مسلسلات رمضان 2024، يبحث الكثيرون عن مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024، مع بدء العد التنازلي لشهر رمضان الكريم،كشف تامر مرسي، برومو مسلسل «الحشاشين» بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، المُقرر طرحه في موسم رمضان 2024، إذ يقدم كريم المسلسل المأخوذ عن قصة حقيقية.

وظهر كريم في البرومو وهو يرتدي ملابس مناسبة للعصر مجرى الأحداث وهو القرن الحادي عشر، وعباراته كانت مُخيفة، إذ قال في البرمو: «أنا عايز الرعب يملؤ القلوب.

. واللي يعترضنا يتقتل بأبشع الطُرق.

قصة مسلسل الحشاشين

مسلسل «الحشاشين» يدور حول شخصية حسن الصباح التي يجسدها كريم عبدالعزيز، وجماعة، والأحداث تدور عام 1000، وهي بداية بذرة الإرهاب، وتم تصويره ما بين مصر وعدد من الدول العربية.

يتناول المسلسل قصص طائقة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباح في القرن الـ 11، حيث ترجمت كلمة الحشاشين فى اللغات الأوروبية بأكثر من معنى اتفقت جميعها فى مضمون واحد هو: القتل خِلسةً أو غدرًا، أو بمعنى القاتل المحترف المأجور، إذ اشتهرت فرقة الحشاشين فى ذلك العصر بالقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير فى النفوس الرعب والفزع.

أبطال مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، عمر الشناوى، سارة الشامى، تأليف عبدالرحيم كمال والإخراج بيتر ميمى.

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان موعد مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 قنوات عرض مسلسلات رمضان مواعيد مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان السعودية مسلسلات رمضان المصرية دراما رمضان مسلسلات رمضان المصرية 2024 مسلسلات رمضان مصر قنوات عرض مسلسلات رمضان 2024 قصة مسلسل رمضان 2024 قصة مسلسل رمضان شهر رمضان 2024 شهر رمضان شهر رمضان 1445 مسلسل الحشاشین رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

أبرز المعلومات عن «عملوها إزاي» بمهرجان العلمين.. بطولة كريم محمود عبدالعزيز وعائشة بن أحمد

بدأ العدد التنازلي لانطلاق فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين الحدث الترفيهي والثقافي الأكبر في الشرق الأوسط، إذ من المقرر أن يُقام في الفترة من 11 يوليو الجاري حتى 30 أغسطس المقبل في مدينة العلمين الجديدة، بمشاركة العديد من نجوم الفن والغناء.

مهرجان العلمين يشهد فعاليات عديدة خلال الـ50 يوما التي يُعرض بها، منها مهرجان المسرح الذي يشمل على 6 مسرحيات في دورته الثانية، ومن بينها مسرحية «عملوها إزاي» التي من المقرر أن تعرض في أيام الخميس 15 والجمعة 16 والسبت 17 أغسطس المقبل، ونتيجة لذلك نستعرض كل المعلومات عنها.

معلومات عن مسرحية علموها إزاي 

مسرحية «عملوها إزاي» من بطولة الفنان كريم محمود عبدالعزيز والفنانة عائشة بن أحمد، وأيضا أوس أوس، حمدي الميرغني، سليمان عيد، وغيرهم من الفنانين.

تدور أحداث المسرحية حول محقق مشهور يحل أصعب ألغاز الجرائم برفقة مساعده بالتحقيق في جريمة حدثت في موقع تصوير نجم سينمائي شهير، حيث تدور بينهما مجموعة من المواقف الكوميدية.

عروض فنية ومسرحية عديدة يقدمها مهرجان العلمين تكون مناسبة لكل الأعمار، من بينها مهرجان «نبتة» الذي يقدم ورشا وفعاليات مختلفة للأطفال، إذ يكون برئاسة الفنان أحمد أمين.

مهرجان نبتة بالعلمين 

تكون هناك العديد من الورش منها ورش للحكي وصناعة الرسوم المتحركة، بالإضافة إلى ورش لصغار رواد الأعمال، وأيضا ورش صناعة محتوى للأطفال.

يقدم مهرجان نبتة محتوى مختلفا للأطفال من خلال: «الأغاني، والأفلام، والمسلسلات، وتصميم مشروعات، بالإضافة إلى كتابة المحتوى»، والأطفال أنفسهم سيكونون ضمن لجنة التحكيم بجانب مجموعة من الخبراء والشخصيات المهمة ذات الصلة بصناعة المحتوى.

مقالات مشابهة

  • أبرز المعلومات عن «عملوها إزاي» بمهرجان العلمين.. بطولة كريم محمود عبدالعزيز وعائشة بن أحمد
  • التقويم الهجري 1446.. تسمية الشهور وموعد المناسبات الدينية
  • محمد نجاتي يُشيد بتامر عاشور.. ويؤكد: بليغ حمدي مصر
  • التفاصيل الكاملة لمسرحيات مهرجان العلمين 2024
  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • مهرجان العلمين يعيد كريم عبدالعزيز لأضواء المسرح بعد غياب 25 عاما
  • موعد عرض مسرحية «السندباد» للفنان كريم عبدالعزيز في مهرجان العلمين
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح