نبّه نائب رئيس مجلس الأمن الروسي، دميتري ميدفيديف، اليوم السبت، رجل الأعمال الأمريكي، إيلون ماسك، من أن آلة الرقابة الحكومية الأمريكية تلاحقه.

وحسب سبوتنيك، علّق ميدفيديف على كلام الملياردير الأمريكي، عبر صفحته الخاصة على منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، بالقول: "لقد بدأوا للتو بمراقبتك يا إيلون".

وصرح رجل الأعمال الأمريكي، إيلون ماسك، اليوم السبت، أن الأمريكيين لا يفهمون مدى قوة الرقابة الحكومية في الولايات المتحدة.

وقال ماسك عبر منصة "إكس": "لا يزال المجتمع لا يفهم حتى جزءًا صغيرًا من قوة المجمع الصناعي الحكومي الرقابي".

وأضاف: "كما كان متوقعًا، تعرضت أنا وشركاتي لهجوم مستمر بمجرد رفع الرقابة على هذه المنصة (الشبكة الاجتماعية إكس). إلى أي مدى سيأتون لإيقافي؟".

وجاء ذلك تعليقا على منشور الملياردير ديفيد ساكس، الذي كتب أنه سعيد بالعيش في الولايات المتحدة الأمريكية لأنه في هذا البلد "يتمتع بحرية التعبير والتحرر من الاضطهاد السياسي"، على الرغم من أن "الديمقراطيين يحاولون تقويض هذه الحقوق كل يوم".

وفي خريف عام 2022، أنهى ماسك أخيرًا عملية الاستحواذ على منصة "تويتر" بقيمة 44 مليار دولار، ووعد بتحرير السياسة التحريرية للمنصة، التي تعرضت لانتقادات واسعة النطاق بسبب الرقابة الصارمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسؤول روسي ماسك نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري ميدفيديف رجل الأعمال الأمريكي

إقرأ أيضاً:

باحث: الولايات المتحدة ستدعم إسرائيل حال دخولها في جبهة صراع جديدة (فيديو)

قال محمد العالم كاتب وباحث سياسي، إنّ الولايات المتحدة الأمريكية ستدعم إسرائيل إذا دخلت في جبهة صراع جديدة بلبنان أو أي جبهة أخرى. 

الأمم المتحدة: نحو 1.9 مليون شخص نزحوا في قطاع غزة إعلام إسرائيلي: حماس متمسكة ببند أساسي يمنع إقرار التهدئة في غزة المرشح دونالد ترامب

وأضاف العالم، في مداخلة عبر قناة «القاهرة الإخبارية»: «هذا الأمر اتضح جليا من المناظرة الأخيرة بين جو بايدن والمرشح دونالد ترامب، فقد قال بايدن إن الدعم كامل ولا يوجد أي خلاف في وجهات النظر في هذا الأمر». 

وتابع الكاتب والباحث السياسي: «الولايات المتحدة الأمريكية ستنتظر أن يتحرك الداخل الإسرائيلي بنفسه، وإذا ما استمرت إسرائيل على النهج الحالي، فإن الحكومات الأمريكية بغض النظر عمن يترأسها ستدعم إسرائيل بقوة، لأن العلاقة بينهما استراتيجية».

 اضطهاد اليهود في الشرق الأوسط 

وأكد، أن هناك تصدير صورة مزيفة للشعب الأمريكي عن اضطهاد اليهود في الشرق الأوسط وأحقيتهم بأراضي معينة، وكل هذه الأمور أعادت تشكيل فكر الشعب الأمريكي وتعاطفه مع اليهود، رغم وجود مظاهرات وحركات أخرى أوضحت الصورة الحقيقية عن هذا الأمر، إلا أن عصب الاقتصاد الأمريكي يتحكم فيه اللوبي اليهودي. 
 

مقالات مشابهة

  • أمريكا وأكلاف الكيان الصهيوني الباهظة
  • مستشار سابق للبنتاغون يحذر من حرب داخلية أمريكية
  • الصراع الجيوسياسي في ليبيا والحراك الأمريكي
  • القيادة تهنئ الرئيس الأمريكي بذكرى استقلال بلاده
  • بالفيديو.. باحث: الولايات المتحدة ستدعم إسرائيل إذا دخلت في جبهة صراع جديدة
  • باحث: الولايات المتحدة ستدعم إسرائيل حال دخولها في جبهة صراع جديدة (فيديو)
  • باحث: الولايات المتحدة ستدعم إسرائيل إذا دخلت في جبهة صراع جديدة
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون الرئيس الأمريكي بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون الرئيس الأمريكي بذكرى استقلال بلاده
  • مطار زايد الدولي «يبهر» إيلون ماسك