بوابة الفجر:
2024-10-03@11:29:12 GMT

خطوات إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين 2024

تاريخ النشر: 17th, February 2024 GMT

يستمر البحث عن خطوات إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية، حيث إنه يمكن ذلك بكل سهولة عن طريق دخول المواطن على منصة مصر الرقمية، ومن ثم اتباعه سلسلة من الخطوات البسيطة للغاية التي قامت الوزارة بتوضيحها، وفيما يلي سوف نرفق لكم التفاصيل كلها التي تتعلق بالإضافة.

إضافة المواليد الجدد

بمكنك إضافة المواليد الجدد الذين قامت وزارة التموين بالإشارة إليهم من خلال السير على النقاط التالية:

 

في البداية يلزم عليك الدخول على موقع مضر فالرقمية من هنا.

بعد ذلك يتوجب عليك النقر على زر “التموين” الذي يوجد أمامك ضمن الخيارات المتوفرة أمامك.النقر على خدمة “إضافة أفراد أسرتي” من ضمن الخيارات الظاهرة أمامك.بعد ذلك يتوجب عليك كتابة الرقم القومي بشكل صحيح للابن المراد إضافته.بعدها لا بد من اختيار سبب الضم.في النهاية يلزم عليك الضغط على تبويب “إضافة”، وبذلك يتم إضافة المواليد بكل سهولة ويسر عقب اتباع تلك الخطوات السابقة. ماهي الأوراق المطلوبة لتسجيل المواليد الجدد

لقد وضعت وزار التموين سلسلة من الأوراق والوثائق اللازمة التي لا بد من أن يتم توافرها في الشخص الذي يريد أن يقوم بإضافة المواليد الجدد، حيث إن من ضمن هذه الأوراق كل ماي لي:

لا بد من أن تكون البطاقة الشخصية سارية.إحضار شهادات الميلاد التي تتعلق بالأطفال المراد إضافتهم.يجب على المتقدم أن يذكر عدد الأطفال الذي يرغب في إضافتها.كما إنه لا بد من أن يتم تقديم قسيمة الزواج الخاصة بالأم والأب.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خطوات إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين 2024 خطوات إضافة المواليد الجدد المواليد إضافة المواليد إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين 2024 بطاقة التموين إضافة الموالید الجدد لا بد من

إقرأ أيضاً:

بالصور.. بدء أول أيام الدراسة بجامعة المنصورة الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

افتتح الدكتور معوض محمد الخولي، رئيس جامعة المنصورة الجديدة، بمحافظة الدقهلية، اليوم، فعاليات الأسبوع التعريفي للطلاب الجدد للعام الجامعي 2024/2025.

شهد اليوم الأول حضور طلاب كليات الهندسة والطب وعلوم وهندسة الحاسب، على أن تتواصل الأنشطة التعريفية لتشمل باقي كليات الجامعة على مدار ثلاثة أيام متتالية.
كان فى استقبال الطلاب الجدد الدكتور وائل صديق، عميد كلية الهندسة، والدكتورة هالة المرصفاوي، عميدة كلية الطب، و الدكتور خالد فؤاد، مدير برامج علوم وهندسة الحاسب.
وأكد الدكتور معوض الخولي على أن الجامعة استعدت تمامًا لاستقبال العام الدراسي الجديد، حيث تم إعداد خطط الدراسة والجداول، وتجهيز المقررات الإلكترونية ورفعها على منصة الجامعة، بالإضافة إلى توفير أحدث المعامل الدراسية. وأشار إلى أن الفصل الدراسي الأول بدأ في 28 سبتمبر، وسيستمر لمدة ستة عشر أسبوعًا، على أن تُعقد امتحانات نهاية الفصل في يناير المقبل وفق نظام كل كلية.
ووجه رئيس الجامعة خالص التهاني إلى الطلبة الجدد وأعضاء هيئة التدريس مؤكدا  أن الجامعة تتطلع إلى عام مليء بالإنجازات العلمية والبحثية، مشيرًا إلى أن جامعة المنصورة الجديدة تُعد من الجامعات الذكية الحديثة التي تستهدف تقديم تعليم عصري ومتميز يتناسب مع احتياجات العصر الحديث. كما دعا أعضاء هيئة التدريس إلى مواصلة جهودهم في دعم الطلاب، ومساعدتهم على التميز العلمي والبحثي.
وشدد رئيس الجامعة، على أهمية الالتزام بالأخلاق والقيم الجامعية، وحثهم على المثابرة والجدية في دراستهم. وأشار إلى أن طريق العلم ليس سهلاً، بل يتطلب الصبر والعمل الجاد، داعيًا الطلاب إلى استغلال الفرص التي توفرها الجامعة من معامل حديثة وبيئة تعليمية متميزة.
كما قدم الدكتور الخولي شكره وتقديره للكادر الإداري والفني في الجامعة على جهودهم الكبيرة في تهيئة كافة الاستعدادات للعام الدراسي الجديد، مؤكدًا أن تعاونهم مع الكادر الأكاديمي كان له أثر كبير في نجاح الجامعة خلال العام الماضي. وأضاف أنه لا يمكن أن ينسى الدور الهام الذي يلعبه مجلس أمناء الجامعة، برئاسة الأستاذ الدكتور أحمد أمين حمزة، لدعمه المستمر وتوجيهاته السديدة.
واختتم رئيس الجامعة كلمته بتقديم الشكر والتقدير للقيادة السياسية على دعمها المتواصل لمشروعات التعليم في مصر، خاصة في مجال إنشاء الجامعات الحديثة، التي تُعد ركيزة أساسية في بناء الإنسان والمجتمع. وأعرب عن تمنياته بالتوفيق والنجاح للجميع في العام الدراسي الجديد، داعيًا الله أن يحفظ الجميع ويسدد خطاهم نحو مستقبل مشرق مليء بالإنجازات.

بدء الكشف الطبي على الطلاب الجدد بجامعة المنصورة الجديدة WhatsApp Image 2024-09-30 at 3.40.12 PM WhatsApp Image 2024-09-30 at 3.40.17 PM WhatsApp Image 2024-09-30 at 3.40.04 PM WhatsApp Image 2024-09-30 at 3.40.09 PM WhatsApp Image 2024-09-30 at 3.40.16 PM (1) WhatsApp Image 2024-09-30 at 3.40.17 PM WhatsApp Image 2024-09-30 at 3.40.20 PM

مقالات مشابهة

  • فئات مستحقة لإضافة المواليد على بطاقة التموين
  • قبل انتهاء 2024.. تعرف على خطوات تحديث بطاقات التموين
  • لإضافة المواليد على بطاقة التموين.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • خطوات تساعدك فى استخراج شهادة بيانات رخصة القيادة
  • خطوات تجديد بطاقة الرقم القومي للمصريين بالخارج.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • قبل تحويل السلع لدعم نقدي.. خطوات إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين
  • وزير التموين: تسريع تنفيذ المشروع القومي للمستودعات الاستراتيجية في 3 محافظات
  • خطوات استخراج بدل فاقد لـ «بطاقة التموين»
  • بالصور.. بدء أول أيام الدراسة بجامعة المنصورة الجديدة
  • لو فقدت بطاقة التموين.. خطوات الحصول على بدل فاقد