعية التابعين للفرقة 17 سنجة
  • لقاء تقييمي للأداء الخدمي والتنموي بمديرية التحرير في أمانة العاصمة
  • الزعابي: بتوجيهات سلطان 152 جولة و177 توصية قدمها «بلدي كلباء»
  • روسيا تعلن سيطرتها على قريتين في دونيتسك الأوكرانية
  • روسيا تعلن سيطرتها على قريتين في منطقة دونيتسك الأوكرانية