يفتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، باكورة معارض أهلًا رمضان في شبرا الخيمة وبنها، بتخفيضات على السلع الغذائية والياميش ومستلزمات المواطنين، بحضور الدكتور محمد عطية الفيومي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقليوبية، ورئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب وأمين صندوق الاتحاد العام للغرف التجارية.

 

انطلاق معارض أهلًا رمضان 2024 في شبرا الخيمة

وأوضح «الهجان» أنّ معارض أهلًا رمضان 2024، تدخل الخدمة رسميًا اليوم، في شبرا الخيمة وبنها، إذ يجري تنظيم تلك المعارض بمعرفة الغرفة التجارية بالقليوبية، بالتعاون مع كبرى شركات ومصانع الأغذية، مشيرًا إلى أنّ المعارض تقدم تخفيضات على المنتجات التي يحتاج إليها المواطنين من 15% إلى 30% عن السوق الخارجية. 

وأضاف محافظ القليوبية لـ«الوطن»، أنّه سيجري التوسع في معارض أهلًا رمضان 2024، وافتتاح من 8 إلى 12 معرضًا على مستوى المحافظة، انطلاقًا من شبرا الخيمة وبنها، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بإقامة معارض أهلًا رمضان قبل حلول الشهر الكريم بوقت كافٍ، لضمان توافر جميع السلع الأساسية التي يحتاجها المواطنون بأسعار مخفضة لمحاربة الغش التجاري ومنع احتكار أو إخفاء السلع الغذائية.

معارض أهلًا رمضان 2024 في القليوبية 

وأشار إلى أنّ معارض أهلًا رمضان 2024 في شبرا الخيمة وبنها وطوخ والقناطر وشبين القناطر وكفرشكؤ، يجري إنشاؤها وسط إقبال من المواطنين للتخفيف عن كاهلهم، لما توفره من سلع أساسية بأسعار مخفضة، بدعم من وزارات التجارة والصناعة والتموين والتجارة الداخلية،وذلك بعد معاينة أكثر موقع لتحديد ما يصلح لإقامة معارض للسلع الغذائية بالمدن والأحياء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية رمضان القليوبية أهلا رمضان معارض القليوبية معرض القليوبية معارض أهل ا رمضان 2024 شبرا الخیمة وبنها فی شبرا الخیمة ا رمضان 2024 فی

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف ينعي شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء

نعى الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، رئيس جامعة الأزهر الأسبق، التي وافتها المنية اليوم.

وتوجه وزير الأوقاف، بخالص العزاء وصادق المواساة للدكتور أحمد عمر هاشم ولأسرة الفقيدة، سائلًا الله عزَّ وجلَّ أن يتغمَّدها بواسع رحمته، وأن يُسكنها فسيحَ جنَّاته، وأن يُلهمَ أهلها وذويها الصبرَ والسُّلوان.

وتوفيت شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم، صباح اليوم، وشيعت جنازتها في صلاة الظهر بالشرقية.

اقرأ أيضاً«الحق الخصومات».. التموين تحدد موعد انتهاء عروض الأوكازيون الصيفي 2024

مصدر لبناني يكشف سبب وفاة حسن نصر الله

مقالات مشابهة

  • طلب إحاطة فى النواب يطالب رئيس الوزراء بسرعة إنشاء سلالم متحركة بمترو شبرا الخيمة
  • اليوم.. بدء صرف السلع على بطاقات التموين لشهر أكتوبر 2024
  • وزير الأوقاف: تنسيق كامل بين المسلمين والمسيحيين وكل يهودي معارض لإسرائيل
  • محافظ القليوبية: نقل الأسواق العشوائية في شبرا الخيمة الي أماكن حضرية
  • محافظ القليوبية يوجّه بنقل الأسواق العشوائية والباعة الجائلين بحي غرب شبرا الخيمة
  • محافظ القليوبية: حملات موسعة لرفع الإشغالات بشوارع حي غرب شبرا الخيمة
  • وزير الأوقاف ينعي شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء
  • وزير الأوقاف ينعى شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء
  • وزير الأوقاف ينعي شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم
  • وزير الأوقاف والمفتي ينعيان شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم